أديل

أديل لا تزال مخلصة للفستان الأسود والبساطة شعارها الملهم لعاشقات هذا اللون

محمود صلاح
16 أكتوبر 2023

أديل هي أشهر النجمات العاشقات للون الأسود والمبدعة دائما في اختيار أجمل التصاميم للفستان الأسود الذي تضيء به المسرح خلال حفلاتها، فهي ملهمة لعاشقات هذا اللون الفخم التي يرتقي بالإطلالة لمستوى آخر من التميز مهما كانت بساطة التصميم، وهذا بالضبط هو شعار أديل للأناقة، فلطالما أبهرتنا بإطلالاتها التي تجمع بين الرقي والبساطة، فطوال جولتها الموسيقية التي انطلقت منذ أشهر ظلت النجمة العالمية أديل وفية للفستان الأسود خلال عروض “عطلات نهاية الأسبوع مع أديل”، فألقوا معنا نظرة على أحدث اختيارات أديل واستلهموا منها إطلالةً راقية للسهرات القادمة بالفستان الأسود.

فستان مرصع بالتطريزات الذهبية اختيار أديل هذا الأسبوع

ظلت النجمة البريطانية أديل وفية للفستان الأسود طوال الـ31 أسبوع من العروض الموسيقية، ووقع اختيارها في حفل هذا الأسبوع على فستان راقي يناسب الأجواء الخريفية، حيث صمم بقماش المخمل الدافئ باللون الأسود طبعا مع قصة الأكمام المتوسطة الطول، وزين بفتحات أعلى الذراعين مع حمالات رفيعة وياقة مربعة.

أديل بفستان راقي صمم بقماش المخمل الدافئ باللون الأسود
أديل بفستان راقي صمم بقماش المخمل الدافئ باللون الأسود

وانسدل الفستان على قوامها بخصر محدد مع أطراف واسعة، وزينت كليا بتطريزات لامعة من الخرز الذهبية على شكل خطوط عمودية متباعدة تتداخل أطرافها بشكل هندسي عند منطقة الخصر، كما تمتد على الحمالات وحواف الياقة كذلك، واكتفت أديل مع هذه الإطلالة بأقراط دائرية مرصعة مع اعتماد تسريحة الشعر الويفي بالتموجات المنتفخة.

أديل بفستان بتطريزات لامعة من الخرز الذهبية على شكل خطوط عمودية
أديل بفستان بتطريزات لامعة من الخرز الذهبية على شكل خطوط عمودية 

في الاسبوع السابق اختارت فستانا شبه مطابق لفستانها الأخير من ناحية التصميم، حيث اتسم هو الآخر بأكمام متوسطة الطول تزينها فتحات عند الكتفين مع الحمالات الرفيعة والياقة المربعة، كما انسدل بنفس التصميم المحدد للخصر مع الأطراف الواسعة، الا أن اللمسة الجمالية التي زينته طغت عليها النعومة والهدوء، حيث زينت حوافه العلوية بطبقة من التل الشفاف المزين في أطرافه بالخرز الأسود، وتزينت مع ذلك الفستان بأقراط سوداء مع سوار ماسي، أما شعرها الويفي فسحبت مقدمته للخلف لتكتمل أناقتها.

أديل بفستان بأكمام متوسطة الطول تزينها فتحات عند الكتفين مع الحمالات الرفيعة
أديل بفستان بأكمام متوسطة الطول تزينها فتحات عند الكتفين مع الحمالات الرفيعة

فستان مزين بلمسة الورود البارزة

أديل أبهرت جمهورها لحظة ظهورها على المسرح في الأسبوع الـ29 بفستان طويل صمم هو الآخر بقماش المخمل الأسود بالأكمام الطويلة التي زينت بشريط من التل المموج الذي يمتد لغاية الكتفين على شكل ورود من الكشكش المنتفخ الذي منح طلتها لمسة جمالية فخمة، واعتمدت مع ذلك اللوك تسريحة الشينيون الكلاسيكي مع التزين بأقراط ماسية.

أديل بفستان طويل صمم هو الآخر بقماش المخمل الأسود
أديل بفستان طويل صمم هو الآخر بقماش المخمل الأسود 

فساتين بستايل رقبة الهالتر

الفستان الأسود بستايل رقبة الهالتر يعتبر أيضا من الاختيارات المفضلة للفنانة أديل، ففي الأسبوع الـ28 أطلت بفستان طويل وبسيط تميز بياقة الهالتر العالية مع الأكتاف المكشوفة، مع الأكمام المتوسطة المفضلة لديها، وزين ذاك الفستان بفتحة عمودية تتوسط منطقة الصدر مع حزام معدني بيلف خصرها، واختارت حينها أقراطا بارزة بإطار معدنية مرصع بحجر أسود، وازدادت جاذبية طلتها بشعرها المالس الذي تركته منسدلا برقة خلف ظهرها.

وفي ظهور آخر لها تمايلت على المسرح بفستان طويل ذو قصة مجسمة على القوام، تميز هو الآخر بالأكمام الطويلة المنسدلة عند الكتفين مع ياقة الهالتر التي لفت عنقها على بشريط لولبي مرصع ممتد على كامل حواف الأكمام والياقة بتصميم حرف الـX،  واختارت تسريحة شعر متناغمة مع فستانها على ذيل حصان بنصف رفعة جعلت أطرافه متداخلة بأسلوب لولبي، بينما اكتفت بأقراط مرصعة وخاتم.

واختارت سابقا تصميما مشابها بقماش المخمل مع الياقة العالية والاكتاف المكشوفة التي زينت حينها  بشريط مرصع بحواف ذهبية، وتركت شعرها الأشقر منسدلا مع تلك الإطلالة مع التزين بأقراط سوداء.

فساتين بستايل رقبة الهالتر
فساتين بستايل رقبة الهالتر

الفستان الأسود بلمسة الأكمام المنتفخة

تلهم أديل عاشقات الفساتين السوداء بلوك سهرة آخر يناسب الأجواء الخريفية بستايل الأكمام المنتفخة، وهي لمسة راقية تمنح اللوك منظرا ملكيا، حيث شاهدناها متألقة بفستان محتشم تميز بجزء علوي على شكل قميص مفتوح بالأكمام المنتفخة مع خصر محدد، أما الجزء السفلي فانسدل على شكل تنورة فضفاضة مزينة بالكسرات بقماش مرصع كليا بالترتر الأسود، وتزينت مع تلك الإطلالة بأقراط مرصعة على شكل نجمة البحر باللون الأسود كما اعتمدت تسريحة ذيل الحصان.

واختارت أديل تصميما مبهرا آخرا بذلك الستايل، وبدت في كامل أناقتها بفستان حريري أسود محدد بحزام مرصع، ومميز بفتحة ياقة دائرية واسعة، مع الأكمام الطويلة المزينة بقماش شفاف منتفخ، وازدادت أناقة طلتها بتسريحة كلاسيكية على شكل ذيل حصان منتفخ بالأطراف المموجة.

أديل بالفستان الأسود بلمسة الأكمام المنتفخة
أديل بالفستان الأسود بلمسة الأكمام المنتفخة

وبدت في كامل أناقتها بذلك الفستان الطويل المميز بقصة الأوف شولدر مع الأكمام الطويلة المزينة بطبقة علوية من التل الشفاف المنقط بدوائر كبيرة مرصعة، وزينت الفنانة العالمية إطلالتها بأقراط ماسية رقيقة مع تسريحة الكعكة المضفرة المنخفضة.

فستان طويل بقصة الأوف شولدر مع الأكمام الطويلة المزينة
فستان طويل بقصة الأوف شولدر مع الأكمام الطويلة المزينة

الدونتيل الفاخر يزين فساتين أديل

من بين اختيارات أديل الساحرة التي تبهر عاشقاتها حول العالم نالت كذلك فساتينها المزينة بالدونتيل استحسان متابعاتها، حيث شاهدناها متألقة بفستان منفوش مميز بأكتاف منسدلة تزينها الكسرات المتداخلة لغاية الخصر المحدد، وتداخلت لكل أناقة مع قماش الدونتيل المطرز الذي زين الفستان على شكل ياقة عالية وأكمام طويلة كما امتد على منطقة الظهر.

وفي حفل آخر بدت في غاية الأناقة بفستان طويل بقصة الأوف شولدر مزين بأكمام من الدونتيل المزين بتطريزات مرصعة ممتدة على كامل الفستان بفخامة.

أديل والدونتيل الفاخر يزين فساتين أديل
أديل والدونتيل الفاخر يزين فساتين أديل

وتناسب اختيارات أديل هذه الأجواء الخريفية المتقلبة كما أنها ترضي أذواق المرأة الشرقية التي تميل للأزياء المحتشمة خلال السهرات كما تتميز فساتين أديل الأنيقة بكونها تناسب صاحبات القوام الممتلئ أيضا.

الصور من حساب أديل على انستجرام.