الليلة.. الأخضر السعودي أمام الكنغر الأسترالي

ناصر الشمراني يعوض غياب السهلاوي

ناصر الشمراني يعوض غياب السهلاوي

تمارين بكرة اليد للتمويه على خطة المنتخب السعودي

تمارين بكرة اليد للتمويه على خطة المنتخب السعودي

تتجه الأنظار الليلة إلى جدة حيث اللقاء المرتقب بين منتخب السعودية الأول لكرة القدم وبين منتخب أستراليا، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 م.

تمارين بكرة اليد للتمويه على خطة المنتخب السعودي

 وقد أخفى مدرب المنتخب السعودي، فان بيرت مارفيك، التشكيلة الأساسية التي ينوي اللعب بها وذلك في الحصة التدريبية الأخيرة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، بعد أن لاحظ وجود عدد من الإعلاميين الأستراليين في المدرجات، فقام بإعطاء اللاعبين القمصان الخاصة بالتدريبات بشكل عشوائي، وطالبهم بإجراء مناورة بكرة اليد للتمويه.

منتخب السعودية يختتم استعداداته لاستراليا وروابط المشجعين تتحد خلف الأخضر

المنتخب السعودي يواصل تدريباته استعدادا لمباراة استراليا

ناصر الشمراني يعوض غياب السهلاوي

يشار إلى أن فان مارفيك أجرى تعديلات على تشكيلة الأخضر الأول، بعدما أعاد المهاجم ناصر الشمراني إلى القائمة بسبب عدم جاهزية المهاجم محمد السهلاوي وانخفاض مستوى المهاجم نايف هزازي.

الأخضر يبحث عن الصدارة أمام أستراليا

ويحتل المنتخب السعودي المركز الثاني برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب الأسترالي المتصدر بعدما حقق فوزين على منتخبي تايلاند والعراق بنتيجة 1-صفر و2-1، وفوزه اليوم سيمنحه الصدارة.

أستراليا تعول على خبر لاعبيها المحترفين

من جانبه، يعول مدرب أستراليا آنجي بوستيكو على لاعبي الخبرة في فريقه المهاجم المميز تيم كاهيل مهاجم نادي ملبورن، ومايل جديناك لاعب كريستال بالاس الانجليزي، وروبي كروس لاعب باير ليفركوزن الألماني، وتوم روجيك لاعب سيلتيك الأسكتلندي وماسيمو لونغو لاعب كوينز بارك الإنجليزي. المنتخب السعودي