جدة تستضيف بطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة لكرة الصالات للسيدات

ضمن الاستراتيجية الطموحة للاتحاد السعودي لكرة القدم للارتقاء بكرة القدم النسائية والوصول بها لأعلى المستويات، يستضيف الاتحاد بطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة للصالات للسيدات، في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، والتي تستمر حتى ٢٤ يونيو ٢٠٢٢.

جدة تستضيف بطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة لكرة الصالات للسيدات

تحتضن ملاعب الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة منافسات بطولة غرب آسيا لكرة قدم الصالات للسيِّدات بمشاركة ستة منتخبات تتنافس في النسخة الثالثة من تاريخ البطولة، حيث تتوزع منتخبات البطولة الستة على مجموعتين، تضم الأولى منتخبات العراق والبحرين وفلسطين، والثانية المنتخبَ السعودي المستضيف، إلى جانب منتخبات الكويت وعمان.

وفي إطار ذلك أكد الحساب الرسمي لـ "إدارة الكرة النسائية" بالاتحاد السعودي لكرة القدم على "تويتر"، على المعنويات العالية للاعبات أخضر السيدات لخوض منافسات البطولة، حيث بدأ المنتخب مشواره في المباراة الأولى بمواجهة الكويت والتي انتهت لصالح المنتخب الكويتي، بينما أكدت إدارة الكرة النسائية استمرار تدريبات أخضر السيدات لثاني مواجهاته في بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة الصالات أمام منتخب عمان.

حفل افتتاح البطولة: لوحة فنية رائعة

يُذكر بأن حفل افتتاح بطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة لكرة الصالات للسيدات في جدة، قد جسد لوحة فنية رائعة في ليلة مذهلة، ترحيبًا بالمنتخبات المشاركة، ترجمها القائمون على البطولة من كوادر الاتحاد السعودي لكرة القدم وكافة الجهات المعنية بالتنظيم باحترافية عالية وبحضور جماهيري كبير.

وحظي حفل افتتاح البطولة بحضور الأمين العام للاتحاد السعودي السيد ابراهيم القاسم، والأمين العام لاتحاد غرب آسيا السيد خليل السالم، إلى جانب عدد كبير من السفراء والشخصيات الرياضية، وسط ترتيبات تنظيمية رفيعة المستوى.

الصور من حسابات "إدارة كرة القدم النسائية" و"اتحاد غرب آسيا لكرة القدم".