فيديو.. ميسي يثير جدلا واسعا بعد ان اهدى حذاءه لفقراء مصر

العلاقة مع كريستيانو رونالدو

العلاقة مع كريستيانو رونالدو

ميسي يشكر فرانك ريكارد

ميسي يشكر فرانك ريكارد

ميسي يثير جدلا واسعا بعد ان اهدى حذائه لفقراء مصر

ميسي يثير جدلا واسعا بعد ان اهدى حذائه لفقراء مصر

أسئلة غير موفقة

أسئلة غير موفقة

اثار النجم الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الاسباني الجدل بعد ظهوره في أول برنامج عربي Yes I Am Famous، حيث أهدى حذاءه الخاص لفقراء مصر، على أن يعرض في مزاد علنى ويتبرع بقيمته للفقراء المصريين.وفي وقت اعتبر البعض أن هدية الحذاء فيها إهانة للمصريين، واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ورافض لهذه الهدية، أكد اللاعب السابق حازم امام أن تبرع ميسي بحذائه لفقراء مصرامر عادي جدا ومقبول من نجوم العالم ويتكرر يوميا. واضاف حازم ان موقف ميسي ليس فيه عيب أو اهانة للمصريين وسبق وأن تبرع محمود الخطيب اسطورة الكرة المصرية بحذائه للاعمال الخيرية.

ليس هذا فحسب، بل أثار الحوار الذي أجراه النجم ميسي مع الإعلامية منى الشرقاوي سخرية الجماهير الكروية على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا للاسئلة الغريبة التي وجهتها منى لميسي، حيث قدمت المذيعة بداية الحلوى لميسي ولفتت إلى أن هذه الحلوى المفضلة لميسي، وكان السؤال غير المتوقع منها: "هل هذا النوع من الحلوى من نفس العلامة التجارية التي تحبها أم من شركة أخرى؟"

أسئلة غير موفقة
وبسؤال ميسي عن بداية حياته في الارجنتين وهو طفل صغير قالت منى الشرقاوي: في بداية الحياة يوجد لحظات سعادة ولحظات حزن، بالنسبة لك في البدايات كنت تشعر بالحزن أم بالسعادة؟. كما وجهت المذيعة حديثا في صيغة سؤال غير مفهوم لميسي بقولها: "في مصر اكبر فريقين الأهلي والزمالك، وفي اسبانيا أكبر فريقين ريال مدريد وبرشلونة، وفي الكلاسيكو الاخير حرصت الجماهير المصرية على متابعة المباراة بشكل كبير"، أيضا السؤال عن ابن ميسي لم يكن موفقا فقالت المذيعة كم يبلغ عمر ابنك؟ ليرد عليها ميسي سنتين وعدة شهور، ثم تسأل مرة اخرى، هل ترى أنه لديه موهبة في كرة القدم؟ ليرد عليها ميسي ما زال صغيرا لا أستطيع الحكم على ذلك، ثم تمعن في السؤال عنه بقولها هل يشاهد ابنك مبارياتك من الملعب، أم إنك لا تحب أن يكون قريبا من الإعلام؟
 

ميسي يشكر فرانك ريكارد
يشار الى ان منى الشرقاوي استضافت ميسي في برنامج نعم ان مشهور في حلقته الثالثة بعد أن خصصت أول حلقتين للقاء الزعيم عادل امام، واعترف ميسي أن الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني الاسبق لبرشلونة يعد الاكثر تأثيرا في حياته، وقال لولا تلك الثقة الكبيرة وحرصه على مشاركتي مع الفريق الاول لبرشلونة لكان وضعي تغيير، من الوارد أنني لم أكن لاعبا في برشلونة بتلك الفترة لولا ريكارد، لقد جعلني اشارك مع الفريق الاول في الوقت المناسب. 

العلاقة مع كريستيانو رونالدو
ميسي نفى الانانية عن نفسه وقال إن كل انجاز شخصي حققه يعود لزملائه في الفريق وكل لقب حققه برشلونة يعود للتعاون الجماعي داخل الفريق. وعن التنافس مع كريستيانو رونالدو قال ميسي ان الصحافة دائما ما تعقد المقارنات بين اللاعبين وطريقة لعبهم وعدد اهدافهم: "بالنسبة لي لا اقارن نفسي بأحد، اجتهد واعمل ما علي لكي اكون الافضل، لست صديقا لكريستيانو رونالدو، لم نتقابل خارج اطار الملعب، اعرفه نظرا لأننا نتقابل وجها لوجه في المباريات، لكننا لسنا صديقين".