سيلينا غوميز

للفتاة الثلاثينية..تعلمي طريقة تنسيق الأزياء القصيرة من النجمة سيلينا غوميز للظهور بإطلالات جذابة

سما جابر
9 أغسطس 2023

النجمة العالمية سيلينا غوميز Selena Gomez البالغة من العمر 31 عامًا دائمًا ما تلفت الأنظار بإطلالات جذابة وأنيقة تجعلها حديث الجمهور، خاصة عند ظهورها بالأزياء القصيرة التي تجعلها تبدو بمظهر جذاب وأنيق، بأسلوب مختلف كل مرة، وفيما يلي نظرة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة.

إطلالات كلاسيكية بتصميمات قصيرة من وحي أسلوب سيلينا غوميز Selena Gomez

الفستان الجاكيت من الخيارات المميزة التي تألقت بها سيلينا غوميز مؤخرا حيث ارتدت فستان باللون الأسود من مجموعة Alexander McQueen، تميز بستايل الجاكيت الرسمي مع تصميم الدانتيل في الجزء السفلي من الجاكيت، بلمسة شبابية متفردة، وزينت سيلينا غوميز مظهرها بمجوهرات فخمة وانتعلت صندل أنيق بكعب عال باللون الأسود.

ع
سيلينا غوميز بفستان باللون الأسود تميز بستايل الجاكيت الرسمي مع تصميم الدانتيل في الجزء السفلي من الجاكيت، بلمسة شبابية

كما أطلت سيلينا في ظهور سابق بصيحة البدلة التنورة، حيث اختارت بدلة باللون السيموني الفاتح جاء الجزء العلوي على شكل بليزر قصير مع أكمام متوسطة الطول وياقة صغيرة فيما جاءت التنورة قصيرة ومجسمة، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء باللون الأبيض بكعب عال.

ف
سيلينا غوميز ببدلة باللون السيموني الفاتح جاء الجزء العلوي على شكل بليزر قصير مع أكمام متوسطة الطول وجاءت التنورة قصيرة

سيلينا غوميز تألقت في إطلالة سابقة كذلك بلمسة كلاسيكية، عبارة عن فستان قصير باللون الأبيض مع نقشة الكاروهات السوداء البسيطة مع أكمام متوسطة الطول وأزرار أمامية وجيوب صغيرة من الأمام كذلك، ونسقت مع تلك الإطلالة جوارب سوداء شفافة وصندل أسود بكعب عال.

ع
سيلينا غوميز بفستان قصير باللون الأبيض مع نقشة الكاروهات السوداء البسيطة مع أكمام متوسطة الطول وأزرار أمامية

إطلالات قصيرة بألوان مبهجة على طريقة سيلينا غوميز

سيلينا غوميز كان لها إطلالات خاطفة بألوان مبهجة، واعتمدت فيها على التصميمات القصيرة التي تعشقها، ومن بينها عندما أطلت مؤخرًا بفستان أحمر قصير تميز بتصميمه الضيق وقماشه المغطى بطبقات الورود الحمراء النافرة والمتدلية مع الخيوط، وجاء مكشوف الأكتاف مع الخصر المحدد في وسطها، وانتعلت سيلينا صندل بكعب عال باللون الأسود مزينا بالورود الحمراء في نهايته عند الكاحل.

ع
سيلينا غوميز بفستان أحمر قصير تميز بتصميمه الضيق وقماشه المغطى بطبقات الورود الحمراء النافرة والمتدلية مع الخيوط

وفي إطلالة أخرى تألقت النجمة العالمية بفستان قصير باللون الأخضر الليموني انسدل مجسمًا وقصيرًا حتى الركبة، وبصيحة الكب مع الطبقات المنسدلة من عند أحد الجوانب قليلًا، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء باللون نفسه بكعب عال، وارتدت مجوهرات ماسية فخمة.

ف
سيلينا غوميز بفستان قصير باللون الأخضر الليموني انسدل مجسمًا وقصيرًا حتى الركبة، وبصيحة الكب مع الطبقات المنسدلة من عند أحد الجوانب قليلًا

أجمل إطلالات سيلينا غوميز بالأزياء القصيرة

سيلينا غوميز أطلت كذلك من قبل بطقم من قطعتين تميز بنقشة الكارو باللونين الأبيض والأسود، وتألف الطقم من تنورة قصيرة مع طبقة الكشكش الناعمة والكروب توب التي كشفت عن رشاقة بطنها، وزينت هذا اللوك بقطع مجوهرات أنيقة.

ف
سيلينا غوميز بتنورة قصيرة مع طبقة الكشكش الناعمة والكروب توب التي كشفت عن رشاقة بطنها، وزينت هذا اللوك بقطع مجوهرات أنيقة

فيما ظهرت في إحدى الاحتفالات بصحبة صديقتها نيكولا بيلتز وظهرت كل منهما بإطلالات متطابقة وملفتة بستايل جذاب مرصع من توقيع فالنتينو، عبارة عن فستان قصير بستايل ضيق مرصع باللون الفضي، بقصة مغلقة عند الجزء العلوي مع أكمام طويلة، في حين جاءت التنورة بستايل ميني فوق الركبة، وتميزت الإطلالات أيضًا بفتحات جانبية من الوسط أضفت مزيدًا من الجاذبية على المظهر.

ف
سيلينا غوميز بفستان قصير بستايل ضيق مرصع باللون الفضي، بقصة مغلقة عند الجزء العلوي

كما أطلت سيلينا في ظهور سابق بإطلالة تميزت بالأناقة والبساطة عبارة عن فستان مجسم باللون الوردي الفاتح، وانسدل الفستان قصيرًا حتى الركبة، مع أكتاف منسدلة على الذراعين، وطويلة على شكل وشاح أنيق، وانتعلت صندل براق بكعب عال.

ع
سيلينا غوميز بفستان مجسم باللون الوردي الفاتح، وانسدل الفستان قصيرًا حتى الركبة، مع أكتاف منسدلة على الذراعين، وطويلة على شكل وشاح أنيق

معلومات عن سيلينا غوميز 

ومن المعروف أن سيلينا غوميز Selena Gomez من مواليد 22 يوليو 1992 هي مغنية وممثلة ومنتجة أمريكية، وبدأت غوميز مسيرتها التمثيلية في المسلسل التلفزيوني للأطفال Barney & Friends، في سنوات المراهقة، صعدت إلى الصدارة لدورها الرائد مثل Alex Russo في المسلسل التلفزيوني لقناة ديزني ويزاردز أوف ويفرلي بليس 2007.

ف
سيلينا غوميز بإطلالة بسيطة وأنيقة باللون الأبيض 

أصدرت سيلينا غوميز ثلاثة ألبومات مع فرقتها السابقة، Selena Gomez & the Scene، والتي وصلت جميعها إلى المراكز العشرة الأولى في قائمة بيلبورد 200 الأمريكية وحصلت على شهادة ذهبية من قبل جمعية صناعة التسجيلات الأمريكية.

ف
سيلينا غوميز بإطلالة أنيقة عبارة عن فستان قصير 

الصور من حساب سيلينا غوميز على انستجرام وAFP.