فيديو...مليون مشاهدة لمقلب الأم خلال 24 ساعة في دبي

 مقلب خلال استعراض ترفيع في دبي

مقلب خلال استعراض ترفيع في دبي

اشتهرت في شتي رجاء العالم خلال السنوات الماضية فكرة صناعة فيديوهات طريفة لاختبار ردة فعل الاشخاص في مواقف ربما لم يتعرضو لها من قبل وكانت غالبيتها تأتينا من اوروبا والولايات المتحدة لكن حان الوقت لاختبار أحد تلك الفيديوهات من الشرق الأوسط وبالتحديد في دبي . 
 
غالبية الفيديوهات التي شاهدناها من قبل كانت تتمحور حول مدي جاذبية السيارات الفارهة وقدرتها علي التاثير علي الفتيات لكن في شرقنا الأوسط فان الوضع مختلف حيث اختار صانعو الفيديو فكرة تتميز وتتوحد بها منطقة الشرق الأوسط عن غيرها من العالم وهي استعراضات الترفيع التي لم يقدم أحد من العالم علي القيام بها سوي في منطقتنا العربية. 
 
الفيديو الذي شاهده قرابة المليون شخص في اقل من 24 ساعة وتداولة عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه شاب أجنبي بصحبة أصدقائه العرب في المنطقة حيث أعدو كل شئ وأقنعو والدة صديقهم بالقيام بجولة علي متن سيارة نيسان باترول وتصويرها بطائرة بدون طيار ليبدو المشهد جميلا . 
 
الأم فور ولوجها الي السيارة وانطلاقهم طلب منها أحد الشبان التمسك جيدا واعطي الاشارة لقائد السيارة الذي يبدو عربيا من ملامحه لبدء استعراض الترفيع الذي يلقبه البعض باستعراض الموت لتعلو صرخات الأم أثناء اختبارها السير علي اطارين بسيارة . 
 
إليكم الفيديو: