وريم السعيدي ووسام بريدي

مشاهير من العالم العربي يجمعهم الحب والأناقة.. إطلالات منسجمة ومتميّزة تحبس الأنفاس

ملاك صولي
12 فبراير 2024

في شهر فبراير، تكثر الأحاديث عن العشق بكل أنواعه، وكيث إذا كان هذا العشق مزدوج، العشق المتعرف عليه بين الرجل وزوجته، وعشق الموضة والإطلالات الأنيقة اللاّفتة. أسماء لافتة من مشاهير العالم العربي، ننتظر بلهفة إطلالاتهم في أي مناسبة أو مهرجان، أو حتى على السجادة الحمراء، لنرى الإنسجام اللاّفت في تنسيق الإطلالات، بالإضافة إلى الإختيارات التي تكون فعلاً حديث الناس والمتابعين. ريم السعيدي ووسام بريدي، منى زكي وأحمد حلمي، كارن وازن وإلياس بخعازي، وغيرهم من الأسماء التي سوف نستعرض إطلالاتها اليوم. قد تكون الإطلالات في مناسبات مميّزة، مهرجانات، أو جلسة تصويرية، إلاّ أن ما يجمعها ليس المكان بل الحب، والأناقة. أسماء لافتة، يجمعها الحب والأناقة، وهذا الإنسجام المميّز، إنعكس على الناس، وباتت هذه الأسماء فعلاً مصدر مشع، ومثال يحتذى به، في عالم الحب، وعالم الموضة والأناقة. 

ريم السعيدي ووسام بريدي

ثنائي يشتهر بالحب المتبادل، وبعشق الموضة أيضاً، فهذا ليش بعيداً عن العارضة ومدونة الموضة ريم السعيدي، والإعلامي الوسيم وسام بريدي. إطلالات ريم ووسام، دائماً تتسم بالأنيقة والعصرية، حتى أنهما من المشاهير والأسماء التي تنتظر الناس إطلالاتها بإستمرار. ريم ووسام، بتشاركان حياتهما اليومية، مع المتابعين على الصفحات الخاصة بهما على إنستاغرام، وهما من المشاهير المقربين جداً للناس، يتفاعلان دائماً مع جميع الأحداث، والمناسبات، ويتشاركان حياتهما العائلية مع المتابعين، لذا يعتبران من الأشخاص المحبوبة جداً. 

مشاهير من العالم العربي
ريم السعيدي بإطلالة ساحرة بالأسود من Elie Saab مع الإعلامي الأنيق وسام بريدي في مهرجان البحر الأحمر السنيمائي 

منى زكي وأحمد حلمي

ثنائي محبوب جداً، طبعاً الخلفية فنية، بحيث أن منى زكي وزوجها أحمد حلمي، يعتبران من أهم الممثلين في العالم العربي. حبهما لبعضها البعض، والإحترام المتبادل، هو مثال يحتذى به، لذا هما من الأشخاص المحبوبة جداً فنياً، وشعبياً. إطلالات منى وأحمد تكون دائماً مثالية، ومسنجمة، تجمعها الأناقة والبساطة، وهذه الإطلالات تكون دائماً محط أنظار الجميع، من متابعين وصحفيين. حضورما الدائم في المهرجانات، والمناسبات والإحتفالات، يحظى بمتابعة عالية، لروحهما القريبة من الناس، والحيوية التي يتمتعان بها، والتي تنعكس إيجاباً أينما تواجدا.

مشاهير من العالم العربي
منى زكي بإطلالة ساحرة بالأحمر من Elie saab مع الممثل الأنيق والمحبوب أحمد حلمي

كارن وازن وإلياس بخعازي

طبعاً من أكثر المشاهير متابعة على إنستاغرام، البلوغر ومدونة الموضة كارن وازن، مع زوجها إلياس بخعازي. عشقهما للموضة والأناقة، واضح، من خلال الإطلالات اليومية المميّز، ومن خلال الإطلالات في المناسبات العامة، والمهرجانات. طبعاً الإطلالات، تتسم دائماً بالعصرية، الأناقة، والروح المميّزة. هذا الإنسجام الواضح الذي نتابعه من خلال صفحات الإنستغرام، ينعكس عليهما أينما حضرا. كارن وإلياس اليوم، هما مثال لكل ثنائي ناجح في العالم العربي، يهتم في العمل، العائلة، والحب.

مشاهير من العالم العربي
كارن وازن بإطلالة مميّز بالأسود من M R S. K E E P A مع زوجها الوسيم إلياس بخعازي

رحمة رياض وألكسندر علوم

رحمة وزمجها ألكسندر من المشاهير المحبوبة عند الناس، فالبعض يعرف قصة الحب التي جمعتهما، ويسمع بإستمرار عنها، بالإضافة إلى ذلك هما يعشقا الموضة، والإطلالات الشيك، المنسجمة، وهذا ما يبدو واضحاً في مناسبات متعددة، من مقابلات، جلسات تصويرية، ومهرجانات. الحب المتبادل بينها واضحاً، وتواجدهما المستمر مع بعضهما البعض، يعكس إيجاباً، خصوصاً في المهرجانات الضخمة، وعلى الـRed Carpets. 

مشاهير من العالم العربي
رحمة رياض متألقة بالأحمر من Magda Butrym مع زوجها الأنيق ألكسندر علوم

وفاء الكيلاني وتيم حسن

الإعلامية وفائ الكيلاني، والممثل تيم حسن، من الأسماء البارزة، ومن المشاهير المحبوبين في الوطن العربي، الذي جمعهم الحب، وتميّزت إطلالاتهما دوماً بالإنسجام، التألق والأناقة. ننتظر بإستمرار إطلالاتهما سوياً ف المهرجانات الضخمة، والمناسبات الجامعة، وذلك طبعاً لقة الإطلالات، وعدم مشاركتهما اليومية بحياتهما الشخصية، التي يعتبرنها خاصة جداً. 

مشاهير من العالم العربي
وفاء الكيلاني بإطلالة برونزية من Jean louis Sabaji مع زوجها الممثل الوسيم تيم حسن

سينتيا صامويل وآدم بكري

الممثلة المميّزة سينتيا، وآدم بكري، اليوم يعتبران من الأسماء المؤثرة جداً في العالم العربي، من خلال أرائهما، أدوارهما، عشقهما المتبادل، وطبعاً إنسجامهما سوياً. عشق سنيتيا، وآدم للموضة لا يحتاج إلى دليل، فهما محترفان في مجال إختيار الإطلالات التي تكون دائماً محط أنظار الجميع وحديث الناس. تتميّز إطلالاتهما بالعصرية، روح الشباب، والحداثة، قد تكون أحياناً جريئة، إلاّ أنه لا تكون خارج الصندوق بتاتاً.

مشاهير من العالم العربي
سينتيا وآدم بكري بجلسة تصويرية لافتة تعكس حبهما لبعضها البعض وللموضة والأناقة