كيندال جينر

أزياء مناسبة لسهرات الربيع على طريقة كيندال جينر.. إليكِ أبرز ما يميزها لتستوحي منها أسلوبك

سما جابر
14 مايو 2023

كيندال جينر Kendall Jenner عارضة الأزياء العالمية الشهيرة، تعد واحدة من أكثر العارضات اللواتي تحرص الفتيات الشابات على أن يستوحين منهن أسلوبهن في إطلالاتهن اللافتة، حيث إنها دائمًا ما تشارك الجمهور على انستجرام بصور لأبرز إطلالاتها الخاطفة الملائمة للمناسبات، وبالتزامن مع فصل الربيع، فإن هناك أكثر من إطلالة لكيندال جينر بألوان نابضة للحياة ومناسبة لسهرات الربيع، يمكن أن تستوحي منها أسلوبك في اختيارات أزيائك الأنيقة.

فساتين بألوان نابضة بالحياة من وحي كيندال جينر  

كيندال جينر حرصت خلال الفترة الأخيرة على الظهور بفساتين ذات ألوان نابضة بالحياة، مناسبة لسهرات الربيع حيث تألقت من قبل في إحدى السهرات، وحذاء مدبب عالى الساق بالجلد الأسود كذلك

ب
 كيندال جينر بفستان ميدي أخضر بتصميم بسيط بلمسات رقيقة وأكمام قصيرة مفتوحة ومتدلية، وأكملت اللوك بقفاز جلدي أسود

في إطلالة أخرى أنيقة ظهرت بها مؤخرًا، أطلت العارضة الشهيرة بفستان جذاب باللون الأزرق بتصميم مجسم وطويل حتى أسفل، مع أكتاف عريضة ورقبة مغلقة، وتزين الفستان في الجزء السفلي بالريش المتطاير باللون الأزرق، ونسقت مع تلك الإطلالة حقيبة صغيرة وحذاء مدبب بكعب عال، باللون نفسه.

ب
 كيندال جينر بفستان جذاب باللون الأزرق بتصميم مجسم وطويل حتى أسفل، مع أكتاف عريضة ورقبة مغلقة، وتزين الفستان في الجزء السفلي بالريش المتطاير باللون الأزرق

وفي فعالية فنية سابقة، خطفت كيندال جينر الأنظار بفستان برتقالي مجسم وطويل مزين بالترتر البراق باللون البرتقالي كذلك، مع الريش المتطاير من الأسفل باللون نفسه، وجاء تصميمه بحمالات رفيعة مع فتحة صدر على شكل حرف V، ووضعت كيندال وشاح باللون المبهج نفسه على كتفيها والذي جاء مزينًا بالريش في جميع أنحائه، ونسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات فخمة من الأحجار ذات اللون البرتقالي الذي زاد من جمالها.

ب
كيندال جينر بفستان برتقالي مجسم وطويل مزين بالترتر البراق باللون البرتقالي كذلك، مع الريش المتطاير من الأسفل باللون نفسه

فساتين قصيرة ومميزة على طريقة كيندال جينر

وفي جلسة تصوير سابقة، خضعت لها كيندال جينر قبيل إحدى الفعاليات الفنية؛ وأطلت فيها بفستان قصير باللون الوردي، جاء مزينًا بطبقات من الكرانيش في جميع أنحائه، وبدون أكمام أو أكتاف، وتحدد الخصر بحزام على شكل فيونكة صغيرة باللون نفسه، ثم انسدل الفستان منفوشا حتى منطقة أعلى الركبة، وانتعلت صندل بكعب عال باللون الوردي كذلك، ويبدو أن الفساتين القصيرة غالبا ما تجذب انتباه كيندال في معظم إطلالاتها.

ب
 كيندال جينر بفستان قصير باللون الوردي، جاء مزينًا بطبقات من الكرانيش في جميع أنحائه، وبدون أكمام

وفي ظهور سابق، خطفت كيندال جينر الأنظار بفستان قصير باللون الفضي الغامق اللامع، الذي جاء ضيقًا من الأعلى بدون أكتاف أو أكمام، مع مع فتحة صدر دائرية، ثم انسل بداية من الخصر أوسع قليلًا حتى منطقة أعلى الركبة، ونسقت مع تلك الإطلالة العصرية، صندل فضي بكعب عال مع مجوهرات ماسية أنيقة وفخمة، وهي إطلالة قد تناسب السهرات الربيعية.

ب
كيندال جينر بفستان قصير باللون الفضي الغامق اللامع، الذي جاء ضيقًا من الأعلى بدون أكتاف أو أكمام، مع مع فتحة صدر دائرية

في جلسة تصوير سابقة أطلت كيندال جينر بفستان قصير باللون الأسود بصيحة الكب، وتزين في جميع أنحائه بالنقشات الملونة الجذابة التي أضفت له بهجة مميزة، ونسقت معه حذاء بوت باللون الأسود، مزين في أعلاه بنفس النقشات اللافتة، وأمسكت حقيبة صغيرة منقوشة من نفس الرسومات.

ب
كيندال جينر بفستان قصير باللون الأسود بصيحة الكب، وتزين في جميع أنحائه بالنقشات الملونة الجذابة

كيندال جينر أطلت كذلك في إحدى الفعاليات ببليزر قصير على شكل فستان، باللون المرجاني اللامع الذي انسدل قصيرًا ومستقيمًا بشكل أنيق، ونسقت معه جوارب شفافة باللون الأسود والحذاء البني بالكعب العالي.

غ
كيندال جينر ببليزر قصير على شكل فستان، باللون المرجاني اللامع الذي انسدل قصيرًا ومستقيمًا بشكل أنيق

أجمل الفساتين الطويلة لـ كيندال جينر المناسبة لسهرات الربيع

الفساتين الطويلة أيضًا تعد واحدة من أكثر الصيحات التي تحبها كيندال جينر وتنسقها بأسلوب أنيق ومختلف دائما، حيث سبق وأطلت العارضة الشهيرة بفستان طويل ومجسم باللون الأبيض المزين بالترتر البراق، مع حمالات رفيعة وفتحة صدر على شكل حرف v.

ب
كيندال جينر بفستان طويل ومجسم باللون الأبيض المزين بالترتر البراق، مع حمالات رفيعة

كما ظهرت كيندال جينر في فعالية أخرى بفستان أنيق باللون الأسود المطبع بالورود الزهرية الضخمة في جميع أنحائه، وبصيحة الكب، وقصة الحورية من الأسفل، ووضعت كيندال لمستها الخاصة عندما ارتدت أسفل الفستان توب جلدي أسود لامع بأكمام طويلة ورقبة مغلقة.

غ
كيندال جينر بفستان أنيق باللون الأسود المطبع بالورود الزهرية الضخمة في جميع أنحائه، وبصيحة الكب

وفي إحدى الحفلات الفنية التي حضرتها مؤخرًا، خطفت كيندال الأنظار بفستان طويل ومجسم بقصة الحورية من الأسفل، مع أكتاف رفيعة وفتحة صدر على شكل حرف V، وتزين الفستان بنقشات باللون الذهبي في جميع أنحائه.

ب
كيندل جينر بفستان طويل ومجسم بقصة الحورية من الأسفل، مع أكتاف رفيعة وتزين الفستان بنقشات باللون الذهبي في جميع أنحائه

معلومات عن كيندال جينر

الجدير بالذكر أن كيندال جينر، هي عارضة أزياء وممثلة ومنتجة أمريكية، وُلدت في 3 نوفمبر عام 1995، في لوس آنجلوس، بولاية كاليفورنيا الأمريكية، والدها هو بروس جينر ووالدتها كريس جينر، وهي الشقيقة الكبرى لعارضة الأزياء كايلي جينر، والأخت غير الشقيقة لأخوات آخرين.

غ
كيندال جينر بفستان منفوش 

وظهرت كيندال في عدة اعمال فنية و تلفزيونية، من بينها مسلسل تليفزيون الواقع (Keeping Up with the Kardashians) وفيلم (Ocean's Eight)، ودائمًا ما تخطف كيندال الأنظار بظهورها اللافت مع كل فعالية فنية أو أخرى خاصة بالموضة.

غ
كيندال جينر بفستان قصير 

الصور من حساب كيندال جينر على انستجرام وAFP.