النصر يهزم الأهلي في الدوري السعودي

النصر والأهلي

النصر والأهلي

جماهير الاتحاد

جماهير الاتحاد

من مبارة النصر والأهلي

من مبارة النصر والأهلي

فاز نادي النصر على الأهلي بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما أمس في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم "دوري جميل" فيما تعادل الباطن مع القادسية وفاجئ الوحدة الاتفاق وهزمه بالثلاثة.

ويدين النصر بالفضل في فوزه للاعب فيكتور أيالا الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد معوضا ركلة الجزاء التي أهدرها، ورفع النصر رصيده، إلى 12 نقطة، وتقدم إلى المركز الثالث، بينما توقف رصيد الأهلي عند 10 نقاط، وتراجع إلى المركز الخامس.

 

 الوحدة يخالف التوقعات ويهزم الاتفاق

 

في مباراة ثانية خالف الوحدة التوقعات وتغلب على مضيفه الاتفاق بثلاثة أهداف سجل مختار فلاته هدفين منها وبدر الشهراني هدف، مقابل هدف لمرعي المقعدي ، وتقدم الوحدة إلى المركز العاشر برصيد 6 نقاط، فيما تراجع الاتفاق إلى المركز السادس برصيد 10 نقاط.

 

تعادل الباطن والقادسية

 

وتعادل الباطن وضيفه القادسية بهدف سجله أحمد حمودي مقابل هدف للبرازيلي بيسمارك فيريرا ، ورفع الباطن رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثامن، والقادسية رصيده إلى 3 نقاط وبقي في المركز قبل الأخير.

 

الرائد يهزم الفيصلي

 

واستعاد الرائد نغمة الانتصارات إثر فوزه على ضيفه الفيصلي بهدف لعبد الكريم القحطاني رفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز السابع، فيما تراجع الفيصلي للمركز التاسع برصيد 8 نقاط.

 

الشباب يهزم الاتحاد والهلال يتصدر

 

يشار أن المرحلة السادسة من الدوري السعودي، شهدت قمة كروية انتهت بمفاجأة حيث ألحق الشباب أول خسارة بمضيفه الاتحاد هذا الموسم عندما تغلب عليه 1-صفر في جدة في افتتاح.

 

وسجل الجزائري محمد بن يطو هدف المباراة الوحيد، وارتقى الشباب إلى المركز الثالث برصيد 11 نقطة بفارق نقطتين خلف الاتحاد الذي تراجع إلى المركز الثاني، ورفع الهلال رصيده إلى 15 نقطة، فيما تراجع الخليج إلى المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط.