الملكة رانيا

إطلالة شبابية لافتة للملكة رانيا احتفالا بعيد ميلادها برفقة كنتها الأميرة رجوة.. إليكم أبرز تنسيقات أزيائهما معاً

إحسان علّوه
31 أغسطس 2023

احتفلت الملكة رانيا بعيد ميلادها الـ 53 وسط أجواء عائلية سعيدة حيث نشرت مجموعة صور لها على حسابها على انستغرام برفقة عائلتها من الحفل المبهج، بينهم زوجها الملك الأردني عبدالله الثاني، ونجلها البكر الحسين بن عبدالله الثاني وزوجته الأميرة السعودية رجوة آل سيف، ولفتت الملكة رانيا الأنظار بإطلالتها الشبابية مع كنتها حيث ظهرتا بأزياء كاجوال عصرية، فنرصد لكم تفاصيل اطلالتهما الى جانب أبرز تنسيقات الأزياء التي ظهرتا فيها معاً الى جانب بعض في مناسبات مختلفة.

إطلالة الملكة رانيا في حفل عيد ميلادها

أجواء عائلية بإمتياز عكستها الصور التي نشرتها الملكة الأردنية رانيا من حفل عيد ميلادها الـ 53 برفقة أفراد أسرتها، وظهرت متألقة الى جانب كنتها الأميرة السعودية رجوة آل سيف حيث كان لافتاً تنسيقات أزيائهما بالستايل الشبابي العصري.

إطلالة الملكة رانيا في حفل عيد ميلادها
إطلالة الملكة رانيا في حفل عيد ميلادها برققة نجلها وزوجته

اختارت الملكة رانيا بالتالي بهذا الحفل، أزياء كاجوال تميزت بالروح الشبابية، مرتدية سروال جينز بتصميم عصري مزدان بالأزرار الجانبية، ونسقت معه بلوزة بيضاء بقماش ناعم ارتدت فوقها بليزر أبيض من قماش الدنيم بتصميم قصير يصل الى حدود الخصر، ونسقت مع طلتها المجوهرات الناعمة، وحقيبة يد باللون الأزرق المتناسب مع ألوان أزيائها.

 

إطلالة الملكة رانيا في حفل عيد ميلادها
من حفل عيد ميلاد الملكة رانيا بصحبة اسرتها

وتعد هذه من المرات النادرة التي ترتدي فيها الملكة رانيا سروال الجينز حيث تعودنا عليها بالملابس ذات الأقمشة الناعمة الكاجوال.

الملكة رانيا واحتفاء بعيد ميلادها، اختارت تسريحة شعرها المفضلة ألا وهي تسريحة الويفي بالخصلات المموجة مع الغرة العالية عن الوجه، الى جانب اعتمادها المكياج الترابي الدخاني، مع احمر الشفاه النيود الغلوسي فظهرت بملامح مشرقة وسعيدة وعلقت على الصور قائلة :"الحمدلله على نعمة وجودكم بحياتي. أحلى فرحة بوجود عائلتي الصغيرة بجانبي وبكل الأردنيين اللي ما في مثلهم بالعالم".

إطلالة رجوة آل سيف في حفل عيد ميلاد حماتها

الأميرة رجوة آل سيف، زوجة ولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله الثاني، ظهرت الى جانب حماتها الملكة رانيا بمناسبة احتفالها بيوم مولدها، وبدت كذلك بإطلالة متناسقة معها من حيث اختيارها لملابس كاجوال شبابية. ارتدت رجوة آل سيف جمبسوت باللون البيج بتصميم فضفاض مع الجيوب الأمامية في الجزء العلوي، والجيوب البازرة عند الساق، وأضفت له لمسة أنثوية مميزة مع الحزام الأسود العريض الذي سلط الضوء على نحافة خصرها.

إطلالة الملكة رانيا في حفل عيد ميلادها
إطلالة الملكة رانيا في حفل عيد ميلادها برفقة كنتها

كان لافتا تنسيقها مع هذه الإطلالة الأقراط المرصعة بالحجر الزمرد الأخضر على شكل دمعة، فيما اختارت تسريحة شعر ناعمة بأسلوب النصف رفعة للخلف، مع المكياج النيود الطبيعي الذي تفضله على ملامحها، اما زوجها ولي العهد فظهر بملابس كاجوال باللون الكحلي.

إطلالات للملكة رانيا برفقة كنتها رجوة آل سيف

منذ الإعلان عن ارتباط رجوة آل سيف بـ ولي العهد الأردني، تألقت في أكثر من ظهر الى جانب الملكة رانيا حيث سرعان ما قارن الجمهور اسلوبهما في الأزياء، ولمسوا التشابه في اختياراتهما الأنيقة حيث بدا تأثر رجوة آل سيف بنمط أزياء حماتها بشكل عام من حيث الاختيارات الناعمة والأنيقة والملكية، والألوان الهادئة.

 كنتها الآنسة رجوة
الملكة رانيا في سهرة حناء كنتها

في سهرة حناء كنتها الآنسة رجوة، اختارت الملكة رانيا اطلالة أنيقة تمزج بين الثوب التراثي الشرقي والتصميم العصري المميز، بتوقيع المصمم اللبناني سعيد قبيسي من مجموعة الخياطة الراقية لربيع صيف 2023. اتسم ثوب الفستان من الكريب جورجيت وتميز بكسرات مع حزام ملفوف على الخصر ليظهر رشاقة الملكة، اما قماش الدانتيل فأضفى اناقة مميزة على الصدر، مع تطريزاته التي لفتت الأنظار وخصوصاً بالشك الكريستالي الذي برز مع كل حركة لها في هذه المناسبة.

الملكة رانيا
اطلالة رجوة ال سيف في سهرة الحناء

كذلك جاءت اطلالة رجوة آل سيفا في ليلة الحناء من وحي التراث حيث ارتدت فستان حمل توقيع المصممة السعودية هنيدة صيرفي، حمل مزيجًا ساحرًا بين الماضي والحاضر. فهذا الفستان يعرف بالثوب السحابي البارز في المملكة العربية السعودية وتحديداً في منطقة نجد، وبرز بقطعتين فاخرتين من التطريز الذهبي على الجهة العليا للتصميم وقصة الاكمام الطويلة.

في مناسبة اعلان خطوبة رجوة آل سيف على ولي العهد، أطلت الملكة رانيا بفستان بغاية الأناقة والرقيّ إختارته من مجموعة دار Andrew Gn الأخيرة لخريف وشتاء 2022. تميّز التصميم الذي وقع خيار الملكة رانيا عليه، بقماش الكريب الأنيق، طوله الميدي، الياقة الدائرية العالية، والأكمام الطويلة المنفوخة. كما زيّن تطريز الكريستالات باللون الفضيّ التصميم ومنحه لمسة إضافية من الفخامة.

 

في مناسبة اعلان خطوبة رجوة آل سيف على ولي العهد
اطلالة الملكة رانيا في مناسبة اعلان خطوبة رجوة آل سيف على ولي العهد

اما رجوة آل سيف، تألقت بالمناسبة بتصميم تقليدي راقٍ، تألف من ثوب باللون الزيتي وفوقه العبايا باللون الأبيض والتي تميّزت بأكمامها الواسعة وبتطريز الورود الذهبية التي أضافت لمسة من الفخامة إلى إطلالتها. واكتملت الإطلالة بالحزام الذهبي العريض.

​  اطلالة الملكة رانيا في مناسبة اعلان خطوبة رجوة آل سيف على ولي العهد  ​
من حفل  خطوبة رجوة آل سيف

خلال احتفال الملكة رانيا العام الماضي بعيد ميلادها 52 في جو عائلي، أطلت رجوة آل سيف، في الصورة العائلية التي تم نشرها عبر الصفحة الرسمية للملكة الأردنية وهي متألقة بستايل ناعم وأنيق، حيث اختارت فستانا طويلا من الدنيم الفاتح بأكمام قصيرة عريضة، كما تميز بتصميم القميص في جزئه العلوي، وتركت رجوة شعرها منسدلا بشكل مموج وسحب خصلاتها الجانبية بشكل رقيق.

خلال احتفال الملكة رانيا العام الماضي بعيد ميلادها
خلال احتفال الملكة رانيا العام الماضي بعيد ميلادها

الملكة رانيا اتجهت بدورها الى ستايل كاجوال مرتدية سروالا بني اللون بتصميم فضفاض مع الخصر العالي، ونسقت معه قميصا باللون الأزرق.

اطلالات كل من الملكة رانيا وكنتها الأميرة رجوة آل سيف تتميز بالرقي واللمسات العصرية المتشابهة.. شاهدوا الصور واستلهموا منهما أسلوبهما في تنسيق الأزياء.

مصدر الصور من حساب الملكة رانيا على انستغرام وعلى فيسبوك.