الشيخة موزة

إطلالات راقية لسيدات البلاط الملكي وزوجات الرؤساء خلال حضورهن زفاف الأمير الحسين.. شاهدوا

سما جابر
2 يونيو 2023

حفل زفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف مازال الحدث الأبرز الذي شغل اهتمام الجمهور خلال الساعات الماضية، حيث نالت إطلالات الأميرات والسيدات الأوائل اللواتي تواجدن بالحفل؛ تفاعل وإعجاب المتابعين وباتت تلك الإطلالات حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، ونرصد فيما يلي أبرز تلك الإطلالات.

الشيخة موزة والدة أمير قطر 

الشيخة موزة والدة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني خطفت الأنظار بإطلالة راقية وفخمة خلال حضورها حفل زفاف الأمير الحسين؛ وتألقت كعادة إطلالاتها السابقة، بأزياء مميزة وأنيقة، فارتدت فستان باللون الأسود انسدل مريحًا وبتصميم واسع وأنيق، مع رقبة مستديرة وخصر محدد.

ل
الشيخة موزة بإطلالة راقية باللونين الأسود والوردي 

ونسقت الشيخة موزة مع الفستان الأسود، رداء طويل باللون الوردي الفاتح المزين برسومات باللون الأسود في معظم أنحائه، مع أكمام طويلة وواسعة، وياقة أمامية صغيرة باللون الأسود، مع غطاء للرأس أسود أيضًا وأمسكت بحقيبة صغيرة من نفس اللون.

ل
الشيخة موزة بإطلالة راقية وجذابة في زفاف الأمير الحسين 

وفي إطلالة أخرى أطلت بها خلال حفل الاستقبال، تألقت الشيخة موزة بفستان باللون الأخضر الليموني من توقيع فالنتينو، وجاء الفستان طويلًا، وتزين الجزء العلوي بثنيات ضيقة تجمعت لتبدو مجسمة بشكل مميز بينما انسدل الفستان بداية من الخصر واسعًا ومريحًا مع الكسرات التي أضفت له لمسة مميزة.

ل
الشيخة موزة بفستان باللون الأخضر الليموني من توقيع فالنتينو، وجاء الفستان طويلًا وانيقا

وحرصت الشيخة موزة على أن يكون فستانها موصولًا بغطاء للرأس، ووضعت على خصرها حزام براق وأنيق زاد من رقي تلك الإطلالة وأمسكت بحقيبة فضية براقة صغيرة واستعانت بمجوهرات فخمة لتزيد من أناقتها.

تر
الشيخة موزة بفستان باللون الأخضر الليموني في حفل زفاف الأمير الحسين 

 كيت ميدلتون أميرة ويلز

أما كيت ميدلتون أميرة ويلز فقد تألقت بإطلالاتين مميزتين، إحداهما كانت عبارة عن بفستان براق من توقيع JENNY PACKHAM، وجاء الفستان باللون الوردي، الذي جاء مطرزًا في جميع أنحائه بالترتر البراق، وانسدل الفستان طويلًا ومجسمًا ثم اتسع بداية من منطقة أسفل الركبة، مع أكمام طويلة وخصر محدد مزين بالتطريزات البراقة الفضية، إضافة إلى التطريزات البراقة التي زينت الجزء العلوي كذلك، مع الرقبة المستديرة.

ل
كيت ميدلتون بفستان براق من توقيع JENNY PACKHAM، وجاء الفستان باللون الوردي ومطرزًا في جميع أنحائه بالترتر

 كما أمسكت أميرة ويلز بحقيبة كلاتش من Prada بتصميم بسيط، ووضعت تاجًا فخمًا على رأسها، كما حرصت على تزيين الفستان ببعض الأوشحة والأوسمة الملكية التي زادت من فخامة تلك الإطلالة الجذابة التي باتت حديث الجمهور.

 وفي إطلالة أخرى ظهرت بفستان وردي فاتح من توقيع مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب، من مجموعة خريف وشتاء 2017، وهو فستان بتصميم راق ومميز يمكن ارتدائه على مر السنوات حيث إن تصميمه يواكب ويناسب كل الأوقات، وتميز تصميم الفستان بتطريزات بسيطة زينت الجزء العلوي، مع الأكمام الواسعة والمزمومة عند الطرف والتنورة الواسعة والحريرية المنسدلة على الأرض، إضافة إلى الياقة المرتفعة، وحرصت أميرة ويلز على التعديل قليلًا على التصميم الأصلي، ليصبح أكثر بساطة.

تر
كيت ميدلتون بفستان وردي فاتح من توقيع مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب، من مجموعة خريف وشتاء 2017، وهو فستان بتصميم راق ومميز

وقررت كيت ميدلتون أن تتخلى عن الحزام المعدني الذهبي الذي رافق التصميم الأصلي على منصة العرض، كما نسقت مع تلك الإطلالة الساحرة، مجوهرات ماسية فخمة ومناسبة، كذلك حملت بيدها حقيبة كلاتش باللون الذهبي.

تر
أناقة كيت ميدلتون في حفل زفاف الأمير الحسين

بياتريس أميرة يورك

الأميرة بياتريس أميرة يورك تألقت كذلك في حفل زفاف الأمير الحسين بإطلالة جذابة للغاية عبارة عن فستان باللون الأزرق الفاتح من توقيع Needle & Thread، جاء الفستان بتصميم مريح بأكمام طويلة من الأعلى مزينة في نهايتها بكرانيش صغيرة، مع رقبة مستديرة، وانسدل الفستان بداية من الخصر مريحًا وطويلا مع الكرانيش التي زينت جزئه السفلي، كما تزين الفستان كذلك في جميع أنحائه بالتطريزات البراقة من نفس لون الفستان، ونسقت الأميرة بياتريس مع تلك الإطلالة حزام باللون الأسود على خصرها كما أمسكت بحقيبة متوسطة الحجم بنفس لون الفستان

ل
الأميرة بياتريس بفستان باللون الأزرق الفاتح من توقيع Needle & Thread، جاء الفستان بتصميم مريح بأكمام طويلة من الأعلى مزينة في نهايتها بكرانيش صغيرة، مع رقبة مستديرة

الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد

الأميرة فيكتوريا أنغريد إليس ديزيريه ولية عهد السويد، اختارت إطلالة ربيعية بسيطة في حفل زفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف، حيث ظهرت بفستان باللون الأبيض بتصميم مجسم وطويل حتى أسفل، مع أكمام طويلة وواسعة ومزمومة عند الأطراف، وتزين الفستان في جميع أنحائه بطبعات من الورد الملون المبهج، مع رقبة مستديرة وانتعلت حذاء باللون البيج وأمسكت حقيبة متوسطة الحجم.

تر
الأميرة فيكتوريا بفستان باللون الأبيض بتصميم مجسم وطويل حتى أسفل، مع أكمام طويلة وواسعة ومزمومة عند الأطراف، وتزين الفستان في جميع أنحائه بطبعات من الورد 

الأميرة إليزابيث دوقة برابانت 

الأميرة إليزابيث دوقة مقاطعة برابانت ببلجيكا تألقت في إطلالة أنيقة وجذابة للغاية باللون الوردي، جاءت عبارة عن فستان طويل مجسم من الأعلى، وانسدل واسعًا ومريحًا بداية من الخصر، مع رقبة مستديرة، وأكمام طويلة على شكل وشاح انسدل حتى أسفل، وأمسكت بحقيبة باللون الوردي، وزينت إطلالتها بمجوهرات ماسية فخمة.

ل
الأميرة إليزابيث بفستان وردي طويل مجسم من الأعلى، وانسدل واسعًا ومريحًا بداية من الخصر، مع رقبة مستديرة، وأكمام طويلة على شكل وشاح 

جيل بايدن وابنتها آشلي بايدن

السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية جيل بايدن وابنتها آشلي بايدن، تألقت كل منهما في حفل زفاف الأمير الحسين، بإطلالات جذابة، حيث ظهرت جيل بايدن بفستان مائل للفضي اللامع، انسدل مجسمًا وطويلا مع خصر محدد وأكمام متوسطة الطول، وتزين الجزء العلوي بتطريزات من اللؤلؤ الأبيض وأمسكت بحقيبة باللون العنابي من Tyler Ellis.

أما آشلي بايدن فقد اختارت الظهور بفستان باللون الأسود، جاء بتصميم بسيط حيث انسدل مجسمًا ومريحًا في الوقت نفسه، مع أكمام طويلة مزينة بالكسرات عند منطقة الكتف، وجاء الفستان طوله حتى أسفل الركبة، وتزين باكسسوار كريستالي عند الرقبة.

ل
جيل بايدن بفستان مائل للفضي اللامع، انسدل مجسمًا وطويلا مع خصر محدد وأكمام متوسطة الطول أما آشلي بايدن فتألقت في فستان باللون الأسود

الصور من حسابات الأميرات المذكورات على انستجرام وAFP ورويترز