هكذا يعيش موظف جوجل ليوفر 90% من راتبه الشهري

منزل موظف جوجل

منزل موظف جوجل

 مبنى شركة جوجل

مبنى شركة جوجل

يعدّ العمل لدي جوجل احد عمالقة التكنولوجيا والذي يراه الكثيرون انه اكثر اهل الارض علما واكثرها تاثيرا علي البشرية في عصرنا الحديث حلم يتمناه اي شخص في العالم ليس فقط بسبب المقابل المادي والمنافع التي قد تحصلون عليها من العمل لدي جوجل بل ايضا لبيئة العمل والزملاء الذين هم من بين الاكثر كفاءة في عالم التكنولوجيا والبحث والتطوير علي الشبكة العنكبوتية التي اصبحت جزءا اساسيا في حياتنا اليومية . 
 
احد موظفي جوجل الشبان براندن اس البالغ من العمر 23 عاما فقط والذي انضم حديثا الي فريق عمل عملاق البحث جوجل تحدثت عنه غالبية صحف العالم ذائعة الصيت نظرا لطريقة التي اختار العيش بها منذ ان وصل الي مقر الشركة بمنطقة باي والتي تعد من المناطق ذات الايجارات المرتفعة . 
 
براندون الذي اصبح حديث العالم صرح بانه يستطيع حاليا توفير 90% من راتبه لانه اختار ان يتغاضي عن دفع الفي دولار كايجار سكني في منطقة عمله وقرر العيش في شاحنة يقوم بصفها في المكان المخصص لصف سيارات موظفي الشركة وذلك خلال الخمسة اشهر الماضية . 
 
واذا ما كنت تتساءل عن كيفية العيش فان براندون يعتمد علي مجمع جوجل المخصص لموظفي الشركة والذي يوفر له العديد من احتياجاته الحياتية كالطعام والشراب واستخدام المراحيض وما الي ذلك . 
 
الشاحنة التي اشتراها براندن كلفته 10 الاف دولار وهي من طراز فورد موديل  2006 بطول 16 قدم وهي تعد من نوع الشاحنات الاقتصادية للغاية وليست ذات جودة عالية حيث يقول براندن انه يعاني من عدم وجود كهرباء داخل الشاحنة ما يضطره للحرص دائما علي شحن جميع اجهزته قبل الخروج من الدوام كما انه صرح ان الحياة داخلها ليست سهلة علي الاطلاق خاصة في الايام التي تكون فيها درجات الحرارة مرتفعة او باردة للغاية.
 
اليك الصور! شاركنا برأيك.