رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم يلتقي بلاعبات المنتخب السعودي

التقى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السيد "جياني إنفانتينو"، بمنسوبات إدارة تطوير كرة القدم النسائية ولاعبات المنتخب السعودي للصالات، وذلك خلال زيارته الرسمية للعاصمة السعودية.

رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم يلتقي بلاعبات المنتخب السعودي

التقى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السيد "جياني إنفانتينو"، بمنسوبات إدارة تطوير كرة القدم النسائية ولاعبات المنتخب السعودي للصالات، وذلك بحضور وزير الرياضة ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأشاد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بالجهود المبذولة لتطوير الكرة النسائية في المملكة، كما استمع لشرح استراتيجية تطوير كرة القدم النسائية في المملكة، والتي قدمتها عضو مجلس الادارة أضواء العريفي ومدير إدارة تطوير كرة القدم النسائية لمياء بهيان.

رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم في زيارة رسمية

كان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السيد "جياني إنفانتينو" قد وصل إلى الرياض منذ عدة أيام في زيارة رسمية، وكان في استقباله وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث تأتي هذه الزيارة في إطار تأكيد دور السعودية الريادي على خارطة كرة القدم العالمية، وامتدادًا لدعم مسيرة الاتحاد الدولي نحو تحقيق الرؤى والأهداف المشتركة بين الطرفين.

وقام رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بزيارة لمقر الاتحاد السعودي لكرة القدم، برفقة وزير الرياضة، وكان في استقبالهما رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل وأعضاء المجلس ومنسوبي الاتحاد.

وفي إطار ذلك فلقد أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "جياني إنفانتينو" عن سعادته بالشراكة بين FIFA والسعودية، وذلك بعد ما لمسه من استراتيجيات مختلفة تعكس رؤية احترافية في عمل الاتحاد السعودي لكرة القدم، واصفا هذه الزيارة بأنها زيارة إيجابية للغاية للوقوف على مدى الاحترافية التي يتمتع بها عمل الاتحاد، منوها إلى أن ما شاهده خلال زيارته من استراتيجيات مختلفة يعكس رؤية احترافية، حيث أن فريق العمل يؤدي جهدًا عظيمًا يدعو الفيفا للفخر والسعادة.

ومن جانبه، وجه رئيس الاتحاد السعودي الشكر لرئيس الاتحاد الدولي على زيارته مقر الاتحاد بالرياض، والتي وصفها بـ "المثمرة"، حيث تم خلالها بحث سبل تعزيز التعاون بين الاتحادين والتي ستساعد على فتح آفاق جديدة تساهم في مواصلة السعي نحو مواكبة التطور الذي تشهده كرة القدم العالمية، مثمنا الاهتمام الكبير من جانب وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بعقد مثل هذه اللقاءات التي تساهم في تطوير الكرة السعودية، مشيدًا بما تحقق من إنجازات خلال الفترة الماضية نتيجة الدعم اللامحدود من جانب سموه.