ياسمين صبري

أناقة النجمات تتواصل في ثاني أيام مهرجان البحر الأحمر واختيارات جذابة رافقتهن في فعالية "Women in cinema"

محمود صلاح
1 ديسمبر 2023

تتواصل الصور التي تعكس أناقة النجمات على السجادة الحمراء بمهرجان البحر الأحمر السينمائي في الانتشار، حيث رصدت عدسات الكاميرات الإطلالات الجديدة التي استعرضتها النجمات في اليوم الثاني للمهرجان، والتي غلبت عليها الألوان الحيادية والتصاميم الرقيقة والناعمة، فشاهدوا معنا كيف استمرت رحلة أناقة النجمات على السجادة الحمراء في ثاني أيام المهرجان بفساتين السهرة المبهرة.

إطلالات النجمات في فعالية "Women in cinema"

شارون ستون أطلت خلال الحفل الذي يحتفي بالمرأة ويكرم إنجازاتها وإبداعها في عالم السينما وهي متألقة بفستان أنيق باللون الأسود من توقيع يوسف أكبر، ارتدته سابقا كل من النجمة ياسمين صبري والفاشينيستا كارن وازن، تميز بقصة مجسمة على القوام، بالأكمام المغلقة على شكل قفاز مع الذيل الخلفي الطويل، كما زين بأكسسوارات ذهبية بارزة على شكل بروش تزين أحد الكتفين والجزء الجانبي المقابل عند منطقة الخصر، وانتعلت شارون مع ذلك الفستان حذاءًا مدببًا باللون الأسود، مع التزين بالأقراط الذهبية المتدلية.

شارون ستون بفستان أنيق باللون الأسود من توقيع يوسف أكبر
شارون ستون بفستان أنيق باللون الأسود من توقيع يوسف أكبر

النجمة ياسمين صبري ظهرت في الحفل بفستان حريري طويل باللون الأزرق من توقيع Elisabettafranchi، مميز بأكمام طويلة مع فتحة ياقة على شكل حرف الـ V، تنتهي بعقدة مزينة بقطع اللؤلؤ الكبيرة، وانسدل أطراف الفستان بقصة واسعة يزينها شق في المنتصف، وحملت ياسمين مع اطلالتها حقيبة يد من الجلد الأصفر، كما أطلت بتسريحة الشعر الويفي التي تفضلها.

 ياسمين صبري بفستان حريري طويل باللون الأزرق من توقيع Elisabettafranchi
 ياسمين صبري بفستان حريري طويل باللون الأزرق من توقيع Elisabettafranchi

دانييلا رحمة بدت في غاية الأناقة بفستان طويل باللون الأسود أطلت به خلال حفل "women in cinema" على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي، مصمم بقصة كورسيه شفاف من الدونتيل المطرز، تنسدل منه تنورة قصيرة سوداء يعلوها جزء طويل من الدونتيل المطرز، وتزينت دانييلا بعقد ماسي مرصع مع تسريحة الشعر الويفي.

دانييلا رحمة بفستان طويل باللون الأسود
دانييلا رحمة بفستان طويل باللون الأسود

أما الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد فتألقت بفستان طويل باللون الأحمر، مميز بقصة مستقيمة ذات ذيل خلفي طويل، مزين بكتف منسدل مزين بقماش فضي مجعد يزين جانب الفستان كذلك، واكتملت أناقة ريا بمجوهرات رقيقة، مع تسريحة ذيل الحصان المموج.

ريا أبي راشد فتألقت بفستان طويل باللون الأحمر
ريا أبي راشد فتألقت بفستان طويل باللون الأحمر

أما نجود الرميحي فاختارت فستانا حريريا باللون السيمون، مميز بأكتاف منسدلة تلف ذراعها بثنيات رقيقة، تمتد على الذراع الآخر على شكل وشاح طويل، ينسدل بجانب الفستان، وزينت نجود عنقها بعقد متعدد السلاسل تتدلى من العقد التي تزين كتفيها، كما اعتمدت تسريحة الشعر المسحوب للخلف.

 نجود الرميحي ترتدي فستانا حريريا باللون السيمون
 نجود الرميحي ترتدي فستانا حريريا باللون السيمون

الممثلة الأمريكية ميشيل رودريغز أيضا تواجدت في الحفل، واستعرضت أناقتها بفستان طويل ولامع باللون الذهبي، منسدل فوق قوامها بقصة طويلة يزينها ذيل خلفي، مع الحمالات الرفيعة، والياقة المتدلية فوق منطقة الصدر، وانتعلت ميشيل حذاءًا باللون الأسود مع طلتها كما تزينت بمجوهرات ذهبية رفيعة، أما شعرها المموج فرفعته للأعلى، وظهرت في بعض الصور وهي ترتدي جاكيت فوق فستانها.

 ميشيل رودريغز بفستان طويل ولامع باللون الذهبي
 ميشيل رودريغز بفستان طويل ولامع باللون الذهبي

أما النجمة نادين نسيب نجيم فاختارت إطلالة شبيهة بلوك ليلة الافتتاح حيث جمعت مرة أخرى بين اللون الأسود والذهبي، من خلال ارتداء فستان طويل مزين بزمزمة جانبية مع شق ساق عالي، يزينه حمالة رفيعة وأخرى عريضة تنسدل فوق كتفها، وحملت نادين حقيبة يد سوداء بينما تزينت بمجوهرات ذهبية كبيرة ومرصعة، كما سحبت شعرها المالس على شكل ذيل عالي.

النجمة ماغي بو غصن أطلت في هذه الليلة بفستان طويل باللون الأسود من توقيع Aden fashion، مميز بالقصة المجسمة على القوام التي يزينها شق الساق العالي، مع الأكمام الشفافة المنسدلة فوق كتفيها والمرصعة بالخرز البراق، الذي يمتد على كامل منطقة الصدر، واكملت الفنانة اللبنانية طلتها بحذاء مدبب مع تسريحة الشعر المنسدل بالغرة الأمامية دون مبالغة في ارتداء المجوهرات.

ماغي بو غصن بفستان طويل باللون الأسود من توقيع Aden fashion
ماغي بو غصن بفستان طويل باللون الأسود من توقيع Aden fashion

ظهور خاطف لنجمة بوليوود كاترينا كيف

اليوم الثاني لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023، شهد تواجد أيضا أكثر من نجمة خلال الفعاليات المختلفة، فظهرت نجمة بوليوود الحسناء كاترينا كيف، على طاولة حوار حول مسيرتها، وخطفت النجمة الهندية الأنظار رغم هدوء وبساطة طلتها، فاختارت الفنانة الهندية ارتداء الساري الهندي باللون الأسود، تميز بتصميم بسيط باللون الموحد عند التنورة المريحة والوشاح الجانبي المحدد بتطريز براق، أما الكروب توب فتميز بتصميم ضيق بالأكمام المتوسطة الطول مع الياقة المستديرة الضيقة، يزينه تطريزات الخرز اللامع باللون الأسود والأحمر الداكن، وتركت كاترينا شعرها المالس منسدلا، مع الإكتفاء بأقراط متدلية.

كاترينا كيف بساري هندي باللون الأسود
كاترينا كيف بساري هندي باللون الأسود

وواصلت النجمة الهندية استعراض أناقتها في فعالية "المرأة في السينما" حيث اختارت إطلالة سهرة عصرية نسقتها من تنورة ماكسي ذات الخصر العالي مرصعة بالترتر الفضي المتداخل مع أطراف سفلية من الترتر البراق باللون الأسود، ونسقتها مع قميص أبيض زينته بلمسة ربطة العنق السوداء، وتركت شعرها المالس منسدلا مع الاكتفاء ببعض الخواتم البراقة والأقراط المرصعة.

كاترينا كيف بتنورة ماكسي ذات الخصر العالي مرصعة بالترتر الفضي المتداخل
كاترينا كيف بتنورة ماكسي ذات الخصر العالي مرصعة بالترتر الفضي المتداخل

أمينة خليل تطل بالأبيض في عرض فيلم "شماريخ"

النجمة المصرية أمينة خليل هي أيضا جذبت الأنظار بأناقتها على السجادة الحمراء قبل عرض فيلم "شماريخ"، حيث اختارت صيحة البدلة الحريرية باللون الأبيض، مكونة من تنورة طويلة تتسع أطرافها فتحة الحورية، مع جاكيت مغلق بعقدة جانبية كبيرة تتدلى أطرافها، ولم تتخل أمينة عن لمسة القفاز الأنيق الرائج بين النجمات، اختارته من الدونتيل الأبيض الشفاف، كما تزينت بأقراط متدلية مرصعة، مع سحب شعرها للخلف.

 أمينة خليل بصيحة البدلة الحريرية باللون الأبيض
 أمينة خليل بصيحة البدلة الحريرية باللون الأبيض

داليا مبارك تألقت بفستان ذهبي براق وبدت متوهجة به خلال أدائها على المسرح بعد حفل افتتاح المهرجان، وظهرت النجمة السعودية بفستان طويل باللون النيود، مزين بتطريزات من الخرز الذهبي اللامع، التي تغطى الفستان بخطوط انسيابية تتمايل فوق قوامها، وزين الفستان بأكتاف منسدلة تتدلى منها أطراف مرصعة على شكل أكمام مفتوحة تلامس أطرافها أرض المسرح، واعتمدت النجمة السعودية تسريحة الشعر الويفي التي زادتها أناقة، مع الاكتفاء بخاتم مرصع.

داليا مبارك بفستان ذهبي براق
داليا مبارك بفستان ذهبي براق