جينيفير لوبيز في حفل People's Choice Awards عام 2017

People's choice awards بدورته الـ49 في 18 فبراير القادم.. كل ما تودين معرفته عن هذا الحفل الضخم

ملاك صولي
16 فبراير 2024

في دعوة لافتة لجميع عشاق الثقافة والفن، نحن على موعد مع People's choice arwads، الذي تسمع أصوات الناس فيه، الذين إختاروا الفائزين، عن فئات ثقافية وفنية متنوعة. في دورته الـ49، نحن بإنتظار، تكريم أعمال فنية كبيرة، ونجوم يستحقون النجاح بجدارة، بعد عرض رسمياً أسماء المرسحين عن فئات متعددة، أبرزها نجوم وصناع الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقيين ونجوم ثقافة البوب لهذا العام. نجوم كثيرة، تزين الحضور، من جميع أنحاء العالم، وحفل ينتظره الملايين، خصوصاً المعني في التصويت والمشارك الفعلي. هذا الحفل يتميّز بتوسع عدد الفئات عن السنوات القادمة، لتشمل فئات أوسع ومتنوعة أكثر، لترضي جميع الأذواق. تفاصيل أكثر عن هذا الحفل المميّز نتابعها سوياً في هذا النص. 

People's choice arwads
Ruby rose بإطلالة لافتة بالبرتقالي من Veronica beard في People's choice awards 2017

من سيقدم الحفل.. 45 فئة متنوعة

سيقدم حفل People's choice awards، لهذا العام، الممثل سيمو ليو، وهو مرشح عن فيلم العام عن دوره في باربي الذي نال شهرة عالمية واسعة. في تغيير عن السنوات الماضية، توسع عدد الفئات إلى 45 فئة فنية وثقافية، لتشمل أكبر عدد من الفائزين من حول العالم. بالطبع، تشمل الفئات التي تعودنا عليها، الجوائز الكبرى، التي تكرم المشاريع والمواهب الأكثر جدارة والتي نالت نجاحاً مبهراً،  لعام 2023 مثل فيلم العام، أغنية العام، البرنامج التلفزيوني للعام، رياضي العام، جولة الحفلات الموسيقية للعام، والنجم الاجتماعي للعام.

People's choice arwads
الممثل Simu Liu

المكان والزمان.. والنقل المباشر

سيتم الإعلان عن الفائزين مباشرةً، عندما يتم بث جوائز اختيار الجمهور لعام 2024 وذلك عبر NBC و Peacock، يوم الأحد، 18 فبراير، الساعة 8 مساءً بالتوقيت الشرقي، 5 مساءَ بتوقيت المحيط الهادئ، من  باركر هنجر في سانتا مونيكا، كاليفورنيا. الإعلان عن المرشحين للتوصيت لهم، كان في 11 يناير، الشهر الفائت. 

لم يقام حفل توزيع جوائز هذا الحفل الكبير، في فبراير أو مارس، منذ عام 1996، ولكن حفل 2024 سيعقد في فبراير وهذه مفارقة كبيرة.  

صرحت كاساندرا تريون، نائب الرئيس الأول للأحداث الترفيهية الحية، NBC Universal Television and Streaming قائلةً " إن نقل البث التلفزيوني إلى قلب موسم الجوائز وتوسيع نطاق وصولنا إلى جمهور Peacock يخلق منصة لسماع صوت الناس بصوت أعلى من أي وقت مضى، مما يمنح النجوم ومعجبيهم فرصة للاحتفال سوياً." 

سيتم تكريم ليني كرافيتز بجائزة أيقونة الموسيقى في حفل توزيع جوائز اختيار الجمهور لعام 2024، وهو أيضًا بدوره سيقوم بإحياء وصلة فنية له خلال على الحفل وهذا ما ينتظره عدد كبير من الجمهور المتابع. 

عين الجمهور على الـRed Carpet

طبعاً كسائر الحفلات والمهرجانات، تكون عين الناس، المتابعين والصحافة، على الـRed Carpet، وعلى إطلالات المشاهير والنجوم، وهذه دائماً تكون النقطة الأبرز والأكثر تشويقاً في كل حفل. نحن إذاً على موعد مع أجمل الإطلالات، وأفخمها في هذا الحفل المميّز، بإنتظار من سيزيّن السجادة الحمراء وسيكون هو نجم السهرة. هنا نستعرض بعض من الإطلالات القديمة، التي زينت السجادة الحمراء في سنوات فائتة في حفل People's choice arwads. 

People's choice arwads
Bella thorne بإطلالة ببدلة سوداء لافتة من Giorgio Armani في حفل People's choice arwads 2015

 

People's choice arwads
Selena Gomez بفستان زهري من Paule Ka في حفل People's choice arwads 2011

 

People's choice arwads
Rita ora بإطلالة لافتة من Versace في People's choice arwads 2018