ياسمين صبري

تنسيقات مناسبة لبداية الخريف لصاحبات القوام الرياضي من وحي اختيارات ياسمين صبري

سما جابر
25 سبتمبر 2023

النجمة ياسمين صبري حلت ضيفة على برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب والذي يعرض عبر شاشة MBC مصر، وتحدثت ياسمين عن سر رشاقتها وأكدت أنها تحب ممارسة التمارين الرياضية التي لها علاقة بالأثقال الحديدية، لافتة إلى أن مثل هذه التمارين تساعد في جعل جسد الفتاة ممشوقًا مثل الحصان، لافتة إلى أنها عندما تتوقف عن ممارسة الرياضة في أي وقت فإن ذلك يتسبب لها في آلام بجسدها.

تصريحات ياسمين صبري جعلت البعض يسلط الضوء على أسلوب ياسمين واختياراتها لأزيائها المميزة، وخاصة تلك التي تناسب بداية الخريف، ويمكن لصاحبات القوام الرياضي أن يستوحين اختياراتهن منها.

أجمل إطلالات ياسمين صبري المناسبة لأجواء بداية الخريف

من بين الإطلالات التي سبق وقد ظهرت بها ياسمين من قبل في إحدى الفعاليات وناسبت أجواء الخريف؛ كانت عندما ارتدت فستان طويل باللون الأخضر انسدل مجسمًا بشكل أبرز رشاقتها، وجاء الفستان بأكمام طويلة وضيقة وفتحة رقبة على شكل حرف v، مع ثنيات زينت الجزء الأمامي، وفتحة ساق جانبية إضافة إلى أزرار ذهبية أضفت لمسة أنيقة على إطلالتها.

ع
ياسمين صبري بفستان طويل باللون الأخضر انسدل مجسمًا بشكل أبرز رشاقتها، وجاء الفستان بأكمام طويلة وضيقة وفتحة رقبة على شكل حرف v

وفي إطلالة أخرى، ظهرت النجمة المصرية بفستان باللون الأحمر يناسب سهرات الخريف كذلك، وجاء تصميم الفستان مجسمًا من الأعلى مع أكمام طويلة وياقة عريضة قليلًا، ثم انسدل الفستان بداية من الخصر طويل ومريح وبتصميم بسيط، وأمسكت حقيبة جلدية سوداء.

ف
ياسمين صبري بفستان باللون الأحمر يناسب سهرات الخريف كذلك، وجاء تصميم الفستان مجسمًا من الأعلى مع أكمام طويلة وياقة عريضة قليلً

ياسمين صبري استعرضت أناقتها وقوامها الرياضي في فستان آخر جاء بتصميم بسيط ومجسم باللون الأسود، حيث تميز بتصميمه الميدي مع أكمام طويلة وفتحة رقبة دائرية، وانتعلت ياسمين حذاء أسود بكعب عال وأمسكت حقيبة باللون الأصفر.

ع
ياسمين صبري بفستان بتصميم بسيط ومجسم باللون الأسود، حيث تميز بتصميمه الميدي مع أكمام طويلة وفتحة رقبة دائرية

أناقة ياسمين صبري في قطع أزياء باللون الأبيض 

اللون الأبيض من بين الألوان التي تناسب أجواء بداية الخريف، والذي ظهرت به ياسمين صبري أكثر من مرة من قبل، حيث ارتدت ياسمين في إحدى المرات مؤخرًا بلوزة بكم قصير بقصة الأوف شولدر، مزينة بمجموعة من الأزرار، ونسقت معها حزام باللون الوردي الفاتح وتنورة متوسطة الطول من قماش التل المنفوش باللون الأبيض، وأمسكت حقيبة صغيرة وردية وانتعلت حذاء بكعب عال باللون الأبيض.

ع
ياسمين صبري ببلوزة بكم قصير بقصة الأوف شولدر، مزينة بمجموعة من الأزرار، ونسقت معها حزام باللون الوردي الفاتح وتنورة متوسطة الطول من قماش التل المنفوش باللون الأبيض أيضاً

وفي ظهور سابق تألقت ياسمين صبري ببدلة نسائية اختارتها باللون الأبيض، عبارة عن تنورة ضيقة ميدي بخصر عالي، نسقتها مع قميص حريري باللون الأوف وايت مع جاكيت أنيق مزين بجيوب، وأمسكت حقيبة يدها المفضلة من Hermes مع هذه الإطلالة التي انتعلت معها حذاء مدبب مطبوع بورود حمراء.

ع
ياسمين صبري ببدلة نسائية اختارتها باللون الأبيض، عبارة عن تنورة ضيقة ميدي بخصر عالي، نسقتها مع قميص حريري باللون الأوف وايت مع جاكيت أنيق مزين بجيوب

وخلال إحدى رحلاتها أطلت ياسمين بتنورة ميدي عريضة باللون الأبيض مع بليزر أنيق مزين بحزام جلدي باللون الزهري الشاحب، وانتعلت حذاء مدبب بنفس اللون الذي زاد أناقتها رقة، وحملت ياسمين مع هذه الإطلالة حقيبة يد صغيرة.

ع
ياسمين صبري بتنورة ميدي عريضة باللون الأبيض مع بليزر أنيق مزين بحزام جلدي باللون الزهري الشاحب، وانتعلت حذاء مدبب بنفس اللون الذي زاد أناقتها

إطلالات عملية على طريقة ياسمين صبري

ياسمين صبري تألقت أيضًا بعدة إطلالات عملية تناسب بداية الخريف، حيث ظهرت مرتدية من قبل السروال الضيق باللون الأبيض الذي يلامس الكاحل، ونسقت معه قميصا شفافا بقماش الشيفون باللون الأخضر الداكن المطبع بالورود الصفراء، وتميز القميص بقصة مريحة وأنيقة مع بالأكمام الطويلة والياقة المثنية مع الأزرار الأمامية، وارتدت أسفله توب باللون الأبيض بالياقة المربعة.

ع
ياسمين صبري بسروال ضيق باللون الأبيض الذي يلامس الكاحل، ونسقت معه قميصا شفافا بقماش الشيفون باللون الأخضر الداكن المطبع بالورود الصفراء،

وفي إطلالة أخرى استعرضت قوامها الرياضي من خلال سروال باللون الأسود بقصة ضيقة من الأعلى وواسعة من الأسفل، وارتدت قميص بأكمام طويلة بتصميم مجسم مع أزرار أمامية زادت من جمال إطلالتها، كما تألقت في ظهور سابق بسروال باللون البنفسجي بخصر عالي ونسقت معه بلوزة باللون البنفسجي الفاتح بأكمام طويلة وفتحة صدر على شكل حرف v، مع وشاح متدل من أحد جانبيها.

ع
ياسمين صبري بسروال باللون الأسود بقصة ضيقة من الأعلى وواسعة من الأسفل، وارتدت قميص بأكمام طويلة بتصميم مجسم مع أزرار أمامية زادت من جمال إطلالتها

ع

معلومات عن ياسمين صبري

الجدير بالذكر أن النجمة ياسمين صبري استطاعت أن تلفت الأنظار إليها مبكراً، وقد ولدت ياسمين صبري في مدينة الإسكندرية، وعرفت ياسمين بولعها وشغفها بممارسة الرياضة حيث كانت منذ الصغر تمارس رياضة السباحة، وقد حققت إنجازات عديدة في هذه الرياضة.

تر
النجمة ياسمين صبري 

واستكملت ياسمين صبري تعليمها الجامعي بجامعة الإسكندرية حيث التحقت بكلية الإعلام وتخصصت بقسم الصحافة والإعلانات، كانت تعرف ياسمين أن طريق الفن صعبًا والوصول إلى ذلك الحلم لم يكن بالأمر الهين، فبدأت تقتحم عالم الإعلانات وعملت به كموديل وفي عام 2013 تم اختيارها للعمل فى برنامج "خطوات الشيطان" مع الداعية معز مسعود ،وقد كانت بطلة البرنامج حيث قدمت دور الفتاة المحجبة، ثم بدأت تأخذ أدواراً صغيرة فى مسلسل "جبل الحلال" أمام الفنان محمود عبد العزيز عام 2014 ثم مسلسل "شطرنج" في العام الذي يليه.

وكان آخر أعمال ياسمين صبري الدرامية هو مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض عام 2020 ودارت أحداثه حول ملك، التي تفقد الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب صدمتها في خطيبها زياد وخيانته لها.

ف
أناقة ياسمين صبري 

الصور من حساب ياسمين صبري على انستجرام