السعودية تلاقي اليابان اليوم في مباراة بـ 6 نقاط

أكد مدرب المنتخب السعودي بيرت فان مارفيك، أن الأخضر الأول جاهز لملاقاة ضيفه الياباني في المواجهة الهامة التي ستجمع المنتخبين ظهر اليوم على ملعب سايتاما ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018.

وعن اعتماد المنتخب السعودي على التمريرات السريعة في مواجهة منتخب اليابان، قال مارفيك: "الفكرة ليست الاعتماد على الكرة السريعة، فكل مباراة لها ظروفها الخاصة في طريقة اللعب، فإن كنا بحاجة إلى تسريع الكرة فسنعمل ذلك وربما خلاف ذلك".

المنتخب السعودي يتطلع للبقاء في الصدارة

ويتصدر المنتخب السعودي المجموعة برصيد 10 نقاط، فيما تحتل اليابان المركز الثالث برصيد 7 نقاط، أما أستراليا فتحتل المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ويحل ضيفا على نظيره التايلندي، متذيل المجموعة من دون رصيد.

مباراة مصيرية لمنتخب العراق و الإمارات

وفي المجموعة عينها أيضا تتجه الأنظار صوب أبوظبي، التي تحتضن مباراة ساخنة بين الإمارات والعراق، وتحتاج الإمارات للفوز لمواصلة المنافسة على إحدى البطاقتين المؤهلتين مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2018، وخاصة بعد تراجعه إلى المركز الرابع في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط.

بالنسبة للعراق فإن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين ، كون رصيده ثلاث نقاط فقط، حصدها في الجولة الماضية، إثر تغلبه على ضيفه التايلندي بأربعة أهداف من دون رد.