آن هاثاواي

دوناتيلا فيرساتشي تحتفل بأيقونة Versace آن هاثاواي في عيد ميلادها..

محمود صلاح
12 نوفمبر 2023

آن هاثاواي النجمة الأمريكية العالمية تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ41 بعد مسيرة حافلة بالنجاحات في عالم الفن؛ وتوهج مستمر في عالم الموضة، فنجمة هوليوود لمعت في ساحة الموضة طوال سنوات بإطلالتها الأيقونية الساحرة، واحتفلت اليوم مصممة الأزياء الإيطالية دوناتيلا فيرساتشي بعيد ميلاد آن هاثاواي التي وصفتها بـ "أيقونة Versace "، وهي الوجه الإعلاني لمجموعة فيرساتشي الجديدة "Versace Icons"، فتذكروا معنا رحلة أناقة نجمة هوليوود التي تبهر الأعين بجمالها ولا تفشل إطلاقا في حصد اعجاب عشاق الموضة في كل المناسبات والفعاليات.

دوناتيلا فيرساتشي تحتفل بعيد ميلاد آن هاثاواي

مصممة الأزياء العالمية دوناتيلا فيرساتشي احتفلت بعيد ميلاد النجمة آن هاثاواي بنشر مجموعة من الصور للفنانة الأمريكية وهي متألقة بأزياء مبهرة من توقيع دار Versace، وأرفقت الصور بتعليق عبرت من خلاله عن حبها الشديد لها، وتصدرت الصور إطلالة آن هاثاواي المميزة من توقيع Versace.

آن هاثاواي بأزياء مبهرة من توقيع دار Versace
آن هاثاواي بأزياء مبهرة من توقيع دار Versace

صمم ذلك الفستان بقماش التويد الأبيض بقصة الحورية المفعمة باللمسات المبتكرة، فتميز بأكتاف مكشوفة مع أكمام منفصلة، وزين بفتحة عمودية قسمت التصميم بشكل عمودي، واجتمعت أطراف القماش بدبابيس ذهبية كبيرة وأخرى مرصعة، وانتعلت آنا هاثاواي حذاء بلاتفورم أبيض مع التزين بعقد من اللؤلؤ، كما اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع نصف رفعة منتفخة مع الغرة الأمامية، وتناغمت تسريحتها  الكلاسيكية مع اللؤلؤ وقماش التويد لتطبع سحر الطابع الكلاسيكي مع اللمسات المعاصرة بمنتهى الرقي.

آن هاثاواي بفستان بقماش التويد الأبيض بقصة الحورية
آن هاثاواي بفستان بقماش التويد الأبيض بقصة الحورية

كما تواجدت آن هاثاواي في عرض أزياء دار Versace وهي متألقة بفستان من الجلد الأسود، تميز بتصميم معاصر بالخصر المحدد مع الياقة البارزة للأعلى، بالحمالات الرفيعة، كما تميزت التنورة بتصميم منتفخ بكسرات بارزة من الجوانب، وأكملت اللوك ببوت بلاتفورم أسود مع حقيبة بنفس اللون، ولم تتخل عن مجوهراتها الرقيقة.

 آنا هاثاواي بفستان من الجلد الأسود في عرض أزياء دار Versace
 آن هاثاواي بفستان من الجلد الأسود في عرض أزياء دار Versace 

وبدت آن هاثاواي متوهجة بفستان ذهبي من توقيع فيرساتشي خلال فعالية دار مجوهرات Bulgari في مهرجان فينيسيا، حيث أبهرتنا بفستان منسدل باستقامة فوق قوامها الممشوق، تميز بحمالة رفيعة وياقة دائرية متدلية الحواف وموصولة بغطاء للرأس، جاء مرصعا بالكريستال الذهبي بتطريز تقل كثافته عند الأطراف السفلية ويتداخل مع قطع فضية، وانتعلت معه صندلا ميتاليك باللون الفضي، وازدادت طلتها بريقا بمجوهرات Bulgari الفخمة.

آنا هاثاواي بفستان ذهبي من توقيع فيرساتشي
آن هاثاواي بفستان ذهبي من توقيع فيرساتشي

وتألقت نجمة هوليوود بفستان قصير باللون الأسود الموحد، ارتدت فوقه جاكيت منتفخ باللون الأسود من Versace، تميز بتصميم عصري بلمسة الكورسيه التي تعانق خصرها ما بين أجزاء المعطف المنتفخة، وانتعلت مع ذلك اللوك بوت الكاحل المزين بالأربطة، مع التزين بأكسسوارات رقيقة.

فستان قصير باللون الأسود الموحد من Versace
فستان قصير باللون الأسود الموحد من Versace

آن هاثاواي تحبس الأنفاس بإطلالات أيقونية على السجادة الحمراء

آن هاثاواي تألقت على السجادة الحمراء بفستان طويل وشفاف من توقيع دار Valentino ، مصمم بقصة مستقيمة محددة للقوام مع حمالات بعرض الكتف وياقة مستديرة، مصمم على شكل شبكة من الفيونكات الجلدية الصغيرة باللون الأسود تتخللها فتحات واسعة تكشف عن الجزء الداخلي المصمم بقماش التل الشفاف المطبوع بنقاط البولكا السوداء، وارتدت الممثلة الأمريكية الشهيرة قفازا جلديا عاليا باللون الأسود كما نسقت حذاءًا مدببًا مع هذه الإطلالة، واعتمدت تسريحة الشعر المسحوب للخلف على شكل كعكة عالية مع غرة أمامية، واكتملت أناقتها بأقراط صغيرة متدلية.

آن هاثاواي بفستان طويل وشفاف من توقيع دار Valentino
آن هاثاواي بفستان طويل وشفاف من توقيع دار Valentino

وبدت فاتنة على السجادة الحمراء بفستانها الأبيض من توقيع Giorgio Armani، مصمم بقصة سترابلس بقماش مرصع بالترتر بقصة مستقيمة طويلة، وارفق فستانها الناعم بكاب دراماتيكي لف ذراعيها من الخلف وانسدلت أطرافه المتدلية فوق السجادة الحمراء،  وازدادت فخامة اللوك بعقد مرصع من Bulgari، مع تسريحة الشعر المنسدل.

فستان أبيض من توقيع Giorgio Armani
فستان أبيض من توقيع Giorgio Armani

وكانت آن هاثاواي قد اختارت فستانا باللون الأحمر من Calvin Klein، تميز بقصة الأكتاف المكشوفة مع القصة المجسمة فوق قوامها، مصمم بشكل منفصل بقصة تنورة ماكسي وكروب توب.

 آن هاثاواي ترتدي فستانا باللون الأحمر من Calvin Klein
آن هاثاواي ترتدي فستانا باللون الأحمر من Calvin Klein

وأبهرت عشاقها آن هاثاواي بفستان ميتاليك باللون الذهبي من Ralph Lauren، مميز بقصة مجسمة مع أكمام قصيرة، ومميز بغطاء متصل وضعته فوق رأسها، مع حمل كلاتش باللون الذهبي.

آن هاثاواي بفستان ميتاليك باللون الذهبي من Ralph Lauren
آن هاثاواي بفستان ميتاليك باللون الذهبي من Ralph Lauren

وسحرتنا بفستان طويل باللون الأحمر من توقيع دار Valentino، مميز بقصة الأكتاف المكشوفة المفضلة لها مع قصة الحورية، وانتفخ ذيل فستانها بهدوء بتصميم مزين بالورود البارزة موصول بطبقات متدلية، واعتمدت مع تلك الإطلالة تسريحة الشعر المسحوب للخلف مع التزين بمجوهرات ماسية.

فستان طويل باللون الأحمر من توقيع دار Valentino
فستان طويل باللون الأحمر من توقيع دار Valentino

التنسيقات المعاصرة الأنيقة اختيارها في كل الأوقات

آن هاثاواي تألقت في أحدث ظهور لها ارتدت تنورة من قماش الجينز الذي جمع بين درجات الأزرق والأبيض المختلفة، وانسدلت التنورة طويلة ومريحة وبقصة طويلة وواسعة مع ذيل متوسط الطول بداية من منطقة الركبة، ونسقت آن هاثاواي مع تلك التنورة توب كورسيه قصير بصيحة الكب وبقماش الجينز كذلك، مع أزرار أمامية أضفت له لمسة جذابة، واستعانت النجمة الشهيرة بمجوهرات ماسية فخمة.

آن هاثاواي ارتدت تنورة من قماش الجينز الذي جمع بين درجات الأزرق والأبيض
آن هاثاواي ارتدت تنورة من قماش الجينز الذي جمع بين درجات الأزرق والأبيض

اختارت آن هاثاواي مؤخرا فستانا أنيقا باللون الأسود خلال افتتاح فندق Bulgari، حيث أطلت حينها بفستان سترابلس مغمور بالورود السوداء البارزة بأسلوب ثلاثي الأبعاد، ومزين بحزام معقود حول خصرها على شكل فيونكة، وتزينت سفيرة دار المجوهرات العريقة طبعا بعقد Bulgari الأيقوني بتصميم الثعبان، مع بعض الخواتم المرصعة.

 آن هاثاواي ترتدي فستانا أنيقا باللون الأسود خلال افتتاح فندق Bulgari
 آن هاثاواي ترتدي فستانا أنيقا باللون الأسود خلال افتتاح فندق Bulgari

وظهرت بلوك بسيط باللون الأبيض يناسب الخروجات، عبارة عن فستان قصير باللون الأوف وايت، مزين بجيوب جانبية وموصول ببلوزة ومريحة بأكمام قصيرة وياقة عالية.

فستان قصير باللون الأوف وايت
فستان قصير باللون الأوف وايت

الصور من حساب آن هاثاواي ودوناتيلا فيرساتشي على انستجرام.