غوين رينييه ستيفاني

تتفرد دائما بتنسيقاتها المبتكرة.. شاهدوا إطلالات جوين ستيفاني بمناسبة تكريمها في ممشى المشاهير بهوليوود

محمود صلاح
21 أكتوبر 2023

مغنية البوب الأميركية الشهيرة غوين ستيفاني حصلت على نجمتها في ممشى المشاهير في هوليوود بعد سنوات من التألق والشهرة، واحتفلت النجمة العالمية Gwen Stefani على الممشى برفقة زوجها مغني الموسيقى الريفية الأمريكية الشهير بليك شيلتون Blake Shelton، واختارت إطلالة استثنائية تليق بتلك المناسبة، مما جعلنا نتذكر أسلوب الفنانة الشهيرة المتفرد في تنسيق أزيائها التي تعكس القوة والتحدي، بالأخص مع بروز عشقها واهتمامها بالموضة لغاية اقتحامها عالم تصميم الأزياء.

فشاهدي معنا صور إطلالات الفنانة العاشقة للموضة غوين ستيفاني تزامنا مع تكريمها في ممشى المشاهير في هوليوود.

غوين ستيفاني بفستان مرصع بالنجوم في ممشى المشاهير

غوين ستيفاني خطفت الأنظار منذ ساعات أثناء احتفالها بتكريمها بالحصول على نجمة في ممشى المشاهير بهوليوود، حيث تألقت نجمة البوب الأميركية الشهيرة غوين ستيفاني بفستان فضي قصير تميز بياقة دائرية ضيقة مع أكمام طويلة وخصر محدد زين كليا بخطوط الترتر البراق باللون الفضي، والملفت في تصمميه هو النجوم الميتاليك التي تناثرت على كامل حواف بشكل مبهر.

غوين ستيفاني بفستان فضي قصير تميز بياقة دائرية ضيقة
غوين ستيفاني بفستان فضي قصير 

وتناغمت النجوم اللامعة مع الحدث حيث تمايلت على قوامها بكل حيوية لتعكس فخرها وبهجتها بالحصول على نجمة تحمل اسمها كتكريم لمسيرتها الحافلة كونها إحدى أبرز النجوم المشاهير في عالم الفن.

وتمايلت الفنانة الشقراء بثقة على ممر الشهرة المتواجد في لوس انجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية والتقطت الصور إلى جانب نجمتها بتواجد زوجها النجم بليك شيلتون وأطفالها، وبدت متوهجة بذلك الفستان الفضي الذي نسقته مع بوت ميتاليك مدبب بنفس اللون الفضي؛ تميز بساق عالية تزينها الثنيات وارتدت معه جوارباً شبكية، كما حددت خصرها بحزام معدني رفيع، أما شعرها فسحبته على شكل ذيل حصان مع جعل أطرافه مموجة، دون أن تتخلى عن التزين بأحمر الشفاه باللون الأحمر القوي الذي تعشقه، كما زينت أصابعها بمجموعة من الخواتم المرصعة من بينها خاتم على شكل نجمة.

الفستان تميز بأكمام طويلة وخصر محدد زين كليا بخطوط الترتر البراق باللون الفضي
الفستان زين بالنجوم الفضية البراقة

إطلالة غوين ستيفاني بنقشة الشطرنج

لفتت غوين ستيفاني الأنظار خلال إحدى حلقات برنامج The voice بلوك جذاب بالأبيض والأسود مزين بمربعات الشطرنج، وجاءت إطلالتها من توقيع Emilia Wickstead، وتكونت من تنورة قصيرة بخصر محدد عالي مع أطراف واسعة بالكسرات المنتفخة، مع كروب توب بالياقة المربعة مع الحمالات الرفيعة.

غوين ستيفاني بإطلالة من توقيع Emilia Wickstead
غوين ستيفاني بإطلالة من توقيع Emilia Wickstead

وأُرفق الزي بجاكيت طويل ومفتوح ذو أكمام طويلة، واكملت ذلك اللوك بحذاء مدبب تزينه نفس النقشة، مع جوارب شبكية سوداء، أما شعرها فرفعته على شكل ذيل حصان انسدلت خصلاته بأسلوب تسريحة الكاري مع وضع فيونكة في مقدمة الذيل مزينة برقعة الشطرنج كذلك.

غوين ستيفاني بلوك جذاب بالأبيض والأسود مزين بمربعات الشطرنج
غوين ستيفاني بلوك جذاب بالأبيض والأسود مزين بمربعات الشطرنج

غوين ستيفاني بلوك ملفت بالأبيض والأسود

في حلقة أخرى من حلقات البرنامج الذي تشارك فيه النجمة العالمية كعضو لجنة تحكيم، أطلت بلوك عصري ذو نكهة كلاسيكية دمجت خلاله بين الأبيض والأسود بتنسيق تنورة قصيرة مزينة بالريش الأسود مع جيليه أسود تزينه فتحات جانبية مع خط أزرار في المنتصف، ارتدت أسفله قميصا أبيضا بالأكمام المنتفخة الياقة المعقودة على شكل فيونكة كبيرة، مع بروز أطرافه من فتحات الجيليه، وأكملت تلك الإطلالة ببوت الكاحل الأسود المرصع على حوافه، كما رفعت شعرها مع ذلك اللوك أيضا على شكل ذيل حصان مموج.

غوين ستيفاني بلوك ملفت مكون من تنورة قصيرة مزينة بالريش الأسود مع جيليه أسود
غوين ستيفاني بلوك ملفت مكون من تنورة قصيرة مزينة بالريش الأسود مع جيليه أسود

اللون الزهري يطبع الأنوثة على إطلالة غوين ستيفاني

في ظهور آخر نسقت غوين لوك أنثوي معاصر من الدنيم باللون الزهري، مكون من تنورة ماكسي تجتمع أطرافها بخط أزرار في المنتصف، واكتفت بغلق بعض الأزرار العلوية فقط مع طرف أطراف التنورة المبالغ في طولها منسدلة على الأرض، فيما حملت الجاكيت المصمم بنفس القماش على ذراعيها بشكل عشوائي مع ارتداء قفاز أبيض متناغم مع الكروب توب المزين بأكسسوار كريستالي، ولإضفاء المزيد من الصخب لتلك الإطلالة ارتدت جواربا شبكية مع حذاء بلاتفورم بأربطة متعددة، مع رفع شعرها على شكل كعكة عالية.

غوين ستيفاني بلوك أنثوي معاصر من الدنيم باللون الزهري
غوين ستيفاني بلوك أنثوي معاصر من الدنيم باللون الزهري

تنسيقات جذابة لغوين ستيفاني في مناسبات مختلفة

من بين إطلالات ستيفاني الجذابة التي لا تحصى في الآونة الأخيرة ذلك اللوك العصري من توقيع دار فالنتينو الذي نسقته من تنورة ميني مرصعة مع قميص أبيض مزينة بلمسة ربطة العنق السوداء، ارتدت فوقه بليزر فضفاض باللون الأسود، كما انتعلت حذاءًا عالي الساق مغطى كليا بالريش الأسود المتطاير، وكانت تسريحة الكعكة العالية هي اختيارها مع ذلك الستايل الجذاب.

ستيفاني بتنورة ميني مرصعة مع قميص أبيض مزينة بلمسة ربطة العنق السوداء
ستيفاني بتنورة ميني مرصعة مع قميص أبيض مزينة بلمسة ربطة العنق السوداء

بالإضافة لذلك الفستان الأبيض القصير الذي زينته النقاط الحمراء بأحجامها المختلفة التي زادته جاذبية مع تصميمه المميز؛ بداية بلمسة الفيونكة الجانبية الضخمة عند الخصر مع الثنيات المتفرعة على كامل قوامها المحدد، أما الياقة فاتخذت فتحة مربعة واسعة، وجاء فستانها مرفقاً بقفاز عالي بنفس القماش، واعتمدت معه تسريحة الكعكة مع التزين بمجوهرات بارزة مع حذاء بلاتفورم مرصع باللون الأسود.

غوين ستيفاني بالفستان الأبيض بلمسة الفيونكة الجانبية
غوين ستيفاني بالفستان الأبيض بلمسة الفيونكة الجانبية 

كما ظهرت غوين بجمبسوت أسود ضيق مرصع بحبيبات كريستالية حمراء، تميز بياقة عالية وجاء موصولا ببوت ذو كعب عالي، وجاء ذلك الزي مرفقا بقفاز الأوبرا العالي المزين بنفس الأسلوب مع جاكيت منتفخ مرصع كذلك اسدلته فوق ذراعيها، مع اعتماد تسريحة شعر كلاسيكية زادتها أناقتها.

غوين بجمبسوت أسود ضيق مرصع بحبيبات كريستالية حمراء
غوين بجمبسوت أسود ضيق مرصع بحبيبات كريستالية حمراء

رحلة نجاح تزخر بالإبداع في الفن والموضة للنجمة غوين ستيفاني

غوين رينييه ستيفاني مغنية وكاتبة أغاني وممثلة أميركية ومصممة أزياء، من مواليد 3 أكتوبر 1969 في فولرتون بكاليفورنيا، والدها هو دينيس ستيفاني إيطالي أميركي، درست بالتعليم الثانوي في مدرسة أنهايم في عام 1987 وأكملت تعليمها الجامعي بكلية فولرتون بولاية كاليفورنيا.

غوين رينييه ستيفاني مصممة أزياء ومغنية وممثلة أميركية
غوين رينييه ستيفاني مصممة أزياء ومغنية وممثلة أميركية 

بدأت حياتها الموسيقية عندما قدمها شقيقها إريك إلى فرقة 2 Tone في عام 1986 ومن ثم تمت دعوتها إلى للمشاركة في فرقة No Doubt شاركت مع الفرقة في العديد من الألبومات ومن أشهرها Tragic Kingdom والذي حصلت به على العديد من ترشيحات جائزة غرامي الموسيقية، أصدرت أول ألبوم فردي لها في عام 2004 وكان بعنوان Love. Angel. Music. Baby وكان ثاني ألبوم فردي لها هو  The Sweet Escape في عام 2006 ثم عادت إلى فرقة No Doubt مرة أخرى عام 2008.

غوين رينييه ستيفاني
غوين رينييه ستيفاني 

 وفي عام 2007 قامت ستيفاني بإطلاق أول عطورها L كجزء من مجموعة تصميماتها الخاصة L.A.M.B. في الأزياء والاكسسوارات، حيث كانت تصمم ملابسها الخاصة في البداية، وفي يناير 2011 كانت غوين هي وجه ماركة منتجات التجميل L'Oréal Paris، كما اقتحمت غوين عالم التمثيل وشاركت في فيلم Mr. & Mrs. Smith ومن أشهر أفلامها The Aviator.

الصور من حساب غوين رينييه ستيفاني على انستجرام.