أجدد تسريحات الشعر والمكياج تلهمك بها النجمات للتألق في اليوم الوطني الإماراتي

انطلقت الإستعدادات للإحتفال باليوم الوطني الإماراتي الذي يوافق في 2 ديسمبر، وبدأت استعدادات المرأة للإحتفال بهذا اليوم والتألق بأجمل الإطلالات الجمالية اللافتة احتفاء بهذه المناسبة الوطنية السعيدة، وتبحث المرأة هنا عن أجدد تسريحات الشعر ورسمات المكياج الملهمة من النجمات العرب، لذا اخترنا لك مجموعة من احدث اساليبهن الجمالية لتستلهمي منهن ما يلائمك في مناسبة اليوم الوطني الإماراتي.

المكياج الوردي مع تسريحة الضفير

الفنانة اللبنانية نور أطلت في مهرجان القاهرة بستايل جمالي مميز حيث يمكنك الاستلهام منها خطواتها للاحتفال بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي. اعتمدت نور على المكياج الوردي الناعم، ولتطبيق هذا اللوك اختاري ظل عيون تمهيدي بلون بيج وادمجيه على كامل الجفن العلوي، المتحرك والثابت، ويمكنك تمرير طبقة ثانية من اللون البرونزي المطفئ، الى حدود كسرة العين، ثم تطبيق اللون الوردي وسحبه الى الزاوية الخارجية للعين لجعله واضحا ومنح شكل العين الإطار اللوزي. ولا بد هنا بالطبع من تعزيز الرموش بالماسكارا السوداء، واختيار احمر شفاه حيادي.

المكياج الوردي مع تسريحة الضفير
المكياج الوردي مع تسريحة الضفير

الفنانة نور طبقت مع هذا اللوك تسريحة بغاية العصرية من خلال اعتمادها تسريحة شعر ذيل الحصان المربوط للخلف ثم لفت على الذيل خيط متين باللون الأسود لتمنح شعرها لوك الضفيرة، مع مقدمة الشعر المشدودة، وهي تسريحة تشعرك بالأناقة في احتفالات اليوم الوطني الإماراتي 2022.

الآيلانير العريض مع الشعر الويفي

النجمة اللبنانية نيكول سابا اعادت صيحة الآيلانير العريض الى واجهة موسم الخريف في احدث اطلالاتها على انستغرام خلال احيائها حفلة غنائية في مصر. فظهرت بمكياج عيون قوي بارز ارتكز على رسمة العين بشكل مجنح وعريض على الجفون العلوي، مع تطبيق الظل البرونزي على الجفن، والرموش المستعارة، واتجهت الى احمر الشفاه البني بدرجة بصلية فاتحة، فظهرت بغاية الجاذبية.

الآيلانير العريض مع الشعر الويفي

طبقت مع هذا المكياج تسريحة شعر أنيقة وبسيطة من خلال ترك شعرها بتموجات الريترو العريضة التي عكست لون شعرها الجذاب بدرجة عسلية ممزوجة مع الهايلايت الأشقر.

المكياج البرونزي مع تسريحة الشعر الكعكة

الفنانة هاجر أحمد سرقت الأنظار في احدى اطلالاتها بمهرجان القاهرة السينمائي للعام 2022، وظهرت بشكل لافت مع المكياج المعدني الغلوسي وتسريحة الشعر المرفوع. واعتمد مكياجها على الألوان اللامعة من ظلال العيون البرونزي الغلوسي مع الايلانير الأسود العريض المجنح، الى الهايلاتير اللامع مع احمر الخدود باللون الخوخي وصولا الى الشفاه البنية اللامعة.

المكياج البرونزي مع تسريحة الشعر الكعكة

 اما تسريحة الشعر فجاءت مرفوعة بكل أناقة بكعكة منخفضة العلو الى الخلف مع مقدمة الشعر المقسومة في الوسط، وتركت بعض الخصل منفردة ومنسدلة على جانبي وجهها. ويمكنك اتباع اطلالة هاجر احمد الجمالية في اطلالتك باليوم الوطني الاماراتي للعام 2022.

المكياج النيود مع تسريحة شعر ذيل الحصان

الفنانة منة شلبي دائما ما تحبذ اللوكات الناعمة بمظهر مكياجها، فإختارت المكياج النيود الرقيق الذي عكس أنوثتها الرقيقة، مع الايلانير البسيط على خط الرموش العلوي، واحمر الشفاه الحيادي المناسب لبشرتها الحنطية. وهو لوك مكياج يناسب المرأة التي لا ترغب بوضع الكثير من مستحضرات التجميل على وجهها وتفضل الظهور بملامح طبيعية.

المكياج النيود مع تسريحة شعر ذيل الحصان

منة شلبي نسقت مع هذا اللوك تسريحة شعر بسيطة من خلال جمع شعرها للخلف على شكل ذيل حصان وكان لافتا لون شعرها الفاتح الاشقر الذي اعتمدته في الفترة الأخيرة كتغيير في موسم الخريف.

المكياج البرونزي اللامع مع الشعر الريترو

الفنانة هنادي هنا أبرزت جمالها الجذاب بستايل المكياج البرونزي الغلوسي من العيون الى البشرة وصولا الى الشفاه، وطبقت مع هذا الستايل تسريحة شعر كلاسيكية بتموجات الريترو العريض بشكل جانبي مع الغرة العالية عن جبينها.

المكياج البرونزي اللامع مع الشعر الريترو

ويعد المكياج البرونزي الغلوسي من صيحات الموسم الخريف الممتدة منذ العام الماضي، ومن الرائع بأنه يليق بمختلف ألوان البشرة.

وايضا يمكن تطبيق المكياج البرونزي مع تسريحة الشعر الكاري على غرار اطلالة الفنانة الشابة ليلى احمد زاهر، او المكياج المعدني الناعم مع الشعر الطويل الكيرلي كما اطلالة الفنانة الشابة مايا السيد.

ليلى احمد زاهر

شاهدي الصور واتبعي أساليب جمالية جديدة من وحي احدث اطلالات النجمات للتألق في مناسبة اليوم الوطني الإماراتي.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام.