روان بن حسين

صور إطلالات رمضانية أنيقة بستايلات متنوعة من وحي أناقة روان بن حسين

محمود صلاح
6 أبريل 2023

روان بن حسين المدونة والفنانة الكويتية توهجت خلال شهر رمضان 2023 بإطلالات عصرية أنيقة  زينتها التصاميم الشرقية المحتشمة، ولم تخل اختياراتها من الأزياء الملونة المفعمة بالبهجة والروح المرحة، فشاهدناها متألقة في النصف الأول من الشهر الكريم بمجموعة متنوعة من العبايات والقفاطين المغربية التي جاء معظمها بالألوان الزاهية التي منحتها إشراقا وتوهجا في موسم الربيع، فإذا كنتي من عاشقات الإطلالات ذات الألوان القوية فإن اختيارات روان بن حسين ستكون بلا شك ملهمة لأناقتك بما يناسب الأجواء الرمضانية والربيعية في آن واحد، لذلك جمعنا صور أجمل إطلالاتها لتستلهمي منها وتتألقي بأسلوبها الأنيق خلال الأيام المقبلة.

إطلالات رمضانية مبهجة من وحي روان بن حسين

 روان بن حسين خطفت الأنظار بأكثر من إطلالة تألقت بها منذ بداية شهر رمضان، فأطلت على جمهورها في أحدث ظهور لها بعباية طويلة وفضفاضة باللون البنفسجي من توقيع BEENAS، تميزت بتصميم مريح، بفتحة ياقة على شكل حرف الـV مع أكمام طويلة بقصة عريضة، مزينة بتطريزات ملونة عند المعصم والأكتاف ممتدة لغاية جانبي الخصر، واعتمدت روان مع اطلالتها تسريحة الشعر المرفوع نصف رفعة مع أطراف مموجة متدلية على كتفيها، واكتفت بأقراط صغيرة.

روان بن حسين بعباية طويلة وفضفاضة باللون البنفسجي من توقيع BEENAS
روان بن حسين بعباية طويلة وفضفاضة باللون البنفسجي من توقيع BEENAS

 بينما وقع اختيارها كذلك على فستان طويل وفضفاض مزينة بطبعة مموجة من الألوان الناعمة المزاوجة بين درجات الأزرق والزهري مع الأصفر والبنفسجي، وزينت أسفل الياقة التي اتخذت فتحة مربعة بتطريزات ملونة براقة، ووضعت رزان مع طلتها غطاء للرأس بلون موحد فوق شعرها الويفي.

روان بن حسين بفستان طويل وفضفاض مزينة بطبعة مموجة
روان بن حسين بفستان طويل وفضفاض مزينة بطبعة مموجة

كما أبهرت متابعيها بفستان طويل وفضفاض باللون الأزرق الملكي الممزوج باللون الأخضر، والمطبوع بنقشة هندسية باهتة، ومصمم بقصة أوفر سايز بطبقة علوية شفافة، واكتملت أناقة اللوك بصندل مفتوح بالكعب العالي مع شريط لولبي يلف الكاحل مرصع بخرز متدلي لامع من René Caovilla بنفس ألوان فستانها، كما تزينت بأقراط ماسية كبيرة بشكل دائري  مع تسريحة ذيل الحصان المنخفض.

روان بن حسين بفستان طويل وفضفاض مزينة بطبعة مموجة
روان بن حسين بفستان طويل وفضفاض باللون الأزرق الملكي

فساتين فضفاضة بستايلات ناعمة رافقت أناقة روان بن حسين

روان بن حسين بدت متوهج. بلوك رمضاني أنيق وناعم باللون الكريمي الفاتح منسق بكل رقة من من عباية مفتوحة من توقيع Noir Cartels، منسدلة بقصة غير مجسمة بلون موحد مع فتحة ياقة دائرية، مرفقة بعباية علوية مفتوحة باللون الذهبي الباهت الذي منح طلتها المزيد من الأناقة، كما ازدادت طلتها رقة بحقيبة يد مصممة من الخرز المحبوك بغرز مفتوحة بنفس لون اطلالتها، كما انتعلت صندل مفتوح بشريط أمامي رفيع بلون ذهبي مع كعب عالي، أما شعرها الداكن فرفعته على شكل كعكة عالية زادتها أنوثة.

روان بن حسين بلوك رمضاني أنيق وناعم باللون الكريمي الفاتح
روان بن حسين بلوك رمضاني أنيق وناعم باللون الكريمي الفاتح

وفي ظهور آخر خطفت روان  الأنظار باللون الأحمر الجذاب من خلال إطلالة رمضانية ملفتة من توقيع أمجد العضب، عبارة عن فتسان طويل وعريض بقصة الكاب المريحة بفتحة ياقة دائرية ضيقة، مع أكمام ملتصقة تتوسطها فتحة، وزين الفستان في جزئه العلوي بخرز كبيرة ولامع متناثر بشكل منتظم ومتباعد منح طلتها لمسة من الرقي والجاذبية، واكتلمت أناقتها بحقيبة يد جلدية باللون الأحمر كذلك، مع أقراط ماسية متدلية وخواتم، وفضلت مع هذا اللوك كذلك تسريحة الكعكة العالية.

روان بن حسين بفتسان طويل وعريض بقصة الكاب المريحة بفتحة ياقة دائرية ضيقة
روان بن حسين بفتسان طويل وعريض بقصة الكاب المريحة بفتحة ياقة دائرية ضيقة

كما تألقت روان في ظهور آخر بألوان النيود الناعمة من توقيع Noir Cartels مكونة من فستان داخلي بلون فاتح منسدلة بقصة مريحة، مع عباية مفتوحة باللون البني الفاتح وارتدت مع هذا اللوك الرمضاني غطاء فاتح للرأس، وازدادت أناقة طلتها بالمجوهرات الماسية الفخمة.

روان بألوان النيود الناعمة من توقيع Noir Cartels
روان بألوان النيود الناعمة من توقيع Noir Cartels

ستايلات رمضانية راقية بالقفطان المغربي من وحي روان بن حسين

روان بن حسين تألقت كذلك في العديد من السهرات الرمضانية بستايل القفطان المغربي وتنوعت اختياراتها بين الستايلات المنقوشة والملونة فبدت متوهجة بلوك ساحر بقفطان مغربي ملون من توقيع Mattia، مصمم بقماش حريري لامع بجزء داخلي باللون الأزرق المخضر يعلوه طبقة علوية مطبعة بنقشات تراثية بتدرجات لونية ساحرة بالاخضر والبنفسجي مع لمسات من اللون البرتقالي.

روان بن حسين بقفطان مغربي ملون من توقيع Mattia
روان بن حسين بقفطان مغربي ملون من توقيع Mattia

وزينت روان خصرها بحزام ذهبي من القماش المجدول والمرصع، كما ازدادت أناقة اللون بعقد الشوكر الأنيق بسلاسل اللؤلؤ المتعددة مع الاكسسوار الذهبي، وسحبت روان شعرها بكل أنوثة بشكل جانبي على كتفها.

روان بن حسين بلوك ساحر بقفطان مغربي ملون من توقيع Mattia
تنوعت اختيارات روان بن حسين بين الستايلات المنقوشة والملونة

وتألقت كذلك بقفطان مغربي أنيق باللون الأسود، مغطى بالتطريزات الذهبية على شكل ورود براقة، وتميز القفطان بقصة عريضة محددة بالشريط الذهبي مع حزام عريض مزين بنفس التطريزات، وحملت روان مع اطلالتها حقيبة جلدي باللون الأسود واكتفت بأقراط ذهبية كبيرة مع تسريحة الكعكة المنخفضة.

روان بن حسين بقفطان مغربي أنيق باللون الأسود
روان بن حسين بقفطان مغربي أنيق باللون الأسود

كما أطلت بلوك رمضاني ساحر شبيه في تصميمه بالقفطان من توقيع Noor azhari، حيث أطلت بفستان من الحرير الطبيعي باللون الوردي الفاتح، مزين بحزام عريض، يعلوه جاكيت طويل شفاف مشكوك يدويا بألوان الزهر وخيوط الفضة وأحجار السواروفسكي، مع لمسات من الكريستال الذهبي التي أضفت المزيد من الرقي لاطلالتها التي نسقت معها صندل مفتوح بشريط مرصع مع تسريحة الشعر المنسدل خلف ظهرها مع رفعة أمامية، وفضلت عدم المبالغة في التزين بالمجوهرات مكتفية بأقراط متدلية وتخلت عن ارتداء العقد.

روان بن حسين بفستان من الحرير الطبيعي باللون الوردي الفاتح
روان بن حسين بفستان من الحرير الطبيعي باللون الوردي الفاتح

الصور من حساب روان بن حسين على "انستجرام".