النجمات يتألقن بالفساتين الملوّنة الصيفية في إجازاتهن الترفيهية

النجمات يتألقن بالفساتين الملوّنة الصيفية في إجازاتهن الترفيهية ..استلهمي منهن أسلوبهن

إحسان علّوه
3 يوليو 2023

تواصل النجمات العرب الاستمتاع بإجازة الصيف بين أجواء السفر والرحلات الترفيهية كما فعلت كل من ياسمين صبري ودرة التونسية وأنابيلا هلال، وبين من التقطن صوراً في اماكن ترفيهية في مصر على غرار مي عمر وهند صبري، وظهرن بالتالي بمنافسة لافتة في الأزياء الملونة وتحديدا الفساتين التي تتصدر اطلالاتهن في الصيف، فرصدنا لكم مجموعة من احدث ظهور لهن على انستغرام، لتستلهموا منهن أسلوبهن.

إطلالة ياسمين صبري بالفستان الأحمر

النجمة المصرية ياسمين صبري خطفت الأضواء بإطلالتها على شاطئ البحر في اجازتها الصيفية الترفيهية في احد المنتجعات الأوروبية، وظهرت متألقة بفستان باللون الأحمر الناري، تميّز بقصته البسيطة والمنسدلة على قوامها بشكل أنثوي جذاب، وحرصت على استعراض طلتها بمجموعة من اللقطات لها التي تمايلت فيها بكل أنوثتها ودلعها على الشاطئ.

إطلالة ياسمين صبري بالفستان البرتقالي

وتفضل غالبا ياسمين صبري ستايل الفساتين الملونة ذات التصاميم البسيطة في اجازتها الترفيهية على البحر، كذلك فإنها تنجح في اختيار ألوان ملابسها بما يليق ببشرتها والطاقة الإيجابية التي تشعر بها غالبا بين احضان الطبيعة.

ياسمين صبري لم تتخل عن المجوهرات الثمينة في عنقها ويديها، كذلك اختارت مكياج سموكي قوي لعينيها مع تسريحة الشعر الملموم، وعلقت على صورها قائلة عبر حسابها على انستغرام :"استطيع ان أرى كل الجمال في المطر" حيث بدت مستمتعة برذاذ مياه البحر المتطايرة.

إطلالة ياسمين صبري بالفستان البرتقالي

إطلالة ياسمين صبري يمكن الاستلهام منها في الإجازات الصيفية على البحر خاصة مع الفستان الأحمر الذي يضفي رونقاً وطاقة حيوية على حضور المرأة.

مي عمر بإطلالة الفستان المطبّع بالألوان

النجمة المصرية مي عمر شاركت متابعيها على انستغرام، بأحدث اطلالة لها من احدى المنتجعات الصيفية في مصر، وظهرت بإطلالة صيفية مبهجة مع اختيارها لفستان مطبع بالألوان المتداخلة بين الأحمر والأبيض والأسود، وكان لافتا تصميمه الأنثوي حيث جاء مفرغا عند الخصر مع ربطة حزام رفيع، مع ياقة مفتوحة وجريئة قليلا عند منطقة الصدر، بينما تتسع التنورة تدريجيا على شكل كلوش ليصل طولها الى الأرض.

مي عمر بإطلالة الفستان المطبّع بالألوان
مي عمر بإطلالة الفستان المطبّع بالألوان

تصميم الفستان ناسب جدا قوام مي عمر الرشيق والمتناسق، كذلك لائم جدا اجازتها الترفيهية بين الطبيعة خاصة بعد اكمالها هذه القطعة باكسسوارات من حقيبة اليد القش الى الحذاء المفتوح الى النظارات الشمسية التي اخفت من خلالها عينيها.

نور الغندور متألقة بفستان متداخل الألوان

النجمة نورا الغندور اختارت تمضية اجازة فصل الصيف، في قرية بورتو مونيز التي تقع في الركن الشمالي الغربي من جزيرة ماديرا في البرتغال، وظهرت نور من خلال الصور التي نشرتتها وهي تستمتع بشواطئ القرية وأجوائها المشمسة والهادئة.

نور الغندور متألقة بفستان متداخل الألوان
نور الغندور متألقة بفستان متداخل الألوان

نور الغندو استعرضت بالطبع اطلالتها بهذه الأجواء، فإرتدت فستانا طويلا صيفيا يناسب البحر والطقس الحار، وتميز بقماشه المتداخل باللونين الأحمر والأسود بشكل فني، واتسمت قصّة الفستان بالنمط المجسم على قوام نور حيث ابرز منحنيات جسدها الأنثوي.

نور الغندور متألقة بفستان متداخل الألوان

بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، اختارت تسريحة شعر ملائمة مع اجواء رحلتها البحرية، فإتجهت الى تسريحة الشعر المبلل المردود الى الخلف، وزينته بوردة ملونة، واعتمدت المكياج الترابي الناعم.

أنابيلا هلال بفستان ملون ومنقط

الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال تمضي اجازة ممتعة في مدينة جنيف السويسرية، وبدت بظهور لافت وبكامل أناقتها في احد الشوارع هناك، مرتدية فستانا باللون الأسود ومنقطاً بالدوائر البيضاء مع رسومات أخرى ملونة في مزيج مبهج بين الألوان. جاءت قصّة الثوب بسيطة وأنيقة، فاتسم القسم العلوي بتصميم القميص مع الأكمام لطويلة، والأزرار عند الوسط، بينما جاءت تنورته قصيرة وفضفاضة مع الزمزمة عند أطرافها.

أنابيلا هلال بفستان ملون ومنقط
أنابيلا هلال بفستان ملون ومنقط

أنابيلا هلال استعرضت أناقتها هذه بمجموعة من الصور على انستغرام، ونسقت مع ثوبها حذاء مغلقا باللون الوردي الفاقع، وحقيبة يد جلدية باللون الأسود، فجاء التنسيق مميزاً وعصرياً يعكس ذوقها اللافت في عالم الأزياء.

أنابيلا هلال بفستان ملون ومنقط

اطلالة أنابيلا هلال تبدو مريحة ومبهجة حدا للرحلات الترفيهية في الصيف حيث يمكن للمرأة الاستلهام منها أسلوبها.

أنابيلا هلال بفستان ملون ومنقط

شهد الجميلي متألقة بفستان أخضر أنيق

مدونة الموضة شهد الجميلي تتواجد حالياً في العاصمة اللبنانية بيروت حيث تقضي اجازتها الصيفية الترفيهية، وظهرت بإطلالة أنيقة مرتدية فستانا باللون الأخضر الفاتح من العلامة التجارية " cosstores". اعجبنا فستانها لقصته العصرية الأنيقة مع صيحة الكسرات "البليسيه" عند تنورته الكلوش والتي جاءت بتموجات عامودية، بين القسم العلوي جاء مخططا بتموجات أفقية وبدون أكمام، ونسقت معه حقيبة يد من العلامة التجارية "دوتشي ان غابانا".

شهد الجميلي متألقة بفستان أخضر أنيق

شهد الجميلي بدت أنيقة بهذا الثوب المبهج الذي عزز من جمال قوامها الرشيق، ونسقت معه عقدا ضخما على شكل سلاسل طبقات وضعته في عنقها. بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، تركت شعرها منسدلا على شكل تموجات ويفي، مع تطبيقها للمكياج الترابي الناعم.

شهد الجميلي متألقة بفستان أخضر أنيق

إطلالة هند صبري بالزي الياباني التقليدي المزخرف

النجمة هند صبري منذ وأن اطلقت علامتها التجارية من الأزياء تحت عنوان "فرصة ثانية"، باتت تروج كثيرا لقطعة الكيمونو، وهي زي تقليدي في اليابان. فأطلت هند صبري بالكيمونو الواسع الأكمام ومتوسط الطول مع القماش المزخرف بالرسومات التقليدية في اليابان بينما جاءت اطرافه محبوكة باللون الذهبي . ارتدت اسفله فستانا صيفيا باللون الكريمي الفاتح، وبدت مستمتعة في اجازتها الصيفية بين الطبيعة.

إطلالة هند صبري بزي ياباني تقليدي مزخرف

اجادت كذلك اختيار تسريحة شعر الكعكة الملائمة جدا للطقس الحار، وطبقت المكياج الترابي المفضل لها عادة في كل الأمكنة.

إطلالة هند صبري بزي ياباني تقليدي مزخرف

إطلالة هند صبري تناسب محبات الأزياء التقليدية والأقمشة المزخرفة المناسبة لأجواء الصيف حيث يمكن ارتداء هذه القطع في النهار خلال الرحلات الترفيهية في المنتجعات.

إطلالة هند صبري بزي ياباني تقليدي مزخرف

شاهدي الصور، وأي اطلالة اعجبتك أكثر لتستلهمي من تنسيقات ازيائك في الصيف؟.

الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام.