الملكة رانيا تتألق بالأخضر

تصاميم لم تفارق الملكة رانيا بعام 2023.. إطلالات تتسم بالعصرية والأناقة

ملاك صولي
28 ديسمبر 2023

من الملكات اللّواتي يتمتعنَّ بالذوق الرفيع، تتميّز بأناقتها، ومتابعتها لصيحات الموضة العالمية، للصيحات العصرية، مع حفاظها على القواعد الملكية الكلاسيكية المتعارف عليها، الملكة رانيا، أيقونة الموضة، التي يتابعها الملايين من حول العالم، تعتبر اليوم ملهمة لكل سيدة عربية وعالمية، ليس فقط على الصعيد الإجتماعي الإنساني، بل على صعيد الموضة أيضاً، بأناقتها المعهودة، وحسن إختيارها لإطلالتها في كل مناسبة. هي الملكة التي تراعي صيحات الموضة العالمية، وتعتمدها بأسلوبها الملكي الأنيق، فتحتار إذا كانت إطلالتها عصرية أم كلاسيكية، هي الأنيقة التي تبهرنا دائماً، وتفاجىء المتابعين في كل إطلالة، من حيث إختيارها لملابسها، تنسيقها، وحتى تسريحة شعرها، كل هذه الأمور تختارها الملكة بعناية ودقة، وتكسب الرهان في كل مرة. الملكة رانيا، وأبرز إطلالات عام 2023، تابعيها معنا اليوم في هذه الجولة السريعة. 

البدل الرسمية لا تفارقها

من التصاميم التي تصدرت صيحات الموضة لسنة 2023، البدل الرسمية، كانت صيحة الصيحات، وطبعاً هي تصميم أنيق، تعتمدها الملكات والأميرات دائماً. الملكة رانيا من الملكات، التي تعتمد بإستمرار البدل الرسمية، في مناسبات حوارية، أو في مناسبات رسمية متعددة. البدل الرسمية، تليق بالملكة رانيا جداً، وتمنحها إطلالة كلاسيكية، بلمسة عصرية، طبعاً هي التي تضفيها بتنسيقها الرائع والشبابي. هنا نستعرض إطلالة للملكة رانيا ببدلة رسمية من Dior، إختارتها باللّون الرمادي، بتنسيق مع اللّون الأبيض لافت ومميّز في قمة عالم شباب واحد 2023 في المملكة المتحدة. 

إطلالات الملكة رانيا لعام 2023
إطلالة ببدلة رسمية من Dior

في المناسبات العائلية الكبيرة.. كانت محط أنظار الجميع

طبعاً عام 2023، كان عاماً مليئاً بالمناسبات العائلية، فالملكة رانيا في هذا العام، إحتفلت بزواج إبنتها الأميرة إيمان، وإبنها الولي العهد الأمير حسين. المناسبات العائلية كانت كثيرة، ففي مثل هذه المناسبات، نشهد إطلالات لا تنتسى، إن كان في حفل الزفاف أو في حفل الحناء، وطبعاً الملكة الأنيقة كانت دائماً الحدث المنتظر، ماذا سترتدي من أي دار ستكون إطلالاتها؟! الملكة رانيا في هذا المناسبات فاجأت الجميع، فالبعض كان يتوقع إطلالات مبهرة، وضخمة، ومبالغ بها، ولكن حرصت الملكة أن تكون بسيطة، وأنيقة، لتعطي الوهج في هذه المناسبات للعروس، وهذا إذا دل، يدل عن تصرف ملكي رفيع المستوى ولائق. 

في حفل زفاف ولي العهد الأمير حسين، إعتمدت الملكة رانيا اللّون الأسود، واللّون هنا كان صاعقاً، فلم يكن متوقعاً اللّون بتاتاً، ولكن إختيارها كان موفقاً، كلاسيكياً، أنيقاً من Dior، لا غبار عليه، كون الأسود أولاً وأخيراً هو سيد الألوان بإمتياز. 

في حفل حناء الأميرة رجوى، إختارت الملكة رانيا أن تطل بفستان ملكي باللّون الأزرق السماوي، من تصميم سعيد قبيسي، هذا الفستان كان رائعاً بكل ما للكلمة من معنى. اللّون كان مثالياً، التطريز الملكي اللاّفت، والتصميم من عند الياقة والخصر، تصميم ملكي يليق بالملكة.

في حفل زفاف الأميرة إيمان، إعتمدت الملكة رانيا أيضاً إطلالة كلاسيكية، تتسم بالأناقة والبساطة. فستان باللّون البيج، من Dior، بقماش مكسر، بأكمام لافتة، نسقته مع حقيبة باللّون الأزرق كُتب عليها إسم إيمان. 

إطلالات الملكة رانيا لعام 2023
إطلالتها في زفاف ولي العهد الأمير حسين بفستان أسود من Dior

 

إطلالات الملكة رانيا لعام 2023
إطلالة الملكة رانيا بفستان أزرق سماوي من تصميم سعيد قبيسي

 

إطلالات الملكة رانيا لعام 2023
إطلالة أنيقة بفستان بيج لافت من Dior في حفل زفاف الأميرة إيمان

الألوان تليق بها

هي من الملكات التي لا تخشى الألوان بتاتاً، وتعتمدها بإستمرار، وهنا نقصد الألوان القوية طبعاً. هي من السيدات التي تعتمد الأخضر، البنفسجي، الأزرق، الأحمر وغيرها من الألوان المميّزة. طبعاً إختياراتها تكون أنيقة، بتنسيق ملكي لا غبار عليه. هنا نستعرض إطلالة لها في مناسبة أردنية وطنية، إختارت بها أن تطل بزي لافت باللّون الأخضر، مع حزام عريض باللّون الذهبي عند الخصر. هذا التنسيق المميّز، للذهبي مع الأخضر الأميرالد، أضاف رونقاُ لافتاً وملكياً على الإطلالة، وأخذها إلى عالم آخر. 

في الصورة الثانية، إطلالة لافة للملكة رانيا، في حفل خيري أقامته مؤسسة حسين للسرطان، إختارت فيها فستان باللّون الأزرق السماوي من Elie Saab، يتميّز بأكمامه وبالتطريز الملكي الفخم باللّون الأزرق الفاتح جداً. 

إطلالات الملكة رانيا لعام 2023
إطلالة بالأخضر الأميرالد

 

إطلالات الملكة رانيا لعام 2023
فستان أنيق بالأزرق السماوي من Elie Saab

صيحة اللّون البني بأسلوب ملكي أنيق

طبعاً أبرز صيحات هذه السنة أيضاً، كانت اللّون البني، والملكة رانيا لم تفوت هذه الصيحة وإعتمدتها بأسلوبها الأنيق والملكي الراقي. هنا نستعرض إطلالة لافتة للملكة رانيا إختارت فيها فستان باللّون البني، ضيق، مع أزرار باللّون الذهبي، نسقته مع أكسسوارات باللّون الذهبي أيضاً، من حقيبة يد، وحذاء كعب عالي مميّز. إطلالى إعتمدتها الملكة رانيا في المملكة المتحدة، في قصر باكنغهام، خلال حفل الاستقبال الذي أقامه جلالة الملك تشارلز الثالث لرؤساء الدول حول العالم، وإختارت إطلالتها المميّزة من دار Schiaparelli.

إطلالات الملكة رانيا لعام 2023
إطلالة أنيقة باللّون البني مع تنسيق اللّون الذهبي