سقوط برشلونة وتعادل الريال يدفع اتليتيكو مدريد للصدارة

خسارة برشلونة بعد مباراة درامية مثيرة

خسارة برشلونة بعد مباراة درامية مثيرة

تعادل جديد لفريق ريال مدريد

تعادل جديد لفريق ريال مدريد

اتليتيكو مدريد يتصدر الدور الاسباني

اتليتيكو مدريد يتصدر الدور الاسباني

شهدت المرحلة الجديدة من الدوري الاسباني مفاجات من العيار الثقيل ابرزها تعملق فريق سيلتا فيجو الذي هزم نظيره برشلونة حامل اللقب بنتيجة 4-3 ، فيما واصل ريال مدريد مسلسل التعادل مما منح فريق اتليتيكو مدريد فرصة اعتلاء الصدارة.

برشلونة يستغل كبوة ريال مدريد في الليجا

خسارة برشلونة بعد مباراة درامية مثيرة

وفرط برشلونة في فرصة الصدارة بعد تعادل ريال مدريد 1-1 مع ايبار، واستقبلت شباكه اربعة اهداف ليتلقى الهزيمة الثانية هذا الموسم، واراح لويس انريكي العديد من لاعبيه ودفع الفريق ثمن هذه التغييرات بعدما تأخر بهدف بيوني سيستو، وضاعف اياجو اسباس تفوق سيلتا، قبل أن يحرز جيريمي ماتيو الهدف الثالث بالخطأ في مرمى فريقه، وشارك انيستا كبديل في الشوط الثاني في مباراته رقم 600 مع برشلونة، وكاد أن يقود الفريق لعودة درامية بعد أن صنع الهدف الاول لجيرار بيكي ثم حصل على ركلة جزاء حولها نيمار بنجاح، لكن برشلونة تلقى الهدف الرابع بعد خطأ فادح من الحارس مارك اندريه تير شتيجن الذي سدد الكرة لتصطدم ببابلو هرنانديز وتهز الشباك، وقلص بيكي الفارق مرة أخرى.

اتهام نيمار ووالده ونادي برشلونة بالغش مجددا

تعادل جديد لفريق ريال مدريد

في المباراة الثانية، صدم فران ريكو جماهير ريال مدريد بتسجيله هدف التقدم لايبار بعد ست دقائق من البداية وهو أول هدف للفريق ضد ريال مدريد، وحول جاريث بيل تمريرة عرضية من كريستيانو رونالدو برأسه في الشباك لكنه لم يمنع تعادل فريقه للمرة الرابعة على التوالي في كل البطولات.

فيديو / ريال مدريد يكسر رقمين قياسيين ويتصدر الليجا

اتليتيكو مدريد يتصدر الدور الاسباني

واقتنص اتليتيكو مدريد صدارة الدوري برصيد 15 نقطة متقدما بفارق الاهداف على ريال مدريد بينما يأتي برشلونة في المركز الرابع برصيد 13 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف اشبيلية صاحب المركز الثالث.

وعوض انطوان جريزمان إهداره ركلة جزاء للمباراة الثانية على التوالي بتسجيله هدف التقدم لفريقه أتليتيكو مدريد في الفوز 2-صفر على مضيفه فالنسيا وأضاف كيفن جاميرو الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع.