فيكتوريا بيكهام

لقطات من أسبوع الموضة الباريسي 2024... فيكتوريا بيكهام أنيقة رغم إصابتها البالغة وجورجينا تعبّر عن مشاعرها لكريستيانو

سما جابر

أسبوع الموضة بباريس الذي تنتهي فعالياته اليوم الثلاثاء، شهد العديد من اللقطات والمواقف التي جعلت المشاركين فيه حديث الجمهور طوال الأيام الماضية، فبعيدًا عن الأزياء الجذابة وأحدث صيحات الموضة التي يتم الكشف عنها؛ إلا أنه أيضًا كان حضور بعض النجمات والمؤثرات وطريقتهن في التعبير عن أنفسهن؛ محل اهتمام الجمهور، وفيما يلي نرصد أبرز تلك المواقف.

فيكتوريا بيكهام تظهر بعكازين في أسبوع الموضة بباريس

العارضة والنجمة الشهيرة فيكتوريا بيكهام التي تشارك بأحدث صيحات علامتها التجارية في أسبوع الموضة الحالي؛ قررت تخطي الصعوبات وحضور الفعاليات بالرغم من إصابتها القوية في قدمها والتي تعرضت لها قبل أيام.

ع
فيكتوريا بيكهام تظهر بعكازين في أسبوع الموضة الباريسي 2024

وظهرت فيكتوريا بيكهام خلال العرض وهي تتكئ على عكازين لعدم قدرتها على السير بمفردها، ونشرت عبر حسابها على انستجرام عدة صور لها من العرض الذي ساندها فيه أفراد أسرتها، وعلقت على تلك الصور وكتبت: "موجودون دائمًا لدعمي.. أحبكم جميعًا كثيرًا.. قبلاتي لكم.. أفتقدك روميو بيكهام".

ع
أسرة فيكتوريا بيكهام تدعمها في أسبوع الموضة بباريس 

وكان من بين المتواجدين من أفراد أسرة فيكتوريا بيكهام معها كل من زوجها ديفيد بيكهام وأطفالهما بروكلين وكروز وهاربر، وكذلك زوجة بروكلين نيكولا بيلتز، بينما لم يحضر ابنهما روميو لانشغاله ببعض الأمور. 

تر
أسرة فيكتوريا بيكهام تساندها بعد إصابتها  

فيكتوريا بيكهام لم تتخل عن الأناقة رغم الإصابة

فيكتوريا بيكهام مازالت حريصة على الظهور بإطلالة جذابة وأنيقة تتبع من خلالها قواعد الموضة؛ بالرغم من إصابة قدمها، حيث ظهرت مرتدية طقم باللون الأسود عبارة عن سروال مريح بأرجل واسعة، ونسقت معه توب أسود كذلك بتصميم مريح مع أكتاف عريضة، ووضعت حزام عريض على خصرها.

فيكتوريا بيكهام حرصت على الظهور مرتدية في إحدى قدميها حذاء فضي بكعب عال، وفي القدم الأخرى ارتدت الحذاء الطبي الذي يساعدها على السير، وهو ما اعتبره البعض بمثابة تمسك من النجمة العالمية بأناقتها وجاذبيتها رغم ظهورها بعكازين.

ع
فيكتوريا بيكهام ترتدي الكعب العالي رغم إصابة قدمها 

ديفيد بيكهام يدعم زوجته في أسبوع الموضة

نجم كرة القدم العالمية ديفيد بيكهام كان له حضور خاص في فعاليات أسبوع الموضة بباريس، حيث حرص على دعم زوجته فيكتوريا بيكهام بتواجده معها، والإشادة بقدرتها على تقديم أحد أبرز عروض الأزياء الخاصة بها رغم إصابتها، ونشر ديفيد بيكهام عبر انستجرام صورة لزوجته وهي تتكئ على العكازين وعلق عليها بقوله: "فخور جدًا بك لأسباب عديدة ولكن هذا الموسم ألقى عليك الكثير، ومرة أخرى فعلت ما تفعلينه بشكل أفضل.. نحن نحبك".

ديفيد بيكهام أيضًا ظهر في بعض الفيديوهات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يساعد زوجته في الخروج من السيارة قبل العرض، حاملًا لها العكازين وحقيبتها، وهو الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع ونال إشادة قطاع كبير من جمهور كل منهما، كما أن فيكتوريا ظهرت في فيديو آخر وهي تسير نحو زوجها عقب العرض الخاص بها، لتقوم بتقبيله من أجل دعمه ومساندته لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by EMBROMANIA™ (@embromania)

جورجينا رودريغيز تخطف الأضواء بارتداء فستان يحمل اسم رونالدو

جورجينا رودريغيز كانت محل اهتمام الجمهور كذلك بعد أن شاركت في عرض الأزياء الخاص بعلامة Vetements السويسرية الشهيرة في أسبوع الموضة بباريس، حيث ظهرت جورجينا في العرض وهي تمشي على المنصة وترتدي فستانًا رياضيًا باللون الأحمر، مطبعًا بتوقيع رونالدو، ورقم قميصه المميز "7"

ف
جورجينا رودريغيز بفستان أحمر تعبيرًا عن حبها لكريستيانو رونالدو 

كما ظهرت عبارة مكتوبة على ظهر الفستان: "إلى الحب في حياتي.. كريستيانو رونالدو"، وجاء الفستان الذي ارتدته جورجينا طويلًا باللون الأحمر، ومصنوعًا من قميص رياضي كان يرتديه رونالدو خلال فترة تمثيله لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، دون أن يتضمن شعار النادي.

ل
فستان جورجينا رودريغيز الأحمر الذي خطف الأنظار في أسبوع الموضة بباريس
تر
جورجينا رودريغيز

عارضة يابانية مصابة بمتلازمة داون تحقق حلمها 

من بين الأمور التي خطفت انتباه الجمهور في أسبوع الموضة بباريس؛ كان عندما ظهرت ناو سايتو، عارضة الأزياء اليابانية المصابة بمتلازمة داون كضيفة شرف في الفعاليات، لتحقق حلمها عندما سارت على المدرج بفستان ساحر مستوحى من الكيمونو، وهو الزي التقليدي في اليابان.

ودخلت ناو سايتو، المعروفة باسمها المسرحي ناو، في العرض الذي صممته المصممة العالمية سامينا موغال، مرتدية ثوبا أحمر مربوطا بوشاح ذهبي من نوع أوبى، وبحسب تصريحاتها لبعض وسائل الإعلام قالت ناو البالغة من العمر 19 عامًا؛ إن الأمر كان ممتعًا لكنها كانت متوترة، لافتة إلى أن حلمها التالي هو الظهور في عرض الولايات المتحدة الأمريكية قريبًا.

الصور من حسابات المشاهير المذكورين على انستجرام وفانز ناو سايتو