السعودية جود عزيز

بساطة ورقة اختياراتها تلهم الصبايا.. إطلالات صيفية مميزة من وحي الممثلة السعودية جود عزيز

محمود صلاح
28 يوليو 2023

الممثلة السعودية الشابة جود عزيز أطلت على متابعيها خلال هذا الموسم بمجموعة مميزة من التنسيقات الصيفية التي تجمع بين الأناقة والعصرية، كما غلب عليها طابع البساطة الذي يميز اختياراتها على الدوام، حيث تناسب إطلالاتها الشابات العشرينيات خلال العطل الصيفية والخروجات مع الأصدقاء سواء خلال النزهات الصباحية أو في السهرات الليلية، ويبدو أنها نجحت في خطف اهتمام عاشقات التنسيقات الكلاسيكية والرسمية كما أثارت إعجاب عاشقات البساطة.

الألوان الموحدة تسيطر على اختيارات جود عزيز الشاطئية

النجمة السعودية الشابة جود عزيز خطفت الأنظار مؤخرا بمجموعة من الإطلالات الأنيقة التي اعتمدتها أثناء قضاء أجمل الأوقات على الشاطئ، وجاءت أحدث إطلالاتها باللون البرتقالي القوي، عبارة عن فستان سترابلس محدد لقوامها بقصة ضيقة، وتميز بلمسة جمالية حيوية بال الفتحات العالية لغاية أعلى الركبة مع الأطراف المتدلية المحددة بالكشكش، واعتمدت جود تسريحة الشعر الويفي مع طلتها المشرقة وتزينت بأكسسوارات ذهبية رقيقة.

جود عزيز بفستان سترابلس محدد لقوامها بقصة ضيقة
جود عزيز بفستان سترابلس محدد لقوامها بقصة ضيقة

وفي ظهورها السابق اختارت جود عزيز اللون الأبيض خلال جلسة تصوير  خضعت لها بين أحضان البحر، وكانت تبدو متوهجة بفستانها الطويل المصمم بياقة مربعة ذات حمالات رفيعة، كما صممت المنطقة العلوية بأسلوب مطاطي مجعد، وانسدل من الأسفل بقصة واسعة مزينة بشق جانبي، واعتمدت مع ذلك اللوك تسريحة ذيل الحصان العالي، وتزينت بأقراط متدلية من الخرز الملون.

 جود عزيز بفستان طويل مصمم بياقة مربعة باللون الأبيض
 جود عزيز بفستان طويل مصمم بياقة مربعة باللون الأبيض

وشاهدنا جود عزيز أيضا متألقة باللون الأخضر الفاتح الذي زادها توهجا على الشاطئ، عبارة عن فستان قصير مصمم بحمالات رفيعة تزين رقبتها مع الياقة المستقيمة التي تكشف عن كتفيها، وانسدل الفستان بقصة فضفاضة، وحملت مع طلتها حقيبة يد كبيرة من القش ذات حامل خشبي، واكتفت بعقد  ذهبي وسوار رفيع.

 جود عزيز بفستان قصير باللون الأخضر الفاتح
 جود عزيز بفستان قصير باللون الأخضر الفاتح 

واختارت جود فستانا آخرا باللون الزهري الشاحب، تميز بقصة قصيرة بالخصر المطاطي مع الياقة الدائرية المزمومة المحددة بحمالات رفيعة، وصمم الفستان من الأسفل بقصة مريحة على شكل طبقات، وجاءت إطلالاتها جذابة رغم بساطتها.

جود عزيز بفستان باللون الزهري الشاحب
جود عزيز بفستان باللون الزهري الشاحب

وسبق لجود أن أطلت بفستان باللون الأبيض، تميز بقصة سترابلس منسدلة على قوامها بقصة ضيقة غنية بالزمزمة، وحملت مع فستانها البسيط حقيبة أنيقة من القش ذات حامل معدني مطبوعة بحروف دار Christian Dior.

جود عزيز بفستان باللون الأبيض تميز بقصة سترابلس
جود عزيز بفستان باللون الأبيض تميز بقصة سترابلس

تنسيقات صيفية ناعمة للصبايا تناسب السهرات من وحي جود عزيز

جود عزيز تألقت باللون الفوشيا الرائج خلال هذا الموسم تزامنا مع عرض فيلم Barbie، حيث اختارت فستاناً طويلا من Mango، مصمم بقصة الكتف المائل مع عقدة جانبية مغمور بكسرات البليسيه المائلة التي منحت طلتها الكثير من الأناقة، وحملت معه حقيبة صوفية ذات تصميم شبابي بنفس درجة لون الفستان التي زادتها أنوثة من Jacquemus، وكالعادة اكتفت الفنانة السعودية بالاكسسوارات الرقيقة لتكتمل أناقتها، ويناسب هذا الستايل المعاصر بلونه الرائج الصبايا خلال هذا الموسم.

جود عزيز بفستان طويل باللون الفوشيا تزامنا مع عرض فيلم Barbie
جود عزيز بفستان طويل باللون الفوشيا تزامنا مع عرض فيلم Barbie

وبدت مثل الأميرة بفستان سترابلس رقيق باللون الأبيض الموحد، مميز بخصر محدد ومنسدل بقصة واسعة منتفخة قليلا تكسوها الثنيات، وحملت مع فستانها حقيبة يد أنيقة باللون الأبيض، وفضلت نفس ستايل المجوهرات الذهبية الرفيعة التي تزيدها أناقة دون مبالغة وتناسب الصبايا والأجواء الصيفية، كما ازدادت أنوثة اللوك بتسريحة ذيل الحصان العالي المضفور مع المكياج الترابي الهادىء.

جود عزيز بفستان سترابلس رقيق باللون الأبيض الموحد
جود عزيز بفستان سترابلس رقيق باللون الأبيض الموحد

واختارت لوك صيفي مبهج خلال زيارتها لمعرض Dior، حيث أطلت بفستان منقوش بالألوان الصيفية التي غلب عليها الأصفر والأزرق، وتميز الفستان بقصة محددة للقوام مع حزام رفيع يلف خصرها، مع الحمالة التي تلف الرقبة التي اتخذت فتحة على شكل حرف الـV، كما صمم فستانها بظهر مكشوف مزين برباط متدلي مرصع بالأحجار الملونة، واعتمدت تسريحة الشعر المالس مع ذلك اللوك المشرق والأنيق الذي حملت معه حقيبة Christian Dior.

جود عزيز بفستان منقوش بالألوان الصيفية غلب عليها الأصفر والأزرق
جود عزيز بفستان منقوش بالألوان الصيفية غلب عليها الأصفر والأزرق

جود عزيز تكسر روتين البساطة بفساتين سهرة مرصعة

إذا كانت في انتظارك سهرة صيفية صاخبة واستثنائية وترغبين في الظهور بها بشكل مختلف وجريء، بعيد عن الملل والرتابة، يمكنك استلهام لوك مميز من جود عزيز، حيث تألقت بلوك عصري جمع بي المرح والأناقة من توقيع Carolina Herrera، عبارة عن فستان طويل مرصع بالترتر الأخضر الزمردي بداية من منطقة الخصر لغاية الأطراف السفلية التي اتخذت قصة مستقيمة.

جود عزيز بفستان طويل مرصع بالترتر الأخضر الزمردي
جود عزيز بفستان طويل مرصع بالترتر الأخضر الزمردي

أما منطقة الصدر فجاءت مرصعة بالترتر الأزرق الملكي، ولاضافة لمسة من الصخب والجاذبية زينت حواف الياقة بكشكش بارز باللون الزهري على شكل حرف الـM، وحملت مع فستانها اللامع كلاتش من الجلد الأسود مزين بلوجو الدار المعدني، واعتمدت تسريحة الشعر المبلل مكتفية بأقراط ذهبية.

 جود عزيز من توقيع Carolina Herrera
 جود عزيز بإطلالة من توقيع Carolina Herrera

وفاجأت جمهورها في ظهور آخر بفستان أميرات يناسب الصبايا بقصته الأنثوية التي تتميز بطابع كلاسيكي من توقيع دار Carolina Herrera كذلك، حيث أطلت بفستان قصير باللون الأسود مغطى كليا بالترتر اللامع، ومصمم بأكمام قصيرة منتفخة مع خصر محدد، ينسدل الفستان أسفله بقصة الكلوش، كما زين الفستان بياقة مثنية منمقة مرصعة بالترتر الأحمر، واعتمدت مع تلك الإطلالة تسريحة الكعكة المنخفضة.

جود عزيز بفستان قصير باللون الأسود مغطى كليا بالترتر اللامع
جود عزيز بفستان قصير باللون الأسود مغطى كليا بالترتر اللامع

ستايلات كلاسيكية أنيقة تألقت بها جود عزيز

بالإضافة للإطلالات العصرية البسيطة التي تسيطر على معظم اختياراتها، أبهرت جود عشاقها بمجموعة أخرى من الإطلالات الكلاسيكية المفعمة بالأناقة، حيث أطلت سابقا بطقم كلاسيكي باللون الأزرق الفاتح، مصمم مصمم بقماش التويد مع لمسة الأزرار الذهبية، وسحبت مع تلك الإطلالة مقدمة شعرها للخلف مع الفيونكة البيضاء الكبيرة.

جود عزيز بطقم كلاسيكي باللون الأزرق الفاتح
جود عزيز بطقم كلاسيكي باللون الأزرق الفاتح

كما اختارت صيحة البدلة النسائية الكلاسيكية ذات التصميم المعاصر بقصة الجاكيت الأوفر سايز مع البنطلون الواسع ذو الخصر العالي، نسقتها مع توب أسود.

جود عزيز بصيحة البدلة النسائية الكلاسيكية
جود عزيز بصيحة البدلة النسائية الكلاسيكية

الصور من حساب جود عزيز على انستجرام.