نعومي كامبل

نجمات العالم يستقبلن الخريف والشتاء بتنسيقات أنيقة بالإطلالات الجلدية.. بالصور

رضوى سيد
19 سبتمبر 2023

أساليب الموضة الرائجة لموسمي الخريف والشتاء كثيرة ومتنوعة سواء كان من حيث الأقمشة، وكذلك التصاميم أو الألوان والصيحات. والأزياء الجلدية واللاتكس بشكل عام تحمل جاذبية استثنائية وتمنحك إطلالة مختلفة في هذه الفترة من العام، ومؤخرا شاهدنا أبرز النجمات المهتمات بعالم الموضة وهن يستقبلن مواسم البرد عن طريق اعتماد تلك الأقمشة، حيث نسقنها بطرق مميزة وتحمل لمسات ابتكارية تؤكد أن تلك الموضة لا تبطل أبدا.

سلمى حايك تختار الفساتين الجلدية بألوان قوية

تعشق نجمات العالم المنافسة فيما بينهن على  الإطلالات الأكثر أناقة والأكثر لفتا للأنظار بينها الملابس الجلدية بما أنها رائجة على الدوام، فهي تضمن لصاحبتها الظهور بقوة في ساحة المنافسة، وبالتالي فهي اختيار دائم للنجمة المكسيكية سلمى حايك، التي ارتدت في أحدث ظهور لها فستانا طويلا من الجلد الأحمر بستايل الأوف شولدر من تصميم  Alexander McQueen وجاءت إطلالتها من تنسيق Rebecca Corbin-Murray، وارتدت حايك حذاء بسيطا بأربطة من الأمام وبكعب عالي من براند JENNIFER CHAMANDI . كما اعتمدت تسريحة شعر كعكة مرتفعة وهي تسريحة عملية ومريحة مع إضافة بعض الإكسسوارات لطلتها تعزز من اللمسات الجمالية في الإطلالة ككل.

وفي إطلالة أخرى لها ظهرت سلمى حايك بفستان طويل باللون الأحمر القاتم أو البوردو اللامع بفتحة كبيرة من الأمام  وبدا القماش خفيفا يجمع بين الجلد واللاتكس، وتصميم الفستان الذي اختارته حايك من  GUCCI اعتمد على الحملات الرفيعة وبفتحة صدر على شكل حرف V.

سلمى حايك
سلمى حايك

نعومي كامبل خلابة في الجلد الأسود

السوبر موديل نعومي كامبل تظهر كثيراً بإطلالات أيقونية، ولا تتردد في اعتماد صيحات غير تقليدية، وقد ظهرت مؤخرا بمجموعة من الملابس الجلدية الجذابة خاصة بالعلامة التجارية Pretty Little Thing ، فارتدت فستانا قصيرا باللون الأسود بدا وكأنه يحاكي جلد التمساح بسبب لمسته المضلعة، وجاء الفستان برقبة مغلقة مع قفازات شفافة باللون الأسود، والفستان من تنسيق VICNATE و Edvin ، وبتصميم Carlos Nazario، كما تركت شعرها منسدلاً. وظهرت في الصور التي التقطتها لنفس المجموعة بمعطف طويل من الجلد به عدة أحزمة عريضة من عند الخصر والأكمام، ترتدي من أسفله طبقة شفافة . واختارت حذاء باللون الأسود مقدمته تلمع باللون الذهبي.

نعومي كامبل
نعومي كامبل

 فلبين ليروي متألقة بالبني الدافئ

النجمة الفرنسية فلبين ليروي بوليو صاحبة دور سيلفي في مسلسل الموضة الشهير "إميلي في باريس" اختارت إطلالة دافئة أنيقة تلائم موسمي الخريف والشتاء وذلك في أحدث ظهور لها، وهي عبارة عن توب باللون البني الغامق بدون أكمام وبفتحة طولية من عند الصدر، ونسقت معه تنورة باللون الهاڤان أحد درجات اللون البني ونسقتها مع حزام باللون الأسود بحلية معدنية صغيرة، والإطلالة من تصميم clementlomellini. ومنحت إطلالتها جاذبية ولمعان من خلال اختيارها إكسسوارات ذهبية ضخمة عبارة عن أقراط وأساور .

فلبين ليروي بوليو
فلبين ليروي بوليو

كيم كارداشيان بين الجلد واللاتكس

النجمة الأمريكية كيم كارداشيان تختار بشكل دائم صيحة الجلد، وكذلك اللاتكس، ففي أثناء سهرة مسائية لها ظهرت بتوب قصير باللون الأسود وقد نسقته مع بنطلون من الجينز الفاتح . في ظهور آخر لها نسقت بنطلون أسود واسع من الجلد مع توب باللون الأسود بحملات رفيعة وسحاب من علامتها التجارية SKIMS، كما تألقت بفستان طويل بدا وكأنه من اللاتكس باللون الوردي الغامق وبدون أكمام، والفستان ضيق يبرز تناسق قوامها الممشوق، وهو من تنسيق RICK OWENS ONLINE ، وتصميم Dani Levi . وتركت شعرها منسدلاً مع إكسسوارات معدنية ضحمة.

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

أميرة أديب بصيحة الجاكيت الجلد

الممثلة الشابة أميرة أديب ظهرت بصورة طريفة لها في أثناء زيارة لها لإيطاليا، وظهرت بإطلالة أنيقة ارتدت فيها جاكيت من الجلد الأسود بمجموعة أزرار وياقة عريضة من Be_Indie ، ونسقتها مع توب أسود وبنطلون من القماش باللون الأسود به نقوش.

أميرة أديب
أميرة أديب  

نويل خرمان في سهرة مسائية لها 

المغنية الشهيرة نويل خرمان تألقت في سهرة مسائية من قلب الأهرامات بإطلالة تعتمد فيها على جاكيت جلد قصير باللون الذهبي له ياقة عريضة، وقد نسقته مع توب وبنطلون كارجو فضفاض باللون الأسود ، وأشارت الى أن الإطلالة من تصميم RAFIK ZAKI .

نويل خرمان
نويل خرمان

أناقة النجمة درة بموضة الجلد

النجمة درة أثناء تواجدها فى بيروت ارتدت بنطلون أسود من الجلد بتصميم مميز، وقد نسقت معه توب باللون الأسود بأكمام مع معطف طويل بلون اللافندر .

وفي ظهور آخر، اختارت أن تظهر بتنورة طويلة جلد من الجزء العلوي والجزء السفلي من قماش الدانتيل مع بلوزة باللون الأسود وفوقها جاكيت قصير من الجلد عليه رسومات دانتيل .

النجمة درة
النجمة درة

الصور من الحساب الرسمي للنجمات على الانستجرام