كأس ولي العهد: الهلال إلى ربع نهائي و3 مباريات قوية اليوم

الهلال إلى ربع نهائي و3 مباريات قوية اليوم

الهلال إلى ربع نهائي و3 مباريات قوية اليوم

سامي الجابر يامل قيادة الشباب للقب البطولة

سامي الجابر يامل قيادة الشباب للقب البطولة

قاد اللاعب نواف العابد فريق الهلال للفوز 2-1 على مضيفه الرائد والتقدم نحو دور الثمانية بكأس ولي العهد السعودي لكرة القدم، فيما تلعب اليوم ثلاث مباريات يستضيف خلالها الاهلي مع الفيصلي، والشباب مع نجران، والنصر مع الوطني.

واستهل نواف العابد التسجيل بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 36 ، وفي الدقيقة 41 عزز العابد تقدم الهلال بتسديدة ثانية، فيما احرز البرازيلي جيلمار دا سيلفا هدف الرائد الوحيد، ليصعد بذلك الهلال – حامل اللقب – إلى دور الثمانية من البطولة.

الدوري السعودي.. اقالة 3 مدربين والرابع انتظار

سامي الجابر يامل قيادة الشباب للقب البطولة

هذا وتستأنف اليوم مباريات دور الـ 16 ، فيلعب الشباب امام نجران ، قال سامي الجابر المدير الفني لفريق الشباب إن مباراة نجران ستكون مثيرة، وأشار الجابر أنه يعد جماهير فريقه بمواصلة العمل، وكان الفريق قد تخطى النهضة في دور الـ32 بفوزه بهدفين نظيفين وسيلعب المباراة بهجوم مكثف ، فيما يدخل فريق نجران وهو يعاني الامرين بعد تراجع نتائجه في دوري الاولى وخسارته امام الحزم.

النصر يرفع شعار الفوز امام الوطني

في المباراة الثانية، يحل النصر ضيفا على الوطني، النصر لن يقبل أي تعثر كما حدث له في الدوري في اخر جولة بخسارته أمام الخليج، وسيحاول التعويض من أجل المنافسة على لقب البطولة خصوصا ان مستقبل مدرب الفريق اصبح على المحك، واستطاع النصر الوصول لهذه المباراة بعد فوزه على النجوم بنتيجة 3/0 ، بينما يدخل الوطني بعد فوزه في دور الـ32 على الاتفاق بهدف للاشي.

النصر ينجو من فخ القادسية في الدوري السعودي

الاهلي و الفيصلي في اقوى لقاءات دور الـ 16

وفي المباراة الاخيرة، يلتقي الاهلي بالفيصلي بهدف الوصول لدور الثمانية، يسعى الاهلي لاستعادة وضعه الطبيعي بالوصول لدور الثمانية فيما يتطلع الفيصلي لمواصلة التوهج.

الاهلي وصيف النسخة الماضية جنبته القرعة لعب دور الـ32 يدخل المباراة وعينه على التأهل لتعديل مساره بعدما فقد النقاط في الدوري بخسارته من الشباب وتعادله مع الاتحاد، على الطرف الاخر يدخل الفيصلي بنشوة كبيرة بعد انتصاره الاخير في الدوري على الوحدة، وهو كان قد تخطى فريق وج بنتيجة 2/0 في دور الـ32.