الشرطة تتحفظ على سيارة اللاعب سمير نصري 

Samir Nasri

Samir Nasri

قبل قمة مانشستر

قبل قمة مانشستر

اللاعب سمير نصري

اللاعب سمير نصري

الشرطة تتحفظ على سيارة اللاعب سمير نصري

الشرطة تتحفظ على سيارة اللاعب سمير نصري

الحظ لا يبدو أنه حليف للاعب سمير نصري (Samir Nasri) نجم مانشستر سيتي في الوقت الحالي، فبعد موسم عانى منه من الإصابة يعود نصري لمواجهة مشكلة جديدة، وهذه المرة مع الشرطة التي قامت بالتحفظ على سيارته اللامبورغيني أفينتادور اصدار بيريللي (Lamborghini Aventador Pirelli Edition).

سمير نصري نجم مانشستر البالغ من العمر 28 عاما، شوهد وهو يستند على جدار في شارع ويلسون في منطقة "Beswick" في مدينة مانشستر بينما تقوم الشرطة بحسب سيارته اللامبورغيني (سعرها 330 الف جنيه استرليني) وسبب ذلك ان السيارة ليس مسجلة في بريطانيا، لحسن الحظ فإن نصري كان قريبا من حيث يوجد ناديه ولذلك قام احد سائقي النادي بايصال نصري في سيارة النادي ولقد التقطت الصور لنصري وهو يغادر منطقة.


قبل قمة مانشستر
واقعة تحفظ الشرطة على سيارة نصري وقعت الاحد في الوقت الذي كان فيه نصري في طريقه لحضور مباراة فريقه مانشستر سيتي امام خصمهم المحلي مانشستر يونايتد وهي المباراة التي خسرها فريق مانشستر سيتي بنتيجة 1-0 وبهدف احرزه مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد (Marcus Rashford).

أحد الاشخاص الذين شهدوا واقعة التحفظ على سيارة نصري، قام بنشر صورة للواقعة على صفحته على موقع تويتر وكتب معلقا عليها: "كنا في طريقنا اليوم لحضور المباراة وصادفنا نصري بينما تقوم الشرطة بقطر سيارته اللامبورغيني الجديدة".

واقعة تحفظ الشرطة على سيارة نصري تاتي بعد ظهور نصري امام استاد الاتحاد بسيارته اللامبورغيني حيث يستمر في التدريب للتعافي من اصابته التي استغرقت وقت طويلا للشفاء، ومن المقرر أن يعود نصري للعب مجددا مع فريقه في بداية شهر ابريل.

مشاكل سابقة
سمير نصري واجه من قبل مشكلات مع القانون بسبب سياراته ففي عام 2013 منع من القيادة لمدة 6 اشهر بعد أن خسر معركة قضائية مع الشرطة حول مخالفات سرعة لم يتم دفعها، ولقد حكم على اللاعب أيضا بدفع غرامة 1.900 جنيه استرليني بعد أن فشل في تحديد هوية الشخص الذي قام بقيادة سيارته المرسيدس ثلاث مرات متجاوز السرعة فيها وهي مرات قامت فيها كاميرا المراقبة التقاط صور للسيارة اثناء تجاوزها للسرعة.