نادين نجيم

إطلالات نادين نسيب نجيم بصحبة خطيبها..اختيارات حالمة تناسب رومانسيتهما

سما جابر
25 مايو 2023

نادين نسيب نجيم النجمة اللبنانية تعد واحدة من أكثر النجمات العرب اللواتي يشغلن اهتمام الجمهور باستمرار بكل ما يخص حياتهن الخاصة والمهنية، وأيضًا تخطف الاهتمام بأناقتها في كل مناسبة تحضرها، وتحدث ضجة بأزيائها الاستثنائية الخاطفة، ومؤخرًا أطلت نادين نسيب نجيم بصحبة خطيبها ناريك، في مناسبات مختلفة، وتألقت بإطلالات جذابة زادت من جمالها.

نادين نسيب نجيم بإطلالة جذابة باللون الأسود في أحدث ظهور

نادين نسيب نجيم أطلت خلال الساعات الماضية، خلال تواجدها في إحدى فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي 2023، بصحبة خطيبها، وحرص الثنائي على التقاط الصور التذكارية معًا على السجادة الحمراء، وارتدت نادين فستان أنيق باللون الأسود من توقيع مصمم الأزياء العالمي الشهير زهير مراد.

تر
نادين نسيب نجيم بفستان من توقيع زهير مراد 

نادين نسيب نجيم جاء تصميم فستانها مجسمًا وطويلًا حتى أسفل، وتزين من الأعلى وعند منطقة الخصر، بثنيات صغيرة أضفت لمسة أنيقة عليه، مع حمالات عريضة قليلًا، فيما تزينت منطقة الصدر بقماش مختلف باللون الأبيض، لم يظهر منه سوى جزء صغير فقط.

ل
نادين نسيب نجيم مع خطيبه على السجادة الحمراء في مهرجان كان 2023

ووضعت نادين نسيب نجيم وشاح طويل على ذراعيها، انسدل بشكل منتفخ وجذاب حتى أسفل، باللونين الأبيض والأسود، وأكملت أناقتها بقفازات سوداء شفافة ومزينة بالتطريزات البراقة، وارتدت كذلك مجوهرات ماسية فخمة زادت من جمالها وجاذبيتها.

ل
نادين نسيب نجيم وضعت وشاح طويل على ذراعيها، انسدل بشكل منتفخ وجذاب حتى أسفل، باللونين الأبيض والأسود، وأكملت أناقتها بقفازات سوداء شفافة ومزينة بالتطريزات البراقة

أجمل إطلالات نادين نسيب نجيم مع خطيبها في مهرجان كان

الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم كشفت لمتابعيها على انستجرام أيضًا، عن تفاصيل بعض من إطلالاتها الخاطفة التي ظهرت بها في مهرجان كان السينمائي الدولي بصحبة خطيبها، حيث حضرت الحفل الخاص بشوبارد واستعرضا رومانسيتهما في عدة فيديوهات تداولها الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت بفستان من توقيع جورج شقرا، تميز باللون النيود البيج مع قماشه الناعم واللامع الحريري لذيل الثوب، وجاء الفستان بتصميم قصير التف حول جسدها برشاقة مع اللمسة الأبرز عند منطقة الصدر التي جاءت ملتفة على شكل x ومزينة بوردة كبيرة عند أعلى الكتف.

تر
نادين نسيب نجيم  بفستان من توقيع جورج شقرا، تميز باللون النيود البيج مع قماشه الناعم واللامع الحريري لذيل الثوب

بينما انسدل من تنورة الفستان الذيل الطويل الحريري الفضفاض المتطاير، وجاء فستان نادين نجيم مناسبا جدا لهذا الحفل المميز من ناحية لونه الراقي وقصّته الملكية الفخمة.

ل
 انسدل من تنورة فستان نادين نسيب نجيم الذيل الطويل الحريري الفضفاض المتطاير

فيما تألقت نادين نسيب نجيم بإطلالة أخرى في إحدى السهرات التي قضتها مع خطيبها على هامش فعاليات مهرجان كان؛ وارتدت بدلة باللون الأبيض عبارة عن سروال طويل وواسع مع بليزر فضفاض بأكمام طويلة، مع أزرار أمامية، فيما ظهر خطيبها بملابس باللون الأبيض كذلك.

ل
نادين نجيم ارتدت بدلة باللون الأبيض عبارة عن سروال طويل وواسع مع بليزر فضفاض بأكمام طويلة، مع أزرار أمامية

نادين نسيب نجيم تتألق بإطلالات رقيقة مناسبة للربيع خلال ظهورها مع خطيبها

النجمة نادين نسيب نجيم تألقت أيضًا خلال ظهور سابق مع خطيبها، عندما قررا قضاء إجازة مؤخرًا في المالديف؛ وارتدت فستان بسيط مناسب لأجواء الربيع، باللون الأبيض مع حمالات رفيعة، وتزين بثنيات في معظم أنحائه، وجاء قصيرًا من أحد الجوانب وطويلا من جانب آخر.

ل
نادين نسيب نجيم بفستان بسيط مناسب لأجواء الربيع، باللون الأبيض مع حمالات رفيعة، وتزين بثنيات في معظم أنحائه

كما أطلت في إحدى الصور الأخرى التي جمعتها بخطيبها ناريك، عبر انستجرام، وارتدت فستان باللون الأبيض المزين بالنقشات الزرقاء من دولتشي أند غابانا، وجاء الفستان طويلًا وواسعًا بداية من الخصر مع فتحة صدر غير منتظمة وحمالات رفيعة.

ل
نادين نجيم بفستان باللون الأبيض المزين بالنقشات الزرقاء مع فتحة صدر غير منتظمة وحمالات رفيعة

أزياء مناسبة للسهرات على طريقة نادين نسيب نجيم

الجدير بالذكر أن نادين نسيب نجيم مؤخرًا خطفت الأنظار بأزياء سهرة أنيقة مناسبة للسهرات، ومن بينها عندما ارتدت بدلة نسائية من Michael Kors، باللون الأبيض الموحد، وجاء تصميمها عصريا بأرجل البنطلون الفضفاضة مع جاكيت واسع متوسط الطول، ومغلق بزر وحيد، نسقته بكل جرأة مع كروب توب باللون الأسود، كما أكملت اللوك بحذاء مدبب وشفاف مزين بحبات الكريستال اللامعة.

ل
نادين نجيم ببدلة باللون الأبيض الموحد، وجاء تصميمها عصريا بأرجل البنطلون الفضفاضة مع جاكيت واسع متوسط الطول

وفي إطلالة أخرى ارتدت نادين نجيم فستان برتقالي بستايل ضيق أبرز رشاقة قوامها، وجاء بقصة ضيقة من ناحية تنورته التي وصل طولها الى الكاحل، مع حمالات رفيعة على الكتفين مع باللون الذهبي مع شق طولي عند منطقة الصدر، ونسقت مع هذا الفستان صندل ذهبي بكعب عال.

ل
نادين نسيب نجيم بفستان برتقالي ضيق

معلومات عن نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم، ممثلة لبنانية، انطلقت في مسيرتها الفنية بعد فوزها بلقب ملكة جمال لبنان، وانتقلت إلى التمثيل، حتى أصبحت نادين نسيب نجيم من نجمات الشاشة العربية، وتحقق أعمالها نجاح جماهيري كبير.

ولدت نادين نسيب نجيم في بيروت، ودرست إدارة الأعمال ونالت إجازة من كلية إدارة الأعمال في لبنان، وبدأت العمل في عروض الأزياء في سن السادسة عشرة، وشاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004 وكان ضمن تلفزيون الواقع في التلفزيون اللبناني، الذي حدث لأول مرة في تاريخ مسابقة ملكة جمال لبنان، ولم يكرر بعدها، وحصدت اللقب وتأهلت بعدها للمشاركة في الكثير من المسابقات العالمية وحصلت على جائزة أجمل وجه.

ل
نادين نسيب نجيم بإطلالة واسعة وجذابة 

وانطلقت نادين نجيم في اولى خطواتها  من باب عرض الأزياء ومسابقة ملكة جمال لبنان، بالتزامن مع دراستها في الجامعة للعمل الاعلامي لكنها ما لبثت أن اتجهت عالم التمثيل عندما رشحها الكاتب شكري أنيس فاخوري للمشاركة في مسلسل "خطوة حب" في 2009 ليكون تجربتها التمثيلية الأولى حيث حصلت على جائزة "الموريكس دور" كأفضل ممثلة عن دورها الدرامي الأول، وهذا النجاح حمسها على خوض المزيد من التجارب التمثيلية الى ان اصبحت اليوم من النجمات الأوائل في الدراما اللبنانية.

الصور من حساب نادين نسيب نجيم وجورج شقرا على انستجرام