مايا دياب

مايا دياب بأزياء استثنائية وأسلوب مبتكر دائمًا..جولة على أحدث إطلالاتها الصيفية المتنوعة هذا العام

سما جابر
21 أغسطس 2023

صيف 2023 يبدو أنه كان بمثابة تحد للنجمة مايا دياب في الأناقة، والظهور بإطلالات متنوعة ومبتكرة جعلتها من أكثر النجمات العرب الأكثر لفتًا للأنظار هذا الصيف، حيث استعرضت في العديد من الصور التي شاركت الجمهور بها مؤخرًا؛ إطلالاتها الجذابة التي تلائم الفتيات طويلات القامة، وفيما يلي نظرة على أجمل إطلالاتها مؤخرًا والتي خطفت بها الانتباه.

مايا دياب بجمبسوت أنيق في أحدث ظهور

النجمة اللبنانية مايا دياب تألقت في أحدث ظهور لها بإطلالة كريستالية جذابة من توقيع JEAN-LOUIS SABAJI، عبارة عن جمبسوت باللون الفضي المزين بالكريستالات البراقة في جميع أنحائه، والذي أبرز رشاقتها وأناقتها وجاء مناسبًا لسهرات الصيف.

تر
مايا دياب بإطلالة كريستالية جذابة من توقيع JEAN-LOUIS SABAJI، عبارة عن جمبسوت باللون الفضي المزين بالكريستالات البراقة في جميع أنحائه

وتميز تصميم الجمبسوت الذي ارتدته مايا دياب بكونه مجسمًا في جميع أنحائه مع أرجل واسعة قليلًا، وفتحة صدر غير منتظمة، وتميزت أرجل الجمبسوت في نهايتها بفتحات قصيرة وانتعلت مايا دياب صندل فضي بكعب عال، وارتدت مجوهرات ماسية فخمة، كما أمسكت حقيبة كروية باللون الرمادي الغامق.

ف
تميز تصميم الجمبسوت الذي ارتدته مايا دياب بكونه مجسمًا في جميع أنحائه مع أرجل واسعة قليلًا، وفتحة صدر غير منتظمة

مايا دياب تستعرض إطلالاتها الصيفية الجذابة وتبهر الجمهور

من بين الإطلالات الصيفية التي أطلت بها مايا دياب مؤخرًا وأبهرت الجمهور بأناقتها وبساطتها، كانت عندما تألقت بفستان قصير باللون البنفسجي جاء بتصميم مريح وبقتحة صدر على شكل حرف v، وتزينت حمالات الفستان بحمالات على شكل سلاسل ضخمة، وجاء الفستان بخصر محدد مزين باكسسوار ذهبي.

ع
مايا دياب بفستان قصير باللون البنفسجي جاء بتصميم مريح وبقتحة صدر على شكل حرف v، وتزينت حمالات الفستان بحمالات على شكل سلاسل

وفي إطلالة أخرى ظهرت مايا دياب بفستان قصير باللون الكريمي جاء بقماش صيفي جذاب مع حمالات رفيعة، وانسدل الفستان قصير وبتصميم مريح مع محدد، وانسدل الفستان مريحًا، وارتدت اكسسوارات ضخمة زادت من أناقتها، وارتدت قبعة باللون البيج.

ع
مايا دياب بفستان قصير باللون الكريمي جاء بقماش صيفي جذاب مع حمالات رفيعة، وانسدل الفستان قصير وبتصميم مريح مع محدد

الإطلالات البراقة تخطف اهتمام مايا دياب في الصيف 

الإطلالات البراقة كانت مفضلة كذلك لدى النجمة مايا دياب في صيف 2023، حيث اختارت الظهور بهذا الأسلوب أكثر من مرة، ومن بينها خلال ظهورها في كليب "تقلان" مؤخرًا، فظهرت في أحد المشاهد بسروال باللون الأسود بخصر مرتفع مع توب قصير أسود، وجاكيت قصير مزين بالترتر البراق الملون في جميع أنحائه مع أكمام طويلة.

ع
مايا دياب بسروال باللون الأسود بخصر مرتفع مع توب قصير أسود، وجاكيت قصير مزين بالترتر البراق الملون في جميع أنحائه مع أكمام طويلة.

مايا دياب تألقت بإطلالة استثنائية أخرى براقة مؤخرًا، بلوك تميز بتصميمه الشبابي والأنثوي، حيث ارتدت طقماً مؤلفا من سروال بستايل الأرجل المتسعة بداية من الركبة؛ مع الخصر العالي المزين بالجيوب الجانبية والسحاب، ومنسق مع قميص فضفاض تركت أزراره مفتوحة بشكل كامل، وارتدت مايا كروب توب باللون الأسود الموحد مع هذا الطقم الذي ازداد تصميمه تفردا بالحبيبات الكريستالية الفضية والبراقة التي غمرتها بالكامل بأسلوب يخطف الأنظار.

تر
مايا دياب بسروال بستايل الأرجل المتسعة بداية من الركبة؛ مع الخصر العالي المزين بالجيوب الجانبية والسحاب

وفي إحدى حفلات مايا دياب التي أحيتها في بداية الصيف الحالي، أطلت بطقم مكون من تنورة ماكسي ذات خصر عالي مزين بشقوق جانبية عالية، مع كروب توب بياقة مستديرة عريضة محددة بحمالات عريضة، وجاء الطقم باللون الأسود مرصعا بشراشيب من الخرز الأسود اللامع، وتزينت مايا مع تلك الإطلالة الخاطفة بمجوهرات ذهبية بارزة وانتعلت حذاء مدبب باللون الأسود 

ع
مايا دياب بطقم مكون من تنورة ماكسي ذات خصر عالي مزين بشقوق جانبية عالية، مع كروب توب بياقة مستديرة عريضة محددة بحمالات عريضة

أجمل إطلالات مايا دياب في الصيف 

مايا دياب خلال تواجدها في فرنسا مؤخرًا، استعرضت إطلالتها الأنيقة التي جاءت عبارة عن سروال واسع ومريح من القماش الحريري الذي جاء باللونين الأزرق والبنفسجي، وحمل نقشات ذهبية مستوحاة من الطبيعة، كما جاء السروال بخصر مرتفع وتصميم مريح، ونسقت مايا دياب مع السروال، توب مريح بأكمام طويلة وواسعة وبتصميم قصير، وتزين التوب بنفس النقشات والألوان التي زينت السروال، كما تزين بأربطة انسدلت من عند الرقبة من نفس خامته واستعانت باكسسوارات مناسبة.

ع
مايا دياب سروال واسع ومريح من القماش الحريري الذي جاء باللونين الأزرق والبنفسجي، وحمل نقشات ذهبية مستوحاة من الطبيعة

وفي ظهور سابق تألقت مايا دياب بجمبسوت باللون الأسود بصيحة الـCUT OUT، وجاء مجسمًا وطويلًا مع حمالات عريضة التفت حول الرقبة، كما ظهرت بفستان باللون الأخضر الليموني المزين بالترتر البراق في جميع أنحائه بتصميم قصير مع حمالات رفيعة.

ع
 مايا دياب بجمبسوت باللون الأسود بصيحة الـCUT OUT، وجاء مجسمًا وطويلًا مع حمالات عريضة التفت حول الرقبة
تر
مايا دياب بفستان اخضر اللون 

معلومات عن مايا دياب

الجدير بالذكر أن مايا دياب بدأت مشوارها الغنائي عام 2002 من خلال انضمامها لفرقة "الفور كاتس" وفي 2001 شاركت مايا دياب في برنامج استوديو الفن ونالت الميدالية الذهبية عن فئة التقديم، ثم تنقلت بين عرض الأزياء والغناء مع فرقة "الفور كاتس"، بعدها انطلقت في الغناء منفردة، ومن أشهر أغانيها "يا نيالي"، "شكلك ما بتعرف"، "حبيبي" وشاركت بديو غنائي مع رامي عياش بعنوان "سوا".

ع
مايا دياب

وخاضت النجمة اللبنانية مايا دياب أيضًا مجال التمثيل حيث شاركت في الفيلم السينمائي "أسد وأربع قطط" 2007 إلى جانب مسلسلين هما "كلام نسوان"  في 2009 و"الدنيا هيك" في 2010، وتوالت أعمالها الفنية فيما بعد.

ع
النجمة مايا دياب

الصور من حساب مايا دياب وJEAN-LOUIS SABAJI على انستجرام