صور: كيف يبدو أفضل اللاعبين في فيفا 2016؟

ليونيل ميسي-فريق برشلونة

ليونيل ميسي-فريق برشلونة

مسعود أوزيل-فريق الأرسنال

مسعود أوزيل-فريق الأرسنال

نيمار-فريق برشلونة

نيمار-فريق برشلونة

لويس سواريز-فريق برشلونة

لويس سواريز-فريق برشلونة

كريستيانو رونالدو-ريال مدريد

كريستيانو رونالدو-ريال مدريد

زلاتان إبراهيموفيتش-فريق باريس سان جيرمان

زلاتان إبراهيموفيتش-فريق باريس سان جيرمان

سيرخيو أغويرو-فريق مانشستر سيتي

سيرخيو أغويرو-فريق مانشستر سيتي

خاميس رودريغيز-فريق ريال مدريد

خاميس رودريغيز-فريق ريال مدريد

صور أفضل لاعبي كرة القدم في العالم بـ Play Station

صور أفضل لاعبي كرة القدم في العالم بـ Play Station

لعبة فيفا 2016 والتي طال انتظارها أصبحت متوفرة حاليا في الأسواق، وأصبح بمقدور عشاق رياضة كرة القدم الاستمتاع بالتنافس مع فرقهم المفضلة ضد مجموعة من أفضل وأشهر فرق كرة القدم في العالم، ولكن بالطبع في عالم افتراضي.
 
تعالوا معنا لنشاهد النسخ الكرتونية لمجموعة من أفضل وأشهر لاعبي كرة القدم في العالم في لعبة فيفا الجديدة:
مسعود أوزيل-فريق الأرسنال:
التصنيف في لعبة الفيفا: 87.
لعبة فيفا 2016 ربما تكون قد تمكنت من محاكاة المهارات الكروية للاعب كرة القدم مسعود أوزيل في العالم الافتراضي ولكن صورته الكرتونية في اللعبة كانت دون المستوى وفشلت إلى حد كبير في إظهار الملامح القوية والوسيمة للاعب، فدرجة الشبه باللاعب الحقيقي: 6/10.
 
خاميس رودريغيز-فريق ريال مدريد:
تصنيف لعبة الفيفا: 87.
النسخة الكرتونية للاعب خاميس رودريغيز في العبة جاءت هي الأخرى مخيبة للآمال حيث بدا مختلفا للغاية عن مظهره في عالم الواقع، والحقيقة أنه ظهر في اللعبة أشبه باللاعب المكسيكي خافيير هيرنانديز بالكازار لاعب فريق ليفركوزن، درجة الشبه باللاعب الحقيقي: 6/10.
 
سيرخيو أغويرو-فريق مانشستر سيتي:
تصنيف لعبة الفيفا: 87.
سيرخيو أغويرو لاعب فريق مانشستر سيتي يعد واحد من نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز وواحد من اللاعبين الجادين والمخيفين إلى حد كبير في أرض الملعب ولكن نسخته الكرتونية في لعبة فيفا 2016 بدت مرعبة وبدا فيها اللاعب أكثر حدة وعدائية وكأنه مستعد في أي لحظة للشجار، درجة الشبه باللاعب الحقيقي: 6/10.
 
-نيمار-فريق برشلونة:
تصنيف لعبة الفيفا: 88.
النسخ الكرتونية للاعب كرة القدم نيمار في ألعاب سابقة كانت كارثية إلى حد كبير ولكن الخبر الجيد أن نسخته الكرتونية في لعبة فيفا 2016 كانت جيدة للغاية وتشبهه إلى حد كبير وإن كان يبدو فيها أكبر سنا وأكثر خشونة مما هو عليه في عالم الواقع، درجة الشبه باللاعب الحقيقي: 8/10.
 
زلاتان إبراهيموفيتش-فريق باريس سان جيرمان:
تصنيف لعبة الفيفا: 89.
" أنا زلاتان" هذا هو ما تقوله النسخة الكرتونية للاعب كرة القدم زلاتان إبراهيموفيتش في اللعبة ولكنت لن تصدقها إذا ما شاهدتها لأنها لا تشبه على الإطلاق زلاتان إبراهيموفيتش، درجة الشبه باللاعب الحقيقي: 3/10.
 
لويس سواريز-فريق برشلونة:
تصنيف لعبة الفيفا: 90.
لا نعتقد أن هناك لعبة ما ستتمكن من توضيح الدوافع التي تجعل لاعب كرة القدم لويس سواريز يميل إلى عض اللاعبين من الفريق المنافس ولكن لعبة فيفا 2016 تظهر فيها نسخة كرتونية تشبه إلى حد كبير لويس سواريز وتظهر فيها أسنانه العلوية أيضا، درجة الشبه باللاعب الحقيقي: 8/10.
 
كريستيانو رونالدو-ريال مدريد:
تصنيف لعبة الفيفا: 93.
لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو يظهر في لعبة فيفا 2016 وهو يقف في معظم الوقت بكبرياء وفخر ويرفض التحرك إلا بعد أن بقوم أحد أفراد فريقه بتمرير الكرة في اتجاهه وعندما يقوم شخص من فريقه بمحاولة تخطيه وهو يمرر الكرة فإنه يقوم بعرقلته وأخذ الكرة، رونالدو قد يكون متعرجا إلا أنه لا يتصرف بهذه الطريقة في أرض الواقع، ولكن المحاكة التخيلية لشخصيته في أرض الواقع جاءت طريفة وذكية بالإضافة إلى ذلك فإن نسخته الكرتونية في اللعبة كانت تشبهه كثيرا، درجة الشبه باللاعب الحقيقي: 8/10.
 
ليونيل ميسي-فريق برشلونة:
تصنيف لعبة الفيفا: 94.
ليونيل ميسي هو اللاعب المفضل في لعبة فيفا 2016 وهو أمر ليس مفاجئ على الإطلاق، وتصميم شخصيته الكرتونية في اللعبة جاء جيدا للغاية ويشبه كثيرا شخصيته الحقيقية، درجة الشبه باللاعب الحقيقي: 9/10.