إطلالات باللون الأخضر من وحي النجمات تناسب افطارات شهر رمضان 2023

اللون الأخضر يجمع النجمات بإطلالات رمضانية متميزة ومتنوعة ..إختاري ما يناسبك

إحسان علّوه
5 أبريل 2023

 يفرض اللون الأخضر نفسه بقوة على الأزياء الرمضانية للنجمات، سواء في السحور او الإفطارات. تتعدد درجات هذا اللون بين الأخضر الفاتح الفستقي الباستيل وبين الأخضر الداكن الزمردي، الا أن تأثيره واحداً حيث يطبع إطلالة المرأة بمظهر حيوي وروحاني ايضا يأتي مناسباً لشهر الصوم. والأهم، أن تختار المرأة درجة اللون المناسبة لبشرتها، فاللون الأخضر الفاتح يليق بصاحبات البشرة السمراء مع تجنب تدرجات الأخضر النعناعي، ولصاحبات البشرة الفاتحة يليق بهن لون الأخضر الداكن والأخضر الزيتوني.

وسواء كنت ترغبين بإرتداء الأخضر في مناسبة السحور او الإفطار، فإن هذا اللون بنغماته المتنوعة هو خيار رائع للمناسبات الرمضانية، مع التصاميم المختلفة ذات الطابع المحتشم والتراثي، فإطلعي على مجموعة من احدث اطلالات النجمات باللون الأخضر لتستلهمي منهن خياراتك.

نهى نبيل بجمبسوت عصري باللون الأخضر

الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل أطلت في الساعات الماضية على انستغرام بإطلالة مميزة باللون الأخضر من توقيع Eleven Eleven Fashion. تألفت اطلالتها من جمبسوت أخضر فاتح وجاء موشحا مع اللون الأبيض في نهاية البنطلون حيث تأتي هذه الصيحة لموسم الربيع وترتكز على تداخل لونين بطريقة فنية ومتناغمة. تصميم الجمبسوت تميز بلمسة تراثية حيث تتسع أطراف البنطلون في الجزء العلوي بأسلوب "الشروال" ثم يأتي ضيقاً في نهايته، لتوفير الراحة في التنقل. ويعد الشروال صيحة قديمة متجددة وتراثية تميّز بها أهالي بلاد الشام.

نهى نبيل بجمبسوت عصري باللون الأخضر
نهى نبيل بجمبسوت عصري باللون الأخضر

وتميز الجمبسوت كذلك بحزام قماشي معقود عند الخصر لإضافة اللمسة الأنثوية عليه، اما الجزء العلوي فجاء بأكمام قصيرة مع فتحة الياقة على حرف v، واتسم بشكل عام بالأناقة والعصرية خاصة مع اللون الأخضر المناسب للإطلالات الرمضانية.

نسقت معه نهى نبيل حقيبة يد بيضاء مع صندلا مفتوحاً بلون مماثل لتكسر من درجة اللون الأخضر، وبالنسبة لإطلالتها الجمالية، اعتمدت المكياج الوردي مع تسريحة الشعر الملموم الذي كشف عن جاذبية ملامحها.

نهى نبيل بجمبسوت عصري باللون الأخضر

جمبسوت نهى نبيل يناسب المرأة التي لا ترغب بإطلالات العبايات والقفاطين المزخرفة بالتطريزات، اما الخبر السار فإنه يليق بمختلف القوام ويخفي الوزن الزائد.

لجين عضاضة بقفطان أخضر أنيق

الفاشينيستا اللبنانية لجين عضاضة خضعت لجلسة تصوير مميزة بين الأماكن الطبيعية الخلابة في العلا في السعودية، وتألقت بإطلالة رمضانية عبارة عن قفطان أخضر أنيق بتوقيع المصممة الشهيرة Selma Benomar سلمى بنعمر.

لجين عضاضة بقفطان أخضر أنيق
لجين عضاضة بقفطان أخضر أنيق

اتسم القفطان بقصّته المميزة والمسحوبة على القوام باللون الأخضر الفستقي، وجاء متصلا ايضا مع غطاء للرأس بلمسة تراثية أنيقة تروج بين النجمات في الفترة الأخيرة، وازدان الثوب بتطريزات ذهبية ووردية ناعمة بالورود عند منطقة الخصر، كذلك حددّت رشاقة خصرها بحزام ذهبي عريض عزز من أناقة وأنوثة قوام لجين، الى جانب الأكمام الطويلة للثوب التي أضفت المزيد من الفخامة عليه.

لجين عضاضة بقفطان أخضر أنيق

مع هذا اللوك تركت لجين عضاضة شعرها منسدلا بتموجات الويفي باللون العسلي، مع اعتمادها للمكياج الترابي الناعم الذي عكس جمالها الطبيعي.

تناسب هذه القطعة الإطلالات الرمضانية للمرأة وتمنحها لوكاً أنيقا وفخماً بلمسة تراثية مميزة، ويناسب هذا اللون صاحبات البشرة الحنطية والسمراء.

لجين عضاضة بقفطان أخضر أنيق
لجين عضاضة بقفطان أخضر أنيق

لجين عمران بإطلالة العباءة الكاجوال

الإعلامية السعودية لجين عمران وقع اختيارها كذلك في الساعات الماضية على اللون الأخضر في احدث اطلالة لها على انستغرام. ارتدت لجين عمران عباية مزدوجة من توقيع المصممة شــــهـــــد الشـــــارود. تألفت اطلالتها من قطعتين، عباية بقصّة ناعمة جاءت منسدلة على القوام بقماش فضفاض، ثم ارتدت فوقها كارديجان عباءة واسعة مطرزة على أطرافها باللون الفضي البراق مع الأكمام الواسعة بستايل مريح وكاجوال. نسقت معها صندلاً مفتوحا باللون الفضي.

لجين عمران بإطلالة العباءة الكاجوال
لجين عمران بإطلالة العباءة الكاجوال

تناسب هذه الإطلالة محبات الأزياء المريحة والفضفاضة باللون الأخضر مع الستايل التراثي الذي يلائم الأجواء الرمضانية.

نسرين طافش بعباءة خضراء تراثية

الفنانة نسرين طافش التي تشارك يوميا متابعيها بإطلالاتها الأنيقة في شهر رمضان، اختارت هذه المرة اللون الأخضر بتصميم العباءة التراثية المميزة بتوقيع Maison Arabelle  ميزون ارابال. اتسمت عباءتها بقصّة فضفاضة وتراثية بستايل "الجلابية"، خاصة مع التطريزات البراقة التي جاءت على شكل خطوط طولية ذهبية، وارتدت معها بلوزة بأكمام طويلة وضيقة متناسقة مع أكمام الجلابية الواسعة والقصيرة.

نسرين طافش بعباءة خضراء تراثية

مع هذا اللوك اعتمدت نسرين طافش تسريحة الشعر المرفوع بستايل الكعكة العالية حيث كشف هذا عن ملامح وجهها الجذابة بوضوح مع المكياج الترابي الناعم، والأقراط الكبيرة الذهبية المتدلية من أذنيها.

اطلالة نسرين طافش تليق بمحبات التصاميم التراثية الناعمة والمطرزة بشكل ناعم، كما أنها تحقق للمرأة الراحة بسبب قماشها الفضفاض، والأهم بأنها تليق بمختلف الأجسام سواء للنحيفات او صاحبات الوزن الزائد.

نسرين طافش بعباءة خضراء تراثية

مينا الشيخلي بعباءة بصيحة البليسيه

مدونة الموضة مينا الشيخلي اختارت اطلالة لافتة ضمن اجواء رمضان من خلال ارتدائها لعباءة جمعت فيها اللونين الأبيض والأخضر، مع صيحة قماش البليسيه. جاء اللون الأخضر من الجهة الخلفية بدرجة النعناع، اما اللون الأبيض فجاء في تصميم واجهة العباءة التي اتخذت قصّة فضفاضة ومريحة ومتحشمة ايضا.

مينا الشيخلي بعباءة بصيحة البليسيه

وكانت لافتا تنسيقها معها حقيبة يد باللون الأخضر الفستقي من توقيع شانيل، وايضا انتعلت في قدميها حذاء بلون مماثل، لتجمع بين درجات اللون الأخضر المختلفة.

هيفاء وهبي بعباءة خضراء مطبعة بالألوان

هيفاء وهبي التي تشارك يوميا جمهورها بجلسات تصوير من اطلالاتها الرمضانية، أطلت بلوك رمضاني ساحر جمع بين الأناقة وبهجة الربيع بنقوشات متداخلة بتدرجات لونية ساحرة بين نغمات اللون الأخضر الباستيل والموف يتخللها طبعة ذهبية زادت من أناقتها.

هيفاء وهبي بعباءة خضراء مطبعة بالألوان
هيفاء وهبي بعباءة خضراء مطبعة بالألوان

وجاءت عباية هيفاء بتصميم مفتوح بأكمام عريضة مع غطاء للرأس، وما ميزها ايضا صيحة الشراشيب الريش الطويلة الممتدة على طول اطراف العباية، واعتمدت الفنانة اللبنانية تسريحة ذيل الحصان مع طلتها وزينت عنقها بسلسلة ذهبية.

هيفاء وهبي بعباءة خضراء مطبعة بالألوان

بلقيس فتحي بفستان أخضر لامع

الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي تلهم محبات اللون الأخضر في شهر رمضان بإطلالة فخمة ورائعة من توقيع فالنتينو. فظهرت بلقيس فتحي في إحدى جلسات التصوير مرتدية فستانا فضفاضا باللون الأخضر اللامع، الذي انسدل طويلًا ثم فضفاضا ومجسمًا في إحدى مناطق الجزء العلوي، مع أكمام على شكل وشاح طويل وواسع.

اللون الأخضر يجمع النجمات

يناسب فستان بلقيس فتحي افطارات رمضان بكونه يأتي بقماش براق، ويلبي أذواق محبات الفخامة والأقمشة الفضفاضة.

العنود بدر متألقة بعباءة خضراء

العنود بدر أطلت على جمهورها في ظهور سابق لها بعباءة فضفاضة باللون الأخضر الموحد، مصممة بأكمام ملتصقة مع ياقة عالية، وزينت كامل أطرافها السفلية بشراشيب طويلة، واكملت هذا اللوك بتسريحة الكعكة المنخفضة، وانتعلت صندلا مفتوحا بشرائط رفيعة وكعب عالي بنعل مرصع، كما حملت حقيبة يد ميتاليك.

العنود بدر متألقة بعباءة خضراء
العنود بدر متألقة بعباءة خضراء

درة التونسية بالقفطان المغربي الأخضر الفاتح

الفنانة درة التونسية تألقت في وقت سابق بزي تقليدي محتشم ومبهج باللون الأخضر الليموني من توقيع Salma lazrak، وارتدت قفطانا مصمما بأكمام مفتوحة متدلية على شكل كاب شفاف، مع زمزمة عند الكتفين وفتحة ياقة محددة بتطريزات، وتزينت درة بحزام بانسدل القفطان أسفله بقصة مريحة يتوسطها شق عالي يكشف عن الطبقة الحريرية السفلية، واكملت درة اللوك بصندل فضي بالكعب العالي كما حملت حقيبة يد كروية مرصعة بحبات الكريستال، ورفعت شعرها للأعلى على شكل كعكة عالية، واكتفت بأقراط متدلية مع طلتها.

درة التونسية بالقفطان المغربي الأخضر الفاتح
درة التونسية بالقفطان المغربي الأخضر الفاتح

هذه كانت أبرز خياراتنا لكم من اطلالات النجمات الأخيرة باللون الأخضر، شاهدوا الصور والتفاصيل، واختاروا إطلالات بتصاميم متنوعة تلبي مختلف الأذواق ضمن أزياء شهر رمضان المحتشمة بتصماميم أنيقة وعصرية.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام.