فيديو : الشباب يقلب الطاولة على الاهلي ويحرمه من الصدارة

الشباب يقلب الطاولة على الاهلي

الشباب يقلب الطاولة على الاهلي

من مباراة الشباب و الاهلي

من مباراة الشباب و الاهلي

قلب فريق الشباب تاخره امام فريق الاهلي إلى فوز في مسابقة الدوري السعودي ، وفاز الشباب بنتيجة 3-2 في الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين.

وسجل الجزائري محمد بن يطو أهداف الشباب الثلاثة، بينما سجل السوري عمر السومة للأهلي هدفين اولهما من ضربة جزاء.

عمر السومة و محمد بن يطو "عريسا" اللقاء

وتقدم الاهلي بركلة جزاء للسومة بعد مرور 12 دقيقة قبل أن تتغير الاوضاع بثنائية لبن يطو في ثلاث دقائق، ونجح السومة في معادلة النتيجة بركلة مباشرة رائعة للغاية، ومرر هيبرتي فيرنانديز لبن يطو داخل منطقة جزاء الاهلي ليسدد اللاعب الجزائري في شباك ياسر المسيليم الهدف الثالث.

ووصل الشباب إلى 4 نقاط من ثلاث مباريات في المركز الثامن، بينما توقف رصيد الاهلي عند ست نقاط في المركز الثالث وهو الذي كان يبحث عن الفوز ليحافظ على صدارة الدوري السعودي.

الفريق المساعد لـ سامي الجابر يكلف " الشباب " 9.4 مليون ريال

سامي الجابر يعد بمواصلة العمل

من جانبه، أعرب سامي الجابر المدير الفني لفريق الشباب، أن مباراة الاهلي من اجمل المباريات حتى الآن، وأشار الجابر في أنه يعد جماهير فريقه بمواصلة العمل، مضيفا: سعيد بالروح القتالية اكثر من الفوز، نستمد هذه الروح من الامير خالد بن سلطان الذي يدعمنا ماديا ومعنويا ويقف معنا دوما.

الاتفاق يقلب الطاولة على الهلال ويمنح الاهلي الصدارة

مدرب الاهلي يعتذر بعد الخسارة امام الشباب

على الجانب الاخر قدم البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الاهلي اعتذاره عن الخسارة، واوضح قائلا اعترف بوجود اخطاء واعد بالعمل على تصحيحها في الفترة المقبلة.