رونالدو يقود ريال مدريد لصدارة الدوري الأسباني

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثية وساهم بقوة في فوز ريال مدريد 4-1 على ألافيس ليتصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، بفارق نقطتين عن برشلونة الذي فاز بهدف وحيد على غرناطة، وتستمر المنافسة على أشدها بفوز أتلتيكو مدريد أيضا على ملقة.

رونالدو يسجل أول ثلاثية هذا الموسم

في المباراة الأولى استغل ديفرسون مهاجم ألافيس خطأ من الحارس كيلور نافاس ليتقدم لأصحاب الضيافة في الدقيقة السابعة، لكن رد ريال مدريد كان قاسيا، بدأ بركلة حرة من جاريث بيل ليعطي الفرصة لرونالدو لإدراك التعادل، ووضع رونالدو فريقه في المقدمة بتسديدة قوية، لاحقا تصدى فرناندو باتشيكو حارس ريال السابق لركلة جزاء لرونالدو في الشوط الثاني لكنه سجل أول ثلاثية له هذا الموسم، بعد أربع دقائق من تسجيل ألفارو موراتا لهدف.

برشلونة يطارد ريال مدريد على الصدارة

ويتصدر ريال مدريد الدوري برصيد 24 نقطة متقدما بنقطتين على برشلونة الذي فاز بفضل هدف لرافينيا، واستغل رافينيا ارتباكا في منطقة جزاء غرناطة صاحب المركز الأخير في الدوري وسدد ركلة مزدوجة من مدى قريب في المرمى.

فوز أتلتيكو مدريد على ملقة

وفاز أتليتيكو مدريد 4-2 على ملقة ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث ويتقدم بفارق الأهداف على أشبيلية رابع الترتيب الذي تعادل 1-1 مع سبورتنج خيخون.