نجود الرميحي

تزامنا مع مشاركتها في "هي هب" .. أناقة نجود الرميحي تلهم المرأة العربية بتنسيقات تجمع بين العصرية والكلاسيكية ببراعة

محمود صلاح
20 أكتوبر 2023

نجود الرميحي هي مثال عن المرأة السعودية الأنيقة و الناجحة التي تعكس بإطلالاتها القوة والأنوثة في آن واحد، بتنسيقاتها المحتشمة والعصرية مع ميولها للقطع الكلاسيكية التي تعكس الرقي في اختياراتها بأسلوب يليق بذوق المرأة الشرقية الوقورة، مما يجعلها من أكثر الشخصيات تأثيرا في الموضة والجمال في المملكة العربية السعودية، فاجعلي إطلالاتها مصدر إلهام لأناقتك الخريفية هذا الموسم.

نجود الرميحي
نجود الرميحي

وستكون نجود الرميحي من أبرز المشاهير الذين سيشاركون في مؤتمر "هي هب" 2023؛ والذي يعد  واحدا من أكبر مؤتمرات الموضة والأناقة في الشرق الأوسط، وتستضيف مجلة هي هذا الحدث في العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتحديدًا في حي جاكس، ومن المقرر أن تقام فعالياته من 3 إلى 7 من شهر نوفمبر المقبل، وسط حضور كوكبة من النجوم والمشاهير الآخرين، من بينهم كيت موس ونادين نسيب نجيم ويارا النملة ويون آن وغيرهم.

أناقة نجود الرميحي بالفستان الأبيض

نجود الرميحي سرقت الأضواء بجمال طلتها الناعمة التي اختارتها باللون الأبيض لحضور عرض الأزياء المقام بالدرعية، حيث ارتدت نجود فستانا طويلا تميز بخصر محدد مع لمسة القميص المثنية المحددة بشريط شفاف عند الكتفين يتوسطها بروش بارز منح طلتها نكهة كلاسيكية راقية، كما تميز الفستان بحمالات لا تتخطى الكتفين، أما الجزء السفلي للتصميم فانسدل بقصة فضفاضة، وحملت نجود حقيبة Lady Dior الذهبية، أما شعرها فتركته منسدلاً بأسلوب مالس خلف ظهرها.

نجود الرميحي ترتدي فستانا طويلا تميز بخصر محدد مع لمسة القميص المثنية
نجود الرميحي ترتدي فستانا طويلا تميز بخصر محدد مع لمسة القميص المثنية

نقشة الكاروهات تزين إطلالات نجود الرميحي

تعتبر طبعة الكارو الكلاسيكية من النقشات التي تفضلها نجود الرميحي وتعتبرها من القطع الأساسية في خزانتها، فخلال هذا الموسم أبدعت في تنسيق إطلالتين بتلك الصيحة، فكان اللوك الأول عبارة عن فستان ميدي منسدل بقصة مستقيمة على قوامها مع جزء سفلي من الكشكش.

نجود الرميحي بطبعة الكارو الكلاسيكية التي تفضلها
نجود الرميحي بطبعة الكارو الكلاسيكية التي تفضلها

كما صمم بأسلوب موصول بكاب يلف ذراعيها وتنسدل أطرافه خلف ظهرها، وزين فستانها الخريفي الأسود بنقشة الكروهات الكبيرة باللون الأبيض، وأكملت اللوك بحذاء مدبب باللون الأسود.

نجود الرميحي بفستان ميدي منسدل بقصة مستقيمة على قوامها مع جزء سفلي من الكشكش
نجود الرميحي بفستان ميدي منسدل بقصة مستقيمة على قوامها مع جزء سفلي من الكشكش

اللوك الثاني كان أكثر مرحا وميولا للستايل الشبابي والمعاصر دون أن يخلو من النكهة الكلاسيكية وجاء بتوقيع دار Chanel، نسقته بأسلوب حيوي من شورت عريض باللون الابيض، ارتدت فوقه قميصاً طويلاً بالأكمام الطويلة، مزينا بنقشة الكاروهات بالأبيض والزهري، تميز بخصر محدد بحزام، مع أزرار براقة ومزين بجيوب جانبية كبيرة مع ملصقات ملونة أحدها على شكل لوجو الدار العالمية، وحملت حقيبة جلدية كروس بتصميم شانيل الشهير باللون الزهري، ومنحت إطلالتها لمسة كلاسيكية أنيقة بانتعال حذاء مرصع بمقدمة سوداء وكعب عريض، أما شعرها فرفعته على شكل ذيل حصان.

نجود الرميحي بستايل شبابي بتوقيع دار Chanel نسق من شورت عريض وقميص طويل مزينا بنقشة الكاروهات
نجود الرميحي بستايل شبابي بتوقيع دار Chanel نسق من شورت عريض وقميص طويل مزينا بنقشة الكاروهات

إطلالة أنيقة لنجود الرميحي منقوشة بنقاط البولكا دوت

نقشة البولكا الأيقونية أيضا لم تفارق اختيارات نجود الرميحي خلال هذا الموسم ، فقد شاهدناها متألقة بفستان كلاسيكي قصير باللون الفوشيا مطبع بنقاط البولكا السوداء، مميز بتصميم مجسم يتوسطه خط أزرار مزدوج، ومزين بياقة عريضة منمقة تحددها حواف الدونتيل باللون الأبيض، مع أكمام قصيرة منتفخة، أما الأطراف السفلية فانسدلت على شكل تنورة بكسرات البليسيه، ونسقت نجود تلك الإطلالة مع جوارب عالية باللون الأسود مع انتعال حذاء من الجلد الأبيض بالمقدمة الزهرية المدببة، ورفعت نجود شعرها المموج للخلف مع التزين بأقراط كريستالية.

نجود الرميحي بفستان كلاسيكي قصير باللون الفوشيا مطبع بنقاط البولكا السوداء
نجود الرميحي بفستان كلاسيكي قصير باللون الفوشيا مطبع بنقاط البولكا السوداء

تنسيقات عصرية مميزة لصيحة الجلد بأسلوب نجود الرميحي

خلال أسبوع الموضة بباريس استعرضت نجود أناقتها بطقم جلدي باللون الأخضر الداكن، تكون من تنورة ميدي بأطراف كلوش، مع جيليه بسحاب مع الياقة العالية، وكلمسة مميزة انتعلت حذاءًا ميتاليك باللون الذهبي.

وفي ظهور آخر نسقت جاكيت جلدي أسود مزين بتطريزات أنيقة وورود بارزة مع سحاب، ارتدت معه بنطلوناً كلاسيكيا بالأرجل الواسعة.

كما بدت في كامل أناقتها بستايل التنورة الجلدية الضيقة ذات الخصر العالي التي تلامس بطولها الركبتين، اختارتها نجود باللون الأسود المتناغم مع الجاكيت الجلدي الذي تركته مفتوحا، ونسقت معه توب باللون الأبيض، وانتعلت حذاءًا مدببًا باللون البني مع ذلك اللوك الأنيق.

تنسيقات عصرية مميزة لصيحة الجلد بأسلوب نجود الرميحي
تنسيقات عصرية مميزة لصيحة الجلد بأسلوب نجود الرميحي

تنسيق ناعم بموضة النيود من وحي نجود الرميحي

نجود الرميحي استعرضت أناقتها في شوارع عاصمة الموضة باريس بلوك ساحر بألوان النيود جمع في تنسيقه بين النعومة والفخامة من إبداع  دار الأزياء الفرنسية ديور "Dior"، حيث أطلت بتنورة واسعة باللون الكافيه، مزينة بالكسرات العريضة التي تلامس أطرافها الكاحل، نسقتها مع توب مريح بياقة دائرية ضيقة مع حمالات عريضة، تميز بلون كريمي ناعم ومزين بتطريزات فخمة من الخرز ذو اللمعان الباهت بنفس لون القماش، وأكملت اللوك بحذاء مدبب وحقيبة باللون الكريمي، واعتمدت نجود مع طلتها الرقيقة تسريحة ذيل الحصان المظفور.

نجود الرميحي  بتنورة واسعة باللون الكافيه من توقيع ديور "Dior"
نجود الرميحي  بتنورة واسعة باللون الكافيه من توقيع ديور "Dior"

نجود الرميحي تتألق بزي تراثي

نجود الرميحي سحرت متابعيها بظهور ملفت في اليوم الوطني السعودي بإطلالتها التراثية المستوحاة من ثقافة الأزياء السعودية العريقة، حيث أطلت بثوب طويل ذو قصة محتشمة تخفي ملامح قوامها باللون الزهري، تميز بأكمام منتفخة بالقماش الشفاف الذي يزين عنقها على شكل ياقة عالية، ويرتبط ذلك الثوب بالعروس الحجازية.

نجود الرميحي بإطلالة تراثية من ثقافة الأزياء السعودية العريقة
نجود الرميحي بإطلالة تراثية من ثقافة الأزياء السعودية العريقة

الصور من حساب نجوم الرميحي على انستجرام.