لعشاق الرياضة في السعودية... مفاجأة النجم البرازيلي رونالدينيو لكم

رونالدينيو يحتفل في دبي بإطلاق أكاديميته

رونالدينيو يحتفل في دبي بإطلاق أكاديميته

رونالدينيو مع الأطفال في دبي

رونالدينيو مع الأطفال في دبي

العاصمة الرياض ستحتضن أكاديمية رونالدينيو العام القادم

العاصمة الرياض ستحتضن أكاديمية رونالدينيو العام القادم

منذ زيارة النجم الرياضي البرازيلي رونالدينيو إلى الإمارات العربية المتحدة مؤخرا وتحديدا إلى مدينة دبي ، حيث زار مقر نادي الوصل الإماراتي للإشراف على أكاديمية دوبلايز تناقل السعوديون خبرا مميزا خاصا لتعليم كرة القدم بالسعودية أيضا .

ماهي الرياضة التي تفضلها المرأة السعودية

أكاديمية متخصصة لتعليم كرة القدم بالسعودية

يستعد نجم الرياضة البرازيلي رونالدينيو لإطلاق أكاديميته الخاصة لتعليم كرة القدم بالسعودية خلال الربع الأول من العام المقبل 2017  في العاصمة الرياض بالتعاون مع شركة دوبلايز الرائدة في عالم الرياضة الترفيهية  .

و ستمتد مساحة الأكاديمية بالرياض على مساحة 10 آلاف متر تقريبا في الهواء الطلق ، تشتمل أيضا على أبنية داخلية و خارجية ، و ستكون هذه الأكاديمية هي الأولى المملوكة بشكل كامل لشركة دوبلايز في السعودية .

و أوضح  المؤسس المشارك في دوبلايز رافي بوساري أن الأكاديمية سوف تأخذ الرياضة الترفيهية الناجحة إلى المملكة العربية السعودية ، بأسعار معقولة للجميع، فأكاديمية رونالدينيو سوف تكون منطقة رياضية متعددة لديها الكفاءة والإستراتيجية الكاملة .

الرياضة النسائية السعودية تتقدم بخطوات ثابته

وسيطلق على الأكاديمية اسم ( RSA ) و التي تجمع بين العاطفة و المتعة في كرة القدم البرازيلية ، و التي ستلعب بطريقة رونالدينيو ، و تتناسب بشكل جيد مع أساسيات دوبلايز و هما البناء و التنظيم. و قال رونالدينيو أن دبي فتحت عيناه على المنطقة ككل ، و يسره  أن يكون له أكاديمية في المملكة العربية السعودية، والتي تعد واحدة من أكثر الدول المزدهرة في المنطقة و هي واحدة من الدول المتقدمة في كرة القدم ولديها الكثير من المواهب، مؤكدا أنهم في الأكاديمية متحمسون لصقل الجيل الجديد من المواهب السعودية .

فوائد الرياضة لا يمكن التغاضي عنها