أزياء عصرية نسقتها النجمات لتتناسب مع المعالم الأثرية والوجهات السياحية التي قمن بزيارتها

أزياء عصرية نسّقتها النجمات لتتناسب مع وجهاتهن السياحية

هلا جرجورة
16 يونيو 2023

إجازة الصيف هو ذلك الوقت من العام الذي ننطلق فيه في مغامرات ونستكشف وجهات جديدة ونصنع ذكريات تدوم مدى الحياة. وكذلك أصبح السفر يعبتر فرصة لاعتماد ملابس مميزة ومواكبة للموضة وطبعاً مناسبة للوجهة السياحية سواء كانت شاطئ البحر أو الجبل أو المعالم السياحية، وقد لفتنا كيف أن النجمات العربيات والعالميات اخترن أزياء عصرية ونسقنها بأساليب تتناسب مع المدن والمعالم الأثرية التي قمنا بزيارتها.

 

كيف تختارين ملابسك في السفر وفقاً للوجهة السياحية

في حال أخذتك عطلتك الصيفية إلى وجهة شاطئية مشمسة فهنا ننصحك أن تختاري الأقمشة الخفيفة الوزن مثل القطن والشيفون والكتان التي تسمح لبشرتك بالتنفس، من الممكن أن تكون الخيارات الفسانين الطويلة والفضافضة أو الكيمونو وملابس السباحة الأنيقة، بألوان تتناسب مع ألوان البحر والرمال الذهبية.

أما اذا كانت وجهتك العواصم السياحية الشهيرة فاختاري ملابس ذات تصاميم عصرية وكاجوال والأهم أن تكون مريحة وسهلة في الحركة مثل بناطيل الجينز أو البناطيل القماشية الواسعة أو التنانير الماكسي مع الأحذية الرياضية أو الصنادل من دون كعب.

ولمغامرات الجبال اختاري السترات الخفيفة والتيشرت أو السويتر القطنية مع البناطيل القطنية المزينة بالجيوب الرائجة هذا الموسم ولاتنسي اعتماد الأحذية المتينة والمريحة.

واليك بالصور كيف نسقت النجمات اطلالاتهن حسب الوجهات السياحية التي اخترنها.

 

أزياء عصرية نسقتها النجمات لتتناسب مع المعالم الأثرية والوجهات السياحية

 

روزي هنتينغتون واتيلي في اطلالة باللون الأبيض في روما

اختارت روزي هنتينغتون وايتلي Rosie Huntington Whiteley اطلالة باللون الأبيض لزيارتها لمدينة روما التي تبدو معالمها الأثرية وأبنيتها في خلفية الصورة، وكانت الاطلالة ناعمة وأنيقة عبارة عن قميص حريري أبيض مع بنطلون قماشي بقصة أرجل واسعة زينت خصره بحزام من الجلد البيج وأكملت اللوك بنظارات شمسية كبيرة.

روزي هنتينغتون وايتلي في مدينة روما في اطلالة باللون الأبيض
روزي هنتينغتون وايتلي في مدينة روما في اطلالة باللون الأبيض

 

مايا دياب في اطلالة عصرية في مدينة دبي

مايا دياب معروفة باطلالاتها العصرية ولأحد زياراتها لمدينة دبي اختارت لوكاً شبابياً تناسب مع الأبنية وناطحات السحاب من خلفها وكان اللوك جاكيت بومبر من علامة سوبريم Supreme مزين برسومات ناطحات السحاب ومعه اعتمدت بنطلون من الجلد الأسود وقبعة بنقشة عسكرية مموهة.

مايا دياب في اطلالة عصرية ومن خلفها أبراج مدينة دبي
مايا دياب في اطلالة عصرية ومن خلفها أبراج مدينة دبي

 

تارا عماد في مدينة ميلانو في اطلالة باللون الأسود

لاطلالة مسائية في مدينة ميلانو مع الكتدرائية الشهيرة من خلفها اختارت تارا عماد لوكاً شبابياً باللون الأسود كان عبارة عن بنطلون قماشي بقصة أرجل واسعة مع جاكيت كلاهما باللون الأسود وأكملت اللوك بحذاء رياضي أبيض.

تارا عماد في اطلالة باللون الأسود في ميلانو
تارا عماد في اطلالة باللون الأسود في ميلانو

 

كيندال جينر في فستان ملون على شاطئ البحر

تألقت كيندال جينر Kendall Jenner في اطلالة ملفتة اختارتها لمشوار على شاطئ البحر في فستان طويل مصنوع من قماش الحرير من مارني Marni بدرجات لونية استوحيت من غروب الشمس تناسب مع اللقطة التي ظهر فيها غروب الشمس الشاطئي.

كيندال جينر في فستان من مارني مستوحى من ألوان غروب الشمس تناسب مع المشهد الطبيعي من خلفها.
كيندال جينر في فستان من مارني مستوحى من ألوان غروب الشمس تناسب مع المشهد الطبيعي من خلفها.

 

درة زروق في اطلالة باللون الأسود جانب أهرامات الجيزة

أطلت درة زروق في تنسيق أنيق باللون الأسود أثناء زيارتها لأهرامات الجيزة في القاهرة وكان اللوك الذي اختارته من ديور Dior عبارة عن تنورة باللون الأسود مصنوع من مزيج قماش الجلد مع الدانتيل مع قميص كلاسيكي وحقيبة يد صغيرة وحذاء ناعم.

درة زروق في اطلالة باللون الأسود بجانب أهرامات مصر
درة زروق في اطلالة باللون الأسود بجانب أهرامات مصر

 

ساره سمبايو في فستان معرق بالورود في مدينة كابري الايطالية

اطلالة صيفية أنثوية وناعمة اعتمدتها عارضة الأزياء ساره سمبايو Sarah Sampaio أثناء زيارتها لمدينة كابري الايطالية وكانت عبارة عن فستان قصير باللون الأبيض معرق بالورود، بقصة الكورسيه من الأعلى مع تنورة كلوش وصل طولها أعلى حد الركبة ونسقت معه صندل مزين بالأربطة باللون الأبيض.

ساره سمبايو في فستان أبيض معرق بالورود اختارته في أحد الأمسيات في مدينة كابري الايطالية
ساره سمبايو في فستان أبيض معرق بالورود اختارته في أحد الأمسيات في مدينة كابري الايطالية

 

هيفاء وهبي في اطلالة في الجينز في مدينة باريس

أثناء زيارتها لمدينة باريس في فرنسا اعتمدت هيفاء وهبي عدداً من الاطلالات المختلفة ومنها هذا اللوك الكاجول الذي نسقته أثناء زيارتها لبرج ايفيل وكان عبارة عن بنطلون جينز بقصة أرجل ضيقة مع توب بيضاء وجاكيت قطني وحذاء مريح من دون كعب ونظارات شمسية بقصة الطيار.

هيفاء وهبي في اطلالة كاجوال في باريس
هيفاء وهبي في اطلالة كاجوال في باريس

 

ياسمين صبري في فستان باللون الرمادي في ايطاليا

تألقت ياسمين صبري في اطلالة ناعمة في ايطاليا وتحديداً في مدينة البندقية وقد اختارت فيها فستان باللون الرمادي من ديور Dior بقصة مستوحاة من الخمسينيات خصره مزين بحزام رفيع ومعه نسقت حذاء كعب عالي من الجلد الأبيض ونظارات شمسية كبيرة ومجوهرات ماسية فاخرة.

ياسمين صبري في فينيسيا في فستان باللون الرمادي من ديور
ياسمين صبري في فينيسيا في فستان باللون الرمادي من ديور

 

ريم سعيدي في اطلالة شرقية في أبو ظبي

اعتمدت ريم سعيدي اطلالة شرقية ذات طابع محتشم أثناء زيارتها لجامع مدينة أبو ظبي الكبير وكان اللوك عبارة عن جلابية طويلة باللون الأبيض ومطرزة بخيوط سوداء ونسقت معه صندل من دون كعب باللون الفضي.

ريم سعيدي في اطلالة باللون الأبيض في أبو ظبي
ريم سعيدي في اطلالة باللون الأبيض في أبو ظبي

أزياء عصرية نسقتها النجمات لتتناسب مع المعالم الأثرية والوجهات السياحية التي قمن بزيارتها شاهدي الصور واستوحي من الاطلالة التي تعجبك حسب وجهتك السياحية القادمة.