جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز نجمة رأس السنة دائمًا..اخترنا لها أجمل إطلالاتها الاحتفالية الأنيقة

سما جابر
22 ديسمبر 2023

النجمة العالمية جينيفر لوبيز تعد من أكثر النجمات اللواتي يتمتعن بذوق خاص ومميز في اختيارات أزيائها المختلفة، كما أننا يمكن أن نعتبرها أنها نجمة الأجواء الاحتفالية الخاصة برأس السنة كل عام، بسبب إطلالاتها المميزة التي تخطف بها انتباهنا، وتناسب تلك الأجواء المبهجة.

تفاصيل أحدث إطلالات جينيفر لوبيز قبل بداية 2024

النجمة العالمية جينيفر لوبيز تألقت في أحدث ظهور لها بإطلالة تتميز بالبساطة والرقي، حيث ارتدت فستان مجسم باللون الأحمر يناسب الأجواء الاحتفالية برأس السنة الجديدة، وجاء الفستان بأكمام طويلة ورقبة مغلقة ومرتفعة ومزية بالورود البارزة من نفس خامة ولون الفستان، واستعانت النجمة الشهيرة بمجوهرات ماسية بسيطة ولافتة أضفت مزيد من الفخامة على إطلالتها الجديدة.

جينيفر لوبيز تألقت كذلك في إطلالة أخرى مؤخرًا بإطلالة رقيقة مناسبة للأجواء الاحتفالية، حيث ظهرت مرتدية تنورة باللون الرمادي الفاتح المطبعة بالفراشات البراقة ذات اللون الذهبي، مع خصر مرتفع مزين بالكريستالات والتطريزات اللافتة، ونسقت جينيفر مع تلك الإطلالة قميص باللون الأبيض بتصميم مريح مع الأكمام الطويلة، وبدون أزرار أمامية، مع فتحة رقبة على شكل حرف V.

تر
جينيفر لوبيز بتنورة باللون الرمادي الفاتح المطبعة بالفراشات البراقة ذات اللون الذهبي، مع خصر مرتفع مزين بالكريستالات والتطريزات اللافتة

جينيفر لوبيز بإطلالات أنيقة باللون الأحمر تناسب الاحتفالات ببداية العام

النجمة العالمية جينيفر لوبيز لها كذلك عدة إطلالات أنيقة تناسب الأجواء الاحتفالية ببداية العام الجديد، وسبق وقد ظهرت بها في الأعوام الماضية بالتزامن مع نفس المناسبة كذلك، وتميزت تلك الإطلالات بكونها باللون الأحمر، ومن بينها عندما ارتدت فستان طويل جاء مريحًا من الأعلى مع طبقات التل على شكل كشكش طولي، وحزام حدد منطقة الخصر، وانسدل الفستان الذي جاء بصيحة الكب؛ منفوشًا بداية من الخصر على شكل طبقات من الكشكش بتصميم متتال.

تر
جينيفر لوبيز بفستان أحمر منفوش 

وفي إطلالة أخرى خطفت جينيفر لوبيز الأنظار بإطلالة أخرى عبارة عن سروال باللون الأحمر بتصميم مريح وأنيق ونسقت فوقه سترة حمراء كذلك من قماش الصوف بأزرار أمامية وجيوب عريضة، مع أكمام طويلة وياقة صغيرة ووضعت على خصرها حزام جلدي عريض وأمسكت بحقيبة جلدية مطبعها بأحرف اسمها وانتعلت حذاء باللون الأحمر كذلك.

تر
جينيفر لوبيز بإطلالاة باللون الأحمر 

أجمل إطلالات جينيفر لوبيز تزامنًا مع احتفالها بالأعوام الجديدة

للنجمة جينيفر لوبيز إطلالات غاية في الأناقة سبق وقامت بارتدائها بالتزامن مع الاحتفالات برأس السنة في الأعوام الماضية، ومن بينها عندما تألقت في فستان قصير بإحدى درجات اللون الأزرق، والذي جاء مطبعًا في جميع أنحائه برسومات الفراشات الصغيرة باللون الأحمر، وجاء تصميم الفستان مجسمًا وقصيرًا حتى منطقة الركبة وبأكمام طويلة، وتزينت الياقة وأطراف الأكمام باللون الأبيض، وانتعلت جينيفر حذاء أحمر بكعب عال.

تر
جينيفر لوبيز بفستان أزرق مطبع بالفراشات الحمراء

إطلالة أخرى تألقت بها النجمة العالمية عندما ظهرت بموضة الفستان البرونزي الذي يتميّز بنقشات الورود الهندسية الفاخرة والتي جاءت بتفاصيل حيوية من الجهة السفلية للتصميم، إلى جانب الحصول على إطلالة راقية مع طبعات التطريز التي تنسدل من أسفل الخصر لإظهار أناقة فاخرة واستثنائية، كما تميز الفستان بالفراغات الشفافة على كامل التصميم مع الشق الجانبي الذي يضفي أناقة مطلقة على هذا التصميم.

ع
جينيفر لوبيز بفستان برونزي أنيق

من بين الإطلالات التي تزامنت مع الأجواء الاحتفالية برأس السنة في الماضي، أطلت جينيفر بفستان باللون الوردي جاء بتصميم قصير من الأمام وبطبقات التل المنفوشة مع تصميم مجسم من الأعلى ومنفوش ابتداء من الخصر، بينما جاء الفستان من الخلف بذيل طويل ومنفوش للغاية انسدل ليفترش الأرض بأناقة من نفس خامة الفستان.

تر
جينيفر لوبيز بفستان وردي منفوش 

وفي ظهور سابق تألقت النجمة العالمية بإطلالة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية، عبارة عن تنورة باللون الأسود بتصميم منفوش مزين بالكسرات العريضة، مع خصر مرتفع، وورود بيضاء بارزة، ونسقت فوقها بليزر قصير باللون الأسود وبأكمام متوسطة الطول مع ورود بيضاء بارزة كذلك زينته من الأمام.

تر
جينيفر لوبيز بإطلالة باللونين الأبيض والأسود

معلومات عن جينيفر لوبيز

الجدير بالذكر أن جينيفر لوبيز ولدت في 24 يوليو 1969 في ضاحية كاسل هيل في برونكس في نيويورك، والدتها هي غوادالوبي رودريغيز، والتي كانت تعمل كمعلمة في إحدى دور رياض الأطفال في نيويورك، ووالدها هو ديفيد لوبيز فني تصليح أجهزة حاسب آلي، وكلاهما من مواليد بورتوريكو، ولوبيز تعتبر الشخصية الأمريكية من أصول لاتينية الأكثر ثراء في الولايات المتحدة الأمريكية، وصنفتها مجلة People  بنسختها الأسبانية على أنها أكثر شخصية أمريكية من أصول لاتينية نفوذا في البلاد.

ع

وكان أول عمل فني شاركت به جينيفر لوبيز كان فيلم "My Little Girl" عام 1986، ثم وقع الاختيار عليها كراقصة احتياطية في برنامج New Kids on the Block عام 1991، ثم عملت لفترة كراقصة في فرقة المطربة جانيت جاكسون وكان من المفترض أن تسافر معها خلال الجولة العالمية التي كانت ستحييها المطربة الشهيرة عام 1993 لكنها تراجعت معللة بأنها تريد أن تصبح مثلها.

تر

الصور من حساب جينيفر لوبيز على انستجرام