كايلي جينر

في عيد ميلادها الـ26.. شاهدي 10 إطلالات جذابة خطفت بها كايلي جينر الأنظار في 2023

سما جابر
10 أغسطس 2023

تحتفل العارضة الشهيرة كايلي جينر بعيد ميلادها الـ26، اليوم الموافق 10 أغسطس، حيث تلقت التهاني من قطاع كبير من جمهورها الذين تمنوا لها أياما سعيدة في عامها الجديد، كما سلط البعض الضوء على أجمل الإطلالات التي سبق وقد ظهرت بها خلال العام الجاري، وفيما يلي أبرزها.

أجمل الإطلالات الداكنة من وحي كايلي جينر Kylie Jenner

كايلي جينر كان لها خلال الفترة الماضية العديد من الإطلالات التي حرصت خلالها على الظهور بأزياء داكنة وأنيقة كانت حديث الجمهور بسببها، ومنها عندما أطلت بفستان باللون الأسود تميز بتصميمه البسيط والأنيق، حيث جاء مجسمًا على جسدها مع خصر محدد، وانسدل طويلًا حتى أسفل مع حمالات عريضة ومنسدلة على ذراعيها، كما جاءت قصة الصدر غير منتظمة، ومزينة بقماش باللون الأبيض، أضفى لمسة أنيقة على تلك الإطلالة، ونسقت كايلي أيضًا مع هذا اللوك، قفازات جلدية سوداء، وانتعلت حذاء باللون الأسود بكعب عال.

ع
كايلي جينر بفستان باللون الأسود تميز بتصميمه البسيط والأنيق، حيث جاء مجسمًا على جسدها مع خصر محدد، وانسدل طويلًا حتى أسفل مع حمالات عريضة ومنسدلة على ذراعيها

إطلالة أخرى تألقت بها كايلي جينر وارتدت فستان سهرة داكن بالقماش البراق الذي انسدل مجسمًا وطويلًا مع صيحة الكب، وتزين الجزء العلوي بفيونكة ضخمة زادت من أناقة تلك الإطلالة، وانسدل من خلف الفستان وشاح طويل من نفس اللون والخامة.

ف
كايلي جينر بفستان سهرة داكن بالقماش البراق الذي انسدل مجسمًا وطويلًا مع صيحة الكب، وتزين الجزء العلوي بفيونكة ضخمة زادت من أناقة تلك الإطلالة

كايلي جينر تألقت في ظهور سابق كذلك بإطلالة أنيقة عبارة عن جمبسوت باللون الأسود بتصميم ضيق مع فتحة صدر غير منتظمة وحمالات رفيعة، ونسقت معه رداء من الفرو الأسود بتصميم مريح وأكمام طويلة وانتعلت حذاء أسود بكعب عال.

ع
كايلي جينر بجمبسوت باللون الأسود بتصميم ضيق مع فتحة صدر غير منتظمة وحمالات رفيعة، ونسقت معه رداء من الفرو الأسود

إطلالات بألوان خاطفة على طريقة كايلي جينر 

النجمة العالمية كايلي جينر تألقت في ظهور سابق لها بإطلالة باللون الأخضر الليموني، عبارة عن فستان قصير ومجسم بحمالة رفيعة منسدلة على أحد ذراعيها، والكتف الأخر عريض ومزين في نهايته بقماش الدانتيل الأسود، وجاء الفستان من الأسفل مزين بجزء صغير من الدانتيل الأسود كذلك، وانسدل من الأمام ما يشبه الوشاح الذي أضفى لمسة أنيقة على تلك الإطلالة، وأمسكت كايلي بحقيبة سوداء.

ع
كايلي جينر بفستان قصير ومجسم بحمالة رفيعة منسدلة على أحد ذراعيها، والكتف الأخر عريض ومزين في نهايته بقماش الدانتيل الأسود

العارضة الشهيرة خطفت الأنظار كذلك بفستان باللون الأخضر الفاتح، مناسب لأجواء الربيع، جاء تصميمه ضيقًا حتى منطقة الركبة لينسدل بشكل واسع بقماش مختلف وشفاف، حتى أسفل، مع حمالات عريضة وفتحة صدر دائرية، واستعرضت رشاقتها في تلك الإطلالة المميزة البسيطة التي خطفت بها الأنظار.

ع
كايلي جينر بفستان باللون الأخضر الفاتح، مناسب لأجواء الربيع، جاء تصميمه ضيقًا حتى منطقة الركبة لينسدل بشكل واسع بقماش مختلف وشفاف، حتى أسفل

كايلي جينر خطفت الأنظار في إحدى الفعاليات بإطلالة أنيقة وجذابة باللون الأحمر عبارة عن فستان طويل ومجسم مع بطانة باللون الأزرق السماوي زينت الذيل الطويل للفستان وأضفت لمسة أنيقة عليه، وجاء تصميم الفستان من الأعلى بكم واحد طويل مع رقبة ملتفة حول العنق بشكل أنيقة ورفيع، وانتعلت حذاء باللون الأحمر بكعب عال.

ف
كايلي جينر بفستان طويل ومجسم مع بطانة باللون الأزرق السماوي زينت الذيل الطويل للفستان وأضفت لمسة أنيقة عليه

أجمل إطلالات كايلي جينر في 2023

من بين الإطلالات التي أطلت بها كايلي جينر في عام 2023، كانت عندما ارتدت رداء واسع ومريح باللون الأزرق الذي جاء بأكمام واسعة وتصميم طويل، وتزين الرداء في بعض من أنحائه بطبقات التل البارزة باللون الأزرق أيضًا، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء فضي بكعب عال.

ه
كايلي جينر برداء واسع ومريح باللون الأزرق الذي جاء بأكمام واسعة وتصميم طويل، وتزين الرداء في بعض من أنحائه بطبقات التل

إطلالة أخرى اتسمت بالبساطة والرقي ظهرت بها كايلي جينر في إحدى المرات عندما ارتدت فستان باللون الأبيض جاء بتصميم ضيق من الأعلى مع حمالات عريضة ملتفة حول الرقبة، وانسدل الفستان منفوشًا بداية من منطقة الخصر وحتى الكاحل، وانتعلت صندل أبيض بكعب عال وأمسكت حقيبة باللون نفسه.

ف
كايلي جينر بفستان باللون الأبيض جاء بتصميم ضيق من الأعلى مع حمالات عريضة ملتفة حول الرقبة، وانسدل الفستان منفوشًا

كايلي جينر تألقت كذلك في إطلالة سابقة كانت عبارة عن جمبسوت جلدي قصير باللون الأبيض، جاء مجسمًا وبأكتاف عريضة ورقبة مستديرة، فيما ظهرت بطقم أبيض مرة أخرى عبارة عن تنورة قصيرة وبجانب آخر طويل، مع توب قصير بأكمام طويلة وتصميم ضيق.

ع
أناقة كايلي جينر بالجمبسوت الجلدي القصير 
ف
كايلي جينر بإطلالة جذابة 

معلومات عن كايلي جينر

الجدير بالذكر أن كايلي جينر هي نجمة تلفزيونية أمريكية وكاتبة وعارضة أزياء، جاءت شهرتها في البداية من كونها إحدى أفراد عائلة كاردشيان الشهيرة هي أخت كيم كاردشيان، كما أنها أول فرد في عائلة تحقق مليار دولار، ولدت في لوس أنجلوس في 10 أغسطس عام 1997 واسمها الحقيقي كايلي كريستين جينر، ووالدتها هي كريس جينر، وعملت كايلي كعارضة أزياء مع خط سيرز Crush Your Style في عام 2010، كما باتت واحدة من أشهر النجمات في عالم الموضة الآن.

ع
كايلي جينر 

الصور من حساب كايلي جينر على انستجرام