شاكيرا

منافسة قوية في الأناقة بين النجمات بأسبوع الموضة وشاكيرا تتألق..فهل قصدت توجيه رسالة محددة بإطلالتها؟

سما جابر
6 يوليو 2023

أسبوع الموضة في باريس شهد حضور عدد كبير من النجمات وعاشقات الموضة للعديد من الفعاليات الخاصة بدور الأزياء العالمية، حيث كان هناك حضور قوي للنجمات العرب، إضافة إلى عدد من النجمات العالميات اللواتي تنافسن في الأناقة والإطلالات الجذابة.

شاكيرا وكاميلا كابيلو تخطفان الأنظار في أسبوع الموضة بباريس

المطربة العالمية شاكيرا كانت قد خطفت الأنظار خلال الساعات الماضية، بإطلالتها في أسبوع الموضة من أجل حضور العرض الخاص بـ فيكتور آند رولف لخريف وشتاء 2023 - 2024، وباتت إطلالة شاكيرا حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

واختارت شاكيرا أن تظهر بإطلالة باللون الأبيض، عبارة عن معطف قصير حتى الركبة، مكتوب عليه كلمة NO عملاقة ثلاثية الأبعاد، وهو الزي الذي اختارته شاكيرا من مجموعة Viktor & Rolf لخريف 2008، واعتبر البعض أن كلمة no، تقصد من خلالها شاكيرا توجيه رسالة محددة لزوجها السابق جيرارد بيكيه، فيما لم تعلق المطربة الشهيرة على هذا الأمر ولم تكشف سر اختيارها لهذا الزي تحديدًا.

وتزين المعطف الذي ارتدته شاكيرا خلال الساعات الماضية، بالتطريزات الذهبية والكريستال الأبيض، كما انسدل المعطف مريحًا وتحدد الخصر بحزام طويل، كما تحددت الأكمام بالتطريزات كذلك، وأكملت شاكيرا إطلالتها بحذاء ذهبي وحقيبة كلاتش مطابقة من Aquazzura. بالإضافة إلى نظارات شمسية كبيرة وردية من كاريرا. 

تر
شاكيرا بإطلالة باللون الأبيض، عبارة عن معطف قصير حتى الركبة، مكتوب عليه كلمة NO عملاقة ثلاثية الأبعاد وتزين المعطف بالتطريزات الذهبية والكريستال الأبيض، كما انسدل المعطف مريحًا وتحدد الخصر بحزام طويل

كاميلا كابيلو من بين النجمات العالميات اللواتي خطفن الأنظار بإطلالاتهن في العديد من الفعاليات التي أقيمت مؤخرًا في أسبوع الموضة، حيث ارتدت فستان من القماش الشفاف الذي جاء على شكل طبقات، وملونًا في بعض أنحائه بألوان الذهبي والبنفسجي الفاتح، مع فتحة صدر غير منتظمة وأكمام طويلة بتصميم منتفخ.

ع
كاميلا كابيلو بفستان من القماش الشفاف الذي جاء على شكل طبقات، وملونًا في بعض أنحائه بألوان الذهبي والبنفسجي الفاتح

إطلالات أنيقة كان اللون الأبيض عنصرًا أساسيًا فيها

النجمة بلقيس حرصت على الظهور بإطلالة باللون الأبيض خلال حضورها الفعالية الخاصة بدار فالنتينو، فارتدت فستان فضفاض برقبة مغلقة وأكمام منسدلة على الذراعين وطويلة، وجاء الفستان مريحًا وطويلًا حتى أسفل ليظهر أناقة بلقيس وجمالها.

ل
بلقيس بفستان فضفاض برقبة مغلقة وأكمام منسدلة على الذراعين وطويلة، وجاء الفستان مريحًا وطويلًا حتى أسفل

بينما أطلت مريم الأبيض بإطلالة جذابة باللون الأبيض بتصميم كلاسيكي، وجاءت عبارة عن سروال واسع للغاية وطويل وبخصر مرتفع، مع جيليه باللون نفسه بأكتاف عريضة وأزرار أمامية صغيرة، ونسقت أسفله توب اللون الأسود من قماش الدانتيل، وانتعلت صندل أسود وحقيبة باللونين الأبيض والأسود.

ل
مريم الأبيض بإطلالة جذابة باللون الأبيض بتصميم كلاسيكي، وجاءت عبارة عن سروال واسع للغاية وطويل وبخصر مرتفع، مع جيليه باللون نفسه بأكتاف عريضة وأزرار أمامية صغيرة

كما ظهرت مريم الأبيض كذلك مرة أخرى بإطلالة عبارة عن طقم من قطعتين باللون الأبيض، وتزين بنقشات ورسومات ملونة باللون البرتقالي والأسود، وجاء الطقم عبارة عن تنورة قصيرة وواسعة مع توب قصير، ووضعت فوقهما سترة بيضاء بأكمام طويلة وأزرار أمامية باللون الأسود. 

ع
مريم الأبيض بطقم من قطعتين باللون الأبيض، وتزين بنقشات ورسومات ملونة باللون البرتقالي والأسود، وجاء الطقم عبارة عن تنورة قصيرة وواسعة مع توب قصير، ووضعت فوقهما سترة بيضاء

فيما تألقت النجمة التونسية درة بإطلالة جمعت بين اللونين الأبيض والأسود، فأطلت بسروال فضفاض وواسع للغاية باللون الأسود مع خصر مرتفع، ونسقت معه قميص كلاسيكي باللون الأبيض مع أكمام طويلة ومنفوشة وضيقة عند نهايتها، ونسقت مع تلك الإطلالة حزام مرصع بالكريستالات الملونة التي أضفت لمسة من الفخامة على إطلالتها.

ع
درة بسروال فضفاض وواسع للغاية باللون الأسود مع خصر مرتفع، ونسقت معه قميص كلاسيكي باللون الأبيض مع أكمام طويلة ومنفوشة وضيقة عند نهايتها

إطلالات فخمة ومبهجة من وحي عاشقات الموضة في أسبوع الموضة بباريس

درة اختارت في إطلالة أخرى أن تظهر بإطلالة رقيقة باللون الزهري الفاتح، وأطلت بفستان طويل من توقيع جورج حبيقة تميز بتفاصيله المليئة بالرقة والأنوثة، بقصة مستقيمة أبرزت جمال قوامها، مع تصميم انسيابي رقيق عند منطقة الياقة التي صممت على شكل وشاح متدلي خلف كتفيها مع لمسة الشراشيب الطويلة عند الأطراف التي تكاد تلامس الأرض، كما تزين الفستان بلمسة جمالية ملفتة عند جانب الخصر بالثنيات الممتدة من الياقة، وانتعلت درة صندلا مفتوحا بالكعب العالي والشرائط المرصعة، وتزينت بمجوهرات ماسية رقيقة.

ع
درة بفستان وردي هادئ وأنيق في أسبوع الموضة بباريس 

أما نجود الرميحي فتألقت في إحدى الفعاليات ببدلة جذابة بإحدى درجات اللون البني، عبارة عن سروال مستقيم مع بليزر قصير مزين بأزرار أمامية، كما أطلت في فعالية أخرى بفستان أسود ميدي من طبقات الدانتيل الجذابة وجاء مجسمًا من الأعلى ومنفوشًا بداية من الخصر، مع حمالات رفيعة

ل
نجود الرميحي ببدلة كلاسيكية بنية في أسبوع الموضة بباريس 
ل
نجود الرميحي بفستان أسود كلاسيكي

أما ندى باعشن فقد خطفت الأنظار بإطلالة مشرقة عبارة عن فستان باللون الأحمر انسدل مجسمًا وقصيرًا حتى منطقة أسفل الركبة وتزين بالثنيات عند أحد جانبيه، مع فتحة ساق جانبية طويلة، ونسقت معه بليزر من نفس اللون بأكمام طويلة وأزرار أمامية وتركته مفتوحًا من الأمام.

ع
ندى باعشن بإطلالة باللون الأحمر 

الصور من حسابات النجمات ودور الأزياء المذكورة على انستجرام