النجمة هيفاء وهبي

إطلالات مريحة بأسلوب النجمة هيفاء وهبي.. اكتشفوا معنى الأناقة المنزلية

رضوى سيد
22 سبتمبر 2023

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لا أحد يستطيع مقاومة سحرها، فهي نجمة تخترق القلوب وتخطف الأنظار فى كل مرة تظهر وتشارك جمهورها ومحبيها أوقاتها المميزة ومن ضمن هذه الأوقات وجودها في المنزل بإطلالات بسيطة ومريحة وفضفاضة.. القوا معنا نظرة سريعة على أبرز الإطلالات التي تصلح للجلوس في المنزل بأسلوب هيفاء وهبي

هيفاء وهبي بعباية جلد الأفعي 

ظهرت الفنانة هيفاء وهبي بإطلالة منزلية هادئة وبسيطة ، جاءت عبارة عن عباءة طويلة بنقوشات جلد الأفعي، وهي بأكمام طويلة فضفاضة، والتصميم جاء مفتوحا من جانب واحد حتى أعلي الركبة ، كما أنها مفتوحة من عند الصدر على شكل حرف v ، واختارت حذاء مكشوف باللون الأسود بكعب رفيع من GUCCI، ولقد زادت من جمال الإطلالة ببعض الإكسسوارات عبارة عن ساعة من CHANEL وأساور من JACOB & CO .

هيفاء وهبي بنقشة جلد الأفعي
هيفاء وهبي بنقشة جلد الأفعي 

ظهور مميز بعباية ناعمة

ظهرت هيفاء وهبي أيضا بعباية أخرى ناعمة باللون البني منقوشة بأشكال باللون الأزرق والبني ، العباية مفتوحة من الأمام من الركبة حتى أسفل، والأكمام فضفاضة وطويلة، كما أنها تتزين بأشرطة زرقاء من الأطراف ومن الأكمام ، وبها فتحة على شكل حرف v عند الصدر، وقد اختارت معها تسريحة الشعر المرفوع الذي زاد من إشراقة وجهها.

هيفاء وهبي بطلة رمضانية
هيفاء وهبي بطلة رمضانية 

أناقة هيفاء وهبي بفستان طويل ملون 

في وسط أجواء طبيعية خلابة ظهرت النجمة هيفاء وهبي بإطلالة خاطفة للأنظار بألوان صيفية جذابة تصلح للمنزل كذلك، حيث ارتدت فستان باللون الأحمر به نقوشات وأشكال بألوان مختلفة وكثيرة مثل الأزرق والأصفر والبرتقالي ، وبه أكمام قصيرة وواسعة، والفستان مفتوح عند الصدر على شكل حرف v والفستان من Beach & More، وتركت شعرها على طبيعته منسدلا.

النجمة هيفاء وهبي
النجمة هيفاء وهبي

الألوان المبهجة اختيار مفضل لهيفاء وهبي 

في سهرة مسائية منزلية مميزة لهيفاء وهبي ظهرت النجمة اللبنانية بكارديجان بألوان صيفية متعددة خاطفة للعين ومنها الأصفر والأزرق والبينك ، والتصممي مفتوح من عند الصدر وبتوقيع  KYVELI، ويتوسط الكارديجان حزام باللون الأبيض به حليات صغيرة من DOLCE & GABBANA .

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تصميمات ناعمة

للأناقة المنزلية دوما مكان في حياة المغنية والممثلة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث ظهرت بفستان طويل بأرضية بيضاء مزينة بنقوش ورود صغيرة باللون الأزرق المشرق، من House of CB. وبه فتحة طولية كبيرة من عند أحد الساقين كما أن أكمامه قصيرة منتفخة، وقد ارتدت في قدميها سليبر من Hermès .

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

البيجامة على طريقة هيفاء وهبي

ظهور بنكهة باربي من منزل الفنانة هيفاء فلقد اختارت بيچامة باللون البينك من قماش الستان الناعم وهي عبارة عن بنطلون وتوب بعدة أزرار والياقة عريضة ومفتوح من عند الصدر بشكل بسيط مثل حرف v ، وهي من Angel Rouge .

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

الصور من الحساب الرسمي للنجمة على الانستجرام