قطبا مدريد قد يتواجهان في نهائي دوري ابطال اوروبا

ريال مدريد

ريال مدريد

اتليتكو مدريد

اتليتكو مدريد

لم يعد مستحيلا أن يتكرر نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم 2014 بين قطبي العاصمة الاسبانية ريال مدريد واتليتكو مدريد بعدما اوقعت قرعة الدور قبل النهائي للبطولة ريال مدريد في مواجهة مانشستر سيتي الانجليزي واتليتكو مدريد في مواجهة بايرن ميونيخ الالماني.

وسيخوض ريال مدريد الذي فاز على اتليتكو 4-1 في نهائي 2014 في الوقت الاضافي ذهاب قبل النهائي على ارض مانشستر سيتي، وجنبت القرعة جوسيب جوارديولا مدرب بايرن ميونيخ مواجهة قد تكون صعبة بالنسبة له شخصيا في قبل النهائي امام سيتي الذي سيدربه الموسم المقبل.

كريستيانو رونالدو يعود إلى مانشستر

وسيعود كريستيانو رونالدو مجددا إلى مدينة مانشستر حيث قضى ستة مواسم مع مانشستر يونايتد قبل الانضمام إلى ريال مدريد في 2009، من جانبه نفى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد ما يتردد عن حظ فريقه الجيد بوقوعه في مواجهة مانشستر سيتي. وقال: "لا اتفق مع ما يتردد عن أن ريال دائما يحظى بقرعة سهلة، روما وسيتي وفولفسبورج جميعها فرق جيدة للغاية وهذا قبل النهائي وستكون مواجهة صعبة جدا جدا، الشيء الوحيد الايجابي اننا سنخوض مباراة العودة على ملعبنا، لكنها ستكون مباراة صعبة بل شرسة".

النهائي في ميلانو

وفي المباراة الثانية ترجع المباراة الوحيدة لاتليتكو أمام بايرن ميونيخ إلى نهائي 1974 عندما فاز الفريق الالماني 4-صفر في الاعادة بعد التعادل 1-1، وسيستضيف مانشستر سيتي منافسه ريال مدريد يوم 26 من الشهر الجاري بينما سيلتقي اتليتكو مع بايرن في اليوم التالي، وستقام المباراة النهائية في ميلانو الايطالية في 28 مايو.