هيفاء وهبي

الإطلالات البراقة تسيطر على إطلالات نجمات الغناء بأحدث ظهور وهكذا جمعن بين الطابع العصري والكلاسيكي بطريقتهن

سما جابر
30 مايو 2023

خلال يوم واحد فقط، حرصت عدد من نجمات الغناء على الظهور بإطلالات جذابة وعصرية اتسمت بكونها براقة أو مطرزة أو حتى ذات قماش لامع قليلًا، سواء في حفلاتهن أو جلسات التصوير التي خضعن لها، حيث قمن بمشاركة الجمهور بصور لتلك الإطلالات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بين هؤلاء هيفاء وهبي وبيونسيه ومايا دياب ونوال الزغبي.

هيفاء وهبي

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أحيت حفلًا غنائيًا مؤخرًا في العاصمة المصرية القاهرة بإطلالة جذابة جاءت من توقيع يوسف الجسمي، وجاء الفستان بتصميم قصير وضيق مع أكمام طويلة وضيقة ورقبة مرتفعة، وانسدل الفستان ليبرز أناقة ورشاقة النجمة الشهيرة.

ل
هيفاء وهبي بإطلالة جذابة جاءت من توقيع يوسف الجسمي، وجاء الفستان بتصميم قصير وضيق مع أكمام طويلة وضيقة ورقبة مرتفعة، وانسدل الفستان ليبرز أناقة ورشاقة النجمة الشهيرة.

وتزين فستان هيفاء وهبي بالكريستالات الفضية البراقة في جميع أنحائه، التي جاءت متراصة بشكل هندسي أنيق وجذاب، ونسقت هيفاء مع الفستان حذاء بوت من نفس تصميم الفستان، ونفس التطريز الجذاب، مع كعب عال، كما استعانت بمجوهرات ماسية فخمة لتزيد من جمال تلك الإطلالة.

تر
تزين فستان هيفاء وهبي بالكريستالات الفضية البراقة في جميع أنحائه، التي جاءت متراصة بشكل هندسي أنيق وجذاب، ونسقت هيفاء مع الفستان حذاء بوت من نفس تصميم الفستان

مايا دياب 

النجمة اللبنانية مايا دياب أحيت كذلك حفلًا غنائيًا مؤخرًا، واستعرضت من خلاله إطلالتها المميزة حيث ارتدت فستان من قطعتين باللون الأسود الجذاب، الذي جاء الجزء العلوي عبارة عن توب قصير انسدل منه سلاسل براقة مع فتحة صدر دائرية وحمالات عريضة.

ل
مايا دياب بفستان من قطعتين باللون الأسود الجذاب، الذي جاء الجزء العلوي عبارة عن توب قصير انسدل منه سلاسل براقة مع فتحة صدر دائرية وحمالات عريضة

أما الجزء السفلي فجاء باللون الأسود كذلك وانسدل طويلا ومجسما مع خصر مرتفع، وفتحة ساق جانبية طويلة، وتزينت تلك التنورة بسلاسل براقة وأنيقة زادت من جمال تلك الإطلالة، التي نسقت معها حذاء أسود بكعب عال مع مجوهرات فخمة.

ل
مايا دياب جاء الجزء السفلي من فستانها باللون الأسود كذلك وانسدل طويلا ومجسما مع خصر مرتفع، وفتحة ساق جانبية طويلة، وتزينت تلك التنورة بسلاسل براقة وأنيقة

بيونسيه 

النجمة العالمية بيونسيه تألقت بالأمس في حفل غنائي مميز ضمن جولتها الغنائية التي قررت القيام بها مؤخرًا، وتألقت بيونسه في إطلالة جذابة بلمسة عصرية باللون الأحمر، جاء عبارة عن جمبسوت ضيق وبراق في جميع أنحائه.

وجاء الجمبسوت الذي ارتدته بيونسيه مجسمًا ومزينا بالأربطة الحمراء في بعض من أنحائه، مع قصة الكورسيه من الأعلى وفتحة رقبة مستديرة مع أكمام طويلة وضيقة، ونسقت معه بوت واسع وطويل من نفس اللون والخامة البراقة مع الكعب العالي، ووضعت نظارة سوداء على عينيها.

ل
بيونسيه بجمبسوت ضيق وبراق في جميع أنحائه جاء مجسمًا ومزينا بالأربطة الحمراء في بعض من أنحائه، مع قصة الكورسيه من الأعلى وفتحة رقبة مستديرة مع أكمام طويلة وضيقة، ونسقتمعه بوت واسع وطويل

نوال الزغبي

النجمة اللبنانية نوال الزغبي جمعت بين الإطلالة الكلاسيكية والعصرية في أحدث ظهور لها، حيث تألقت في جلسة التصوير التي شاركتها مع الجمهور وارتدت شورت جينز أزرق قصير بتصميم مريح، ونسقت مع تي شيرت باللون الأبيض برقبة مستديرة وتصميم قصير ومريح.

ل
نوال الزغبي بشورت جينز أزرق قصير بتصميم مريح، ونسقت مع تي شيرت باللون الأبيض برقبة مستديرة وتصميم قصير ومريح.

ونسقت نوال الزغبي مع تلك الإطلالة العملية، بليزر طويل وفضفاض باللون الفضي الذي جاء مطرزًا في جميع أنحائه مع أكمام طويلة وجذابة، وجوارب سوداء شفافة، وحذاء بوت قصير باللون الأسود المزين بالفيونكة الفضية الضخمة.

ل
نوال الزغبي مسقت مع تلك الإطلالة بليزر طويل وفضفاض باللون الفضي الذي جاء مطرزًا في جميع أنحائه مع أكمام طويلة وجذابة، وجوارب سوداء شفافة، وحذاء بوت قصير

بلقيس

الفنانة بلقيس فتحي شاركت متابعيها كذلك بالأمس، بصور جديدة استعرضت فيها أناقتها وأطلت في فستان سهرة باللون الأزرق المميز بقصته العصرية التي تضمنت صيحة الكسرات "البليسيه" في جزئه العلوي، وهو من توقيع المصممة سارة مراد، وجاء بتصميم طويل بتنورة حورية البحر، باللون الأزرق السماوي الفاتح، وتزينت التنورة بحبات الترتر اللامعة الشفافة على كامل التصميم بطريقة فنية أنيقة، كذلك أبرز التنورة منحنيات قوام بلقيس فتحي بشكل أنثوي جذاب.

تصميم الفستان في الجزء العلوي جاء على شكل كسرات وثنيات متلاصقة مع بعضها البعض بطريقة فنية أنيقة مع الزمزمات عند الخصر، والقماش النافر عند الأكتاف، ونالت تلك الإطلالة إعجاب الجمهور.

ل
بلقيس بفستان سهرة باللون الأزرق بصيحة الكسرات في جزئه العلوي، وهو من توقيع المصممة سارة مراد، وجاء بتصميم طويل بتنورة حورية البحر وتزين بالكريستالات البراقة 

نجوى كرم

النجمة اللبنانية نجوى كرم بالرغم من أنها اختارت الظهور بإطلالة كلاسيكية، لكنها قررت أن تجعلها عصرية كونها اختارت قماش براق قليلا، فظهرت بفستان أسود طويل ومجسم بتصميم كلاسيكي.

وجاء الفستان مزينا بالثنيات في معظم أنحائه، مع الأكتاف العريضة المنسدلة على الذراعين، وانسدل الفستان بداية من منطقة الركبة، منفوشا وواسعا، ونالت تلك الإطلالة إعجاب متابعيها.

ل
نجوى كرم بفستان أسود بقماش براق قليلا، طويل ومجسم بتصميم كلاسيكي، وجاء مزينا بالثنيات في معظم أنحائه، مع الأكتاف العريضة المنسدلة على الذراعين، وانسدل الفستان بداية من منطقة الركبة

الصور من حسابات Tottenham Hotspur Stadium والنجمات المذكورات على انستجرام