فوز الفهد

إطلالات رمضانية أنيقة للفتاة الثلاثينية.. اختاريها من وحي النجمات والمشاهير

سما جابر
5 أبريل 2023

إطلالات رمضانية كثيرة أطلت بها النجمات وعاشقات الموضة في العديد من الفعاليات والسهرات الرمضانية التي أقيمت في شهر رمضان 2023، ونالت تلك الإطلالات تفاعل وإعجاب الفتيات الثلاثينيات اللواتي أشدن بذوق النجمات في اختياراتهن وقررن أن يستوحين منهن أناقتهن المناسبة لأجواء هذا الشهر الكريم، ومن بين النجمات الثلاثينيات اللواتي ظهرن بإطلالات خاطفة خلال الأيام الماضية، كانت اسيل عمران وريم سعيدي ومهيرة عبد العزيز وملك قورة وديما الأسدي

أسيل عمران

أسيل عمران النجمة الشهيرة البالغة من العمر 33 عاما، أطلت بعدة إطلالات خاطفة للأنظار في رمضان 2023، من بينها عندما حضرت الإفطار الذي أقامته دار ديور بدبي، فأطلت  بإطلالة ذهبية رقيقة، غلب عليها الطابع الشرقي بتصميم محتشم وفضفاض شبيه بالعباية التي لم تخل من الروح العصرية، حيث ارتدت فستان طويل بأكمام طويلة ملتصقة على شكل جناحي خفاش يخترقهما حزام رفيع يلف خصرها ومعقود من الأمام، كما صمم الجزء العلوي للفستان بتصميم قميص بياقة مثنية يتوسطها خط أزرار ممتد حتى الحزام، وصمم اللوك بطبقة علوية شفافة ذات تصميم شبكي مزين بتطريزات ذهبية براقة وزينت حوافها كاملة بتصميم مموج.

ب
أسيل عمران بإطلالة ذهبية جذابة 

وفي إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها مؤخرًا، أطلت بعباءة باللون الأزرق بتصميم مريح انسدلت طويلة وواسعة مع أكمام طويلة وتزينت من الأمام بخيوط باللون البيج، مع حزام حدد منطقة الخصر باللون نفسه كذلك، فيما تزينت من أحد جوانبها في الجزء السفلي، بتطريزات براقة وقماش الدانتيل باللون الوردي الفاتح.

غ
أسيل عمران بإطلالة رمضانية أنيقة 

ملك قورة

الفنانة الشابة ملك قورة صاحبة الـ30 عاما، كان لها أكثر من إطلالة أنيقة مناسبة لأجواء رمضان، من بينها عندما أطلت بعباءة باللون الذهبي المنقوشة في جميع أنحائها، والتي جائت بتصميم مريح مع أكمام طويلة، ووضعت لمستها الخاصة التي جعلت تلك الإطلالة عصرية ولافتة، فوضعت حزام بقصة الكورسيه على خصرها باللون الوردي.

بل
ملك قورة بإطلالة رمضانية بلمسة عصرية

كما ظهرت في إطلالة أخرى مرتدية سروال من الجينز وتوب باللون الأبيض ونسقت فوقهما عباءة مفتوحة وواسعة باللون الكريمي المزينة بالخيوط الذهبية والخضراء في بعض من أنحائها، وهي الخيوط التي أعطتها لمسة تراثية مميزة، وفي ظهور آخر ارتدت ملك قورة فستان قصير باللون الأسود المزين من الأمام بالخيوط والتطريزات الذهبية والملونة التي جعلته يظهر بشكل تراثي كذلك، مع أكمام متوسطة الطول على شكل كرانيش.

ب
ملك قورة بإطلالة رمضانية شببية جذابة
غ
أناقة ملك قورة في رمضان

ريم سعيدي

ريم سعيدي البالغة من العمر 36 عاما أطلت على الجمهور في إحدى السهرات الرمضانية بعباءة بتصميم فضفاض منقوشة بالرسومات الهندسية باللونين الأبيض والعنابي انسدلت طويلة وواسعة مع أكمام فضفاضة أيضًا وياقة عريضة باللون العنابي بقماش براق مختلف عن باقي قماش العباءة، ونسقت مع تلك الإطلالة صندل أبيض اللون ومجوهرات بسيطة وأنيقة.

ب
ريم سعيدي بعباءة منقوشة 

كما ظهرت ريم سعيدي في إطلالة أخرى بالقفطان المغربي الذي اختارته باللون الأسود من توقيع Siham Tazi، وجاء القفطان مطرزا بشكل فاخر بالأشكال التراثية المتناثرة باللون الذهبي، مع شريط مذهب يحدد أطراف الأكمام الطويلة والياقة ويمتد بشكل عمودي مع فتحة الجزء العلوي للقفطان، أما الجزء الداخلي فجاءت تطريزاته أقل كثافة ومحدد عند الخصر بحزام داخلي عريض مزين هو الآخر بالتطريزات الذهبية.

غ
ريم سعيدي بقفطان أسود 

وفي إطلالة أخرى ظهرت بها مؤخرًا، خطفت ريم سعيدي الأنظار ببساطتها وارتدت عباءة باللون الأبيض بتصميم واسع، مع أكمام طويلة مفتوحة من الداخل، وتزين الجزء العلوي بتطريزات وفصوص فضية ضخمة زادت من أناقة تلك الإطلالة.

غ
ريم سعيدي بإطلالة بيضاء

فوز الفهد 

الفاشينيستا وخبيرة التجميل فوز الفهد ذات الـ32 عاما، تألقت في رمضان بأكثر من إطلالة أنيقة فظهرت في إحدى الصور وهي مرتدية عباءة سوداء بتصميم واسع ومزين بالوردات الضخمة وفروع الأشجار الذهبية وتطريزات ذهبية ضخمة عند منطقة الصدر، مع أكمام طويلة وواسعة.

ب
فوز الفهد بإطلالة باللون الأسود 

وفي ظهور آخر تألقت بعباءة أخرى سوداء بتصميم فضفاض، انقسمت بشكل طولي إلى نصفين، نصف جاء بسيط وسادة، والنصف الآخر جاء منقوشًا بالرسومات الذهبية الضخمة، مع فتحة صدر على شكل حرف v، وأكمام واسعة وطويلة، وتزينت العباءة باكسسوار كريستالي على منطقة الخصر، كما ظهرت في صورة أخرى بعباءة باللون الأبيض انسدلت طويلة وواسعة مع أكتاف عريضة، وتزين الجزء العلوي باكسسوارات ذهبية ضخمة.

ب
فوز الفهد بإطلالة سوداء أنيقة
غ
فوز الفهد بإطلالة باللون الأبيض الجذاب

مهيرة عبد العزيز 

الإعلامية مهيرة عبد العزيز تألقت في إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها في رمضان 2023، وظهرت بعباءة فاتحة اللون بأكمام طويلة على شكل وشاح، وانسدلت العباءة طويلة ومزينة من الأمام بالخيوط الذهبية الطولية، مع تطريزات ملونة من وحي الطبيعة على منطقة الصدر.

غ
مهيرة عبد العزيز بإطلالة رمضانية أنيقة 

ديما الأسدي

أما ديما الأسدي، فحرصت على نشر عدة صور لها بإطلالات رمضانية مختلفة، اختارت في إحداها الظهور بإطلالة بيضاء بالكامل، حيث ارتدت فستان بتصميم مريح انسدل طويلًا وفضفاضا ومزينًا بثنيات ضخمة، وجاء الجزء العلوي على شكل وشاح انسدل ليغطي منطقة الذراعين كذلك، ونسقت ديما مع تلك الإطلالة حقيبة صغيرة باللون الرمادي وانتعلت حذاء شفاف، وارتدت اكسسوارات مناسبة غاية في الفخامة.

غ
ديما الأسدي بفستان أبيض 

ديما الأسدي خطفت الأنظار في إحدى إطلالاتها بعباءة فضفاضة باللون الكحلي المنقوشة بالخيوط الذهبية والمزينة بالترتر الذهبي البراق في جميع أنحائها، مع الخيوط باللون الكحلي التي زينت أطرافها، ونسقت مع تلك الإطلالة حقيبة وصندل باللون الذهبي.

غ
ديما الأسدي بإطلالة جذابة 

وفي إطلالة أخرى ظهرت بعباءة مميزة منقوشة بألوان مبهجة بأشكال هندسية مع أكمام طويلة وواسعة وغطاء للرأس، وتزينت أطراف العباءة أيضًا بالخيوط باللون الأخضر في أطرافها، كما ظهرت في سهرة أخرى بعباءة باللون الأخضر الفاتح التي انسدلت طويلة ومريحة فيما تزين الجزء العلوي بطبقة أخرى متصلة بأكمام طويلة باللون الأخضر والذهبي.

غ
ديما الأسدي بإطلالة مبهجة
غ
إطلالة رمضانية أنيقة لديما الأسدي

الصور من حسابات النجمات والمشاهير المذكورات على انستجرام