الملك رانيا مع ابنتيها

بساطة الملكة رانيا وابنتيها تسرق القلوب في أحدث ظهور لهن معا... جولة على الإطلالات التي جمعتهن سابقًا

محمود صلاح
25 يناير 2024

شاركتنا الملكة رانيا مجموعة جديدة من الصور التي جمعتها اليوم بابنتيها الأميرتين سلمى وإيمان أثناء زيارتهن للعقبة للقاء الشباب والشابات الناجحات في المشاريع الإنتاجية، حيث أطلت الملكة بأناقتها المعتادة رغم بساطة طلتها، وسارت الأميرتين على خطى والدتهما في تنسيق ستايلات كاجوال بسيطة تتسم بالأناقة الهادئة التي تناسب الشابات العشرينيات في الخروجات اليومية، وليست هذه المرة الأولى التي تلقى فيها إطلالة الملكة رانيا والأميرتين اهتماما واسعا بين الجمهور، لذلك سنتذكر معكم إطلالات نساء العائلة الملكية الأردنية التي جذبت الأنظار في مختلف المناسبات.

الأناقة عنوان إطلالات الملكة رانيا وابنتيها سلمى وإيمان اليوم

الملكة رانيا التي تعد واحدة من أكثر سيدات العالم أناقة أبهرتنا اليوم مثل عادتها بطلة جمعت بين البساطة والأناقة بتنسيق راقي وعملي في نفس الوقت، حيث أطلت بستايل الفستان المفتوح Shirt Dress من الدنيم الأزرق الداكن، تميز بأكمام طويلة مع خصر محدد بكسرات عمودية أبرزت رشاقتها الملفتة.

الملكة رانيا بستايل الفستان المفتوح Shirt Dress من الدنيم الأزرق الداكن
الملكة رانيا بستايل الفستان المفتوح Shirt Dress من الدنيم الأزرق الداكن

 وزين فستان الملكة رانيا بخط من الأزرار المعدنية الممتد من فتحة الياقة، مع الجيوب العلوية، وانسدل باستقامة بطول يعلو الكاحل، وانتعلت معه حذاء باللون الأسود، كما تزينت بمجوهرات ماسية رقيقة مع ترك شعرها المالس منسدلاً.

وفي نفس الصور ظهرت كل من الأميرة سلمى والأميرة إيمان بإطلالات بسيطة وناعمة، حيث ارتدت الأميرة إيمان بنطلونا واسع الأرجل باللون الكريمي، تميز بخصر عالي زينته بحزام رفيع، نسقته مع توب أبيض، وارتدت فوقه قميصا ذو قصة أوفر سايز باللون الأوف وايت المزين بتقليمات من الخطوط العمودية الرفيعة باللون الأسود، واكملت أميرة الأردن طلتها ببوت جلدي باللون البيج ذو كعب مربع كما تركت شعرها منسدلا.

الأميرة إيمان ببنطلونا واسع الأرجل باللون الكريمي
الأميرة إيمان ببنطلونا واسع الأرجل باللون الكريمي

أما الأميرة سلمى فنسقت بنطلون الدنيم ذو الأرجل الواسعة باللون الأزرق الفاتح، ونسقت معه توب مريح باللون الأبيض، مميز بأكمام قصيرة ومزين بتطريز جانبي على شكل وردة، كما تركت شعرها الويفي منسدلا.

الأميرة سلمى ببنطلون الدنيم باللون الأزرق الفاتح
الأميرة سلمى ببنطلون الدنيم باللون الأزرق الفاتح

إطلالات الملكة رانيا وابنتيها في مراسم زفاف ولي العهد

في كل ظهور جديد يجمع الملكة رانيا والأميرتين إيمان وسلمى تضج مواقع التواصل الاجتماعي بصورهن وتنهال تعليقات الإعجاب باطلالاتهن التي تتسم دوما بالرقة والابتعاد عن المبالغة والتكلف، وقد شاركتنا الملكة الأنيقة في عيد ميلاد ابنتيها صورة جمعتها بهما خلال حفل حناء الأميرة رجوة زوجة شقيقهما ولي عهد الأردن، حيث اختارت ملكة الأردن في تلك المناسبة السعيدة اللون الأزرق السماوي، واختارت ثوباً طويلا صممه لها اللبناني المبدع سعيد قبيسي، وتميز الفستان بتصميم محتشم شبيه بالقفطان بأكمام واسعة مع ياقة عالية مفتوحة من الأمام، وحدد عند الخصر بحزام قماشي، وزين معظم الفستان بتطريزات راقية بالشك والخرز اللامع.

إطلالات الملكة رانيا وابنتيها في زفاف ولي العهد
ملكة الأردن بفستان بتصميم محتشم شبيه بالقفطان من توقيع المبدع سعيد قبيسي

وظهرت إلى جانبها الأميرة إيمان وهي متألقة بفستان حريري طويل باللون البنفسجي الناعم، تميز بأكمام قصيرة متدلية، وجاء مزينا بحواف من الدونتيل عند الياقة، كما تميز بخصر مطاطي وزين بكشكش من الأسفل.

 الأميرة إيمان بفستان حريري طويل باللون البنفسجي الناعم
 الأميرة إيمان بفستان حريري طويل باللون البنفسجي الناعم

أما الأميرة سلمى فأطلت بفستان طويل بالأكمام الفضفاضة المتدلية باللون الأحمر الداكن جاء مزينا بشريط مطرز عند حواف الأكمام.

الأميرة سلمى بفستان طويل باللون الأحمر
الأميرة سلمى بفستان طويل باللون الأحمر 

أما خلال حفل زفاف ولي عهد الأردن سمو الأمير الحسين والأميرة رجوة فأطلت الملكة رانيا بفستان فاخر باللون الأسود، تميز بالأكمام الطويلة مع الياقة العالية المطرزة، جاء محددا عند الخصر ومنسدلا باستقامة، كما زينت الأكمام بتطريز فاخر عند المعصم.

 الملكة رانيا بفستان فاخر باللون الأسود
الملكة رانيا بفستان فاخر باللون الأسود

وتألقت الأميرتين بإطلالات خاطفة، حيث ارتدت الأميرة إيمان فستانا باللون أنيقا ومحتشما باللون البيج، مميز بأكمام فضفاضة مع أطراف واسعة، أما الخصر فجاء محددا بستايل شرائط، زينت الياقة العالية أيضا، أما الأميرة سلمى فاختارت فستاناً حريريا طويلا باللون الأزرق السماوي، تميز بأكمام متدلية مع حواف واسعة.

الأميرة إيمان ترتدي فستانا محتشما باللون البيج والأميرة سلمى بفستان حريري طويل باللون الأزرق
الأميرة إيمان ترتدي فستانا محتشما باللون البيج والأميرة سلمى بفستان حريري طويل باللون الأزرق

أناقة خاطفة للملكة رانيا وابنتيها في زفاف الأميرة إيمان

إطلالة مبهرة اختارتها ملكة الأردن في حفل زفاف ابنتها سمو الأميرة إيمان، حيث تألقت بلوك ملكي راقي، عبارة عن فستان طويل بلون نيود ناعم من توقيع دار Dior، مصمم بكسرات البليسيه الراقية بقصة محددة للخصر مع ياقة عالية على شكل كشكش، وانسدل فستانها بتصميم مريح بأكمام متوسطة الطول ذات تصميم واسع ، وحملت الملكة رانيا حقيبة كلاتش باللون الأزرق الباستيل مطبوعة باسم ابنتها العروس "إيماني" بحروف عربية من المرايا.

الملكة رانيا بفستان طويل بلون نيود ناعم من توقيع دار Dior
الملكة رانيا بفستان طويل بلون نيود ناعم من توقيع دار Dior

أما إطلالة العروس فكانت حديث الجمهور حيث اختارت فستانا حالما مفعما بالرقي بتفاصيل ناعمة من الدونتيل عند الاكمام والياقة، واكتمل سحر طلتها بتاج مرصع وطرحة طويلة.

أما شقيقة العروس الأميرة سلمى فأطلت بفستان طويل بتصميم محتشم باللون البنفسجي الداكن، من توقيع Andrew GN مميز بأكمام طويلة واسعة تضيق عند المعصم، مع فتحة ياقة دائرية ضيقة وخصر محدد بحزام مزين بأكسسوار أخضر مرصع، واعتمدت تسريحة الشعر الويفي مع اطلالتها.

العروس ترتدي فستانا حالما من الدونتيل والأميرة سلمى بفستان طويل بتصميم محتشم باللون البنفسجي
العروس ترتدي فستانا حالما من الدونتيل والأميرة سلمى بفستان طويل بتصميم محتشم باللون البنفسجي

جمال إطلالات الملكة رانيا وابنتيها حديث الجمهور

وكانت الملكة رانيا قد شاركتنا العديد من الصور لجلسات التصوير العائلية التي خضعت لها برفقة ابنتيها، فظهرت برفقتها ذات مرة وهي متألقة بستايل البنطلون الدنيم الأزرق مع قميص أبيض زينته بحزام، وظهرت إلى جانبها الأميرة سلمى بلوك مشابه ببنطلون الدنيم الأزرق مع قميص متناغم بنفس اللون، أما الأميرة إيمان فأطلت ببنطلون من الدنيم الأبيض ارتدت معه قميصا مفتوحا ذو تصميم واسع باللون البنفسجي الفاتح، وبدت الملكة وابنتيها في حالة واضحة من التناغم والجمال الذي خطف قلوب محبيهن.

الملكة رانيا بستايل البنطلون الدنيم الأزرق مع قميص أبيض
الملكة رانيا مع ابنتيها بستايل البنطلون الدنيم الأزرق مع قميص أبيض

وفي جلسة أخرى خطفن الأضواء بإطلالات متناغمة نسقتها الأميرتين بلوك مطابق عبارة عن بنطلون الدنيم مع قميص أبيض بالأكمام القصيرة، أما الملكة رانيا فأطلت ببنطلون مقلم عالي الخصر نسقته مع قميص أبيض معقود عند الخصر.

الملكة رانيا مع ابنتيها بإطلالات متناغمة
الملكة رانيا مع ابنتيها بإطلالات متناغمة

الصور من حساب الملكة رانيا على انستجرام.