بيونسيه

تنسيقات بيونسيه لقبعة "رعاة البقر" مع إطلالاتها المتنوعة تزامنًا مع إطلاق ألبوم "Cowboy Carter"

سما جابر
29 مارس 2024

طرحت النجمة العالمية بيونسيه ألبومها الجديد "Cowboy Carter" خلال الساعات الماضية، وسط حالة من الحماس من قبل جمهورها ومحبيها، حيث تصدرت الترند بسبب أغنيات الألبوم التي نالت إعجاب جمهورها، فيما حرص البعض على تسليط الضوء على أجمل إطلالات النجمة العالمية التي نسقت معها القبعات وتحديدًا قبعة رعاة البقر، وهو الوصف المأخوذ منه اسم الألبوم كذلك، وفيما يلي جولة على أجمل تلك الإطلالات.

بيونسيه بإطلالات نسقتها مع قبعة "رعاة البقر"

النجمة العالمية بيونسيه تألقت في ظهور سابق وأنيق جاء مكونًا من تنورة جلدية لامعة بتصميم قصير ومجسم وخصر مرتفع، ومزينة بالثنيات التي زادت من أناقة تلك الإطلالة التي جاءت بتوقيع Marc Jacobs، ونسقت بيونسيه مع تلك التنورة توب ضيق باللون الأحمر كذلك برقبة عالية، ووضعت فوقها معطف جلدي أحمر طويل بتصميم مريح وأكمام طويلة ومريحة وانسدل المعطف مع جيوب جانبية، كما ارتدت جوارب سوداء شفافة ونسقت مع تلك الإطلالة قبعة رعاة البقر باللون الأحمر، وأمسكت حقيبة صغيرة باللون الأبيض المطبعة برسومات القلوب الحمراء، من بالنسياغا.

ه

وفي إطلالة أخرى خطفت بيونسيه الأنظار ببدلة باللون الأسود جاءت مكونة من سروال بأرجل واسعة، مع بليزر باللون نفسه بتصميم مريح وأكمام طويلة ونسقت معه قميص باللون الأبيض ورابطة عنق صغيرة سوداء، وارتدت قبعة Cowboy جذابة باللون الأسود وانتعلت حذاء أسود لامع.

غ

بيونسيه ظهرت من قبل بإطلالة فضية عبارة بليزر على شكل فستان قصير مزين بالتطريزات الكريستالية مع ياقة طويلة وأكمام طويلة ومجسمة وفتحة صدر على شكل حرف v، ونسقت مع الإطلالة تلك حذاء بوت بكعب عال باللون نفسه ومزين بالتطريزات نفسها أيضًا، فيما وضعت غطاء للرأس مطرز بالكريستالات البراقة وانسدل منه عقد ضخم على رقبتها، وأكملت إطلالتها الفخمة بقبعة Cowboy باللون الرمادي وأمسكت حقيبة فضية كبيرة.

غ
قبعات الـCowboy تزيد من أناقة إطلالات بيونسيه

إطلالة أخرى جذابة خطفت بها بيونسيه الأنظار في ظهور سابق لها، عندما ارتدت فستان قصير ومجسم باللون الأسود، تزينت جوانبه وأكمامه الطويلة أيضًا بالقماش المطرز البراق، مع فتحة صدر على شكل حرف V، ووضعت على كتفيها معطف متوسط الطول باللون الأسود وبأكمام طويلة، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء بوت جلدي أسود مع قبعة Cowboy أنيقة سوداء ونظارة سوداء كذلك.

غ
وفي ظهور سابق تألقت بيونسيه بإطلالة أنيقة عبارة عن تنورة مجسمة من الجلد الأسود بتصميم مريح ومزينة بالقطع البارزة السوداء في معظم أنحائها، ونسقتها مع بليزر من نفس اللون والتصميم والخامة، جاء بأكمام طويلة وارتدت أسفله قميص أبيض اللون مع ربطة عنق بسيطة، وأكملت أناقتها بقبعة رعاة البقر باللون الأبيض المائل للكريمي وحددت خصرها بحزام أسود كذلك.

غ
قبعات غير تقليدية بالمرة من وحي اختيارات بيونسيه

بيونسه تألقت في إطلالة أخرى مرتدية بودي سوت باللون الفضي مع رداء فضي كذلك انسدل طويلًا ومفتوحًا مع أكمام طويلة وتزين بالشرائط الطويلة الفضية وانتعلت حذاء بوت فضي، وارتدت قبعة غير تقليدية باللون الفضي كذلك بتصميم دائري، حيث إنها كانت عاشقة خلال الفترة الماضية للقبعات ذات التصميمات غير المألوفة.

غ

بيونسيه تألقت في ظهور سابق بزي أبيض عبارة عن بودي سويت على شكل كورسيه حريري، مع أكمام الأجنحة القصيرة المرصعة بسلاسل اللؤلؤ، وزين الزي بوشاح خلفي متدلي ومرصع، كما أرفقت إطلالتها بقبعة مدببة مغطاة بقماش حريري مجعد، واكتمل اللوك بحذاء مدبب مع لمسة النظارة المرصعة كما أمسكت بيدها عصا مرصعة هي الأخرى بحبات اللؤلؤ.

غ

بيونسيه تألقت كذلك في زي ذهبي قصير، مرصع بالخرز البراق باللون الذهبي والأسود الذي غطى كامل التصميم المغلق بسحاب أمامي مع حزام ذهبي عريض، والمميز بأطراف سفلية منتفخة، ونسقت بيونسيه مع تلك الإطلالة حذاء بالساق الجلدية العالية، مع قبعة شبكية براقة باللون الأسود ذات فتحة علوية وأطراف عريضة.

غ

ومن قبل أطلت النجمة العالمية بإطلالة فخمة عبارة عن بودي سوت باللونين الأبيض والأسود، المرصع بالحبوب الكريستالية، ومزود بكاب فضفاض بأكمام واسعة جاء مطرزا بنفس أسلوب الزي بالقطع الكريستالية التي تتوسط الخطوط السوداء، وأكملت ذلك اللوك بقبعة دائرية فضية جذابة ومميزة.

غ

معلومات عن بيونسيه

النجمة بيونسيه ولدت في 4 سبتمبر 1981 بهيوستن بولاية تكساس الأمريكية، ووالدها هو ماثيو لونز الذي يعمل كمدير أعمالها، واتجهت بيونسيه للتمثيل عقب أن حققت نجاح باهر كمغنية بفرقة ديستينيز شايلد وقد ارتبطت بنجم الراب جاي زي في عام 2002 وقد ظهر معا بعدة أغاني مثل Crazy in love، واستطاعت المغنية العالمية السمراء الترشح 70 مرة لجوائز جرامي ، وفازت 28 مرة.

غ

الصور من حساب بيونسيه على انستجرام.