طرق تنسيق المجوهرات العصرية والقفطان بأناقة في إطلالة رمضان

في مناسبات وسهرات رمضان لا يوجد أروع من التألق بالأزياء الشرقية الناعمة مثل القفطان العصري والذي تقدمه دور الأزياء بتصميمات جذابة وفاتنة مفعمة بالبهجة لتلائم الطقس الربيعي المشرق بالكثير من الأنوثة.

ولتنسيق اطلالة مكتملة بالأناقة والبريق في شهر رمضان يجب اختيار أجمل موديلات المجوهرات الراقية التي تلائم اطلالة القفطان الساحرة وتزيد من فخامتها وذوقها الرفيع.

وقد انتقينا لك اليوم مجموعة من أفكار تنسيق المجوهرات مع القفطان الربيعي لتتألق اطلالتك بسحر لافت وأنوثة راقية وفخامة ذات طابع شرقي معاصر في مناسبات وسهرات شهر رمضان 2022..

تألقي بأنوثة ساحرة في مناسبات شهر رمضان 2022 مع هذه الأفكار لتنسيق المجوهرات مع القفطان والتميز بجاذبية شرقية:

خاتم من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge وقفطان من Oscar de la Renta

خاتم من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge وقفطان من Oscar de la Renta

ابتكرت علامة فيرناندو خورخيه هذا الخاتم الكوكتيل الراقي المتألق بسحر مستلهم من عالم الكواكب والنجوم في السماء بفخامة أنثوية جذابة من الذهب الوردي وأحجار الماس مع حجر من الأوبال الوردي، ويمكن تنسيق هذا الخاتم مع قفطان من علامة Oscar de la Renta.

أقراط من كازا كاسترو  Casa Castro وقفطان من Eres

أقراط من كازا كاسترو  Casa Castro وقفطان من Eres

تتميز هذه الأقراط الجذابة من علامة كازا كاسترو بنمط شاعري جذاب في تصميم مستلهم من النحل وخلايا العسل بإبداع متقن من الذهب الأصفر والماس والزمرد وماركتريه الأخشاب والكوارتز الأخضر، ويمكن تنسيق هذه الأقراط الفاتنة مع قفطان من علامة Eres.

أقراط من أوف رير أوريجين  Of Rare Origin وقفطان من Pippa Holt

أقراط من أوف رير أوريجين  Of Rare Origin وقفطان من Pippa Holt

قدمت علامة أوف رير أوريجين هذه الأقراط الراقية بتصميم مرح وطفولي لشكل الطيور من وحي القصص والأساطير بتألق الذهب الأصفر واللازورد المنحوت والفيروز المنحوت واللؤلؤ، ويمكن تنسيقها مع قفطان من علامة Pippa Holt.

خاتم من كارما الخليل  Karma el Khalil وقفطان من Andres Otalora

خاتم من كارما الخليل  Karma el Khalil وقفطان من Andres Otalora

ابتكرت علامة كارما الخليل هذا الخاتم الأنيق بتصميم كوكتيل لافت يزين الأنامل بتكوين مثلث مفعم بالاشراقة في سحر الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس الناعمة وحجر من المورغانيت، ويمكن تنسيقه مع قفطان من علامة Andres Otalora.

أقراط من أليس سيكوليني  Alice Cicolini وقفطان من Marrakshi Life

أقراط من أليس سيكوليني  Alice Cicolini وقفطان من Marrakshi Life

قدمت علامة أليس سيكوليني هذه الأقراط المتدلية والمشرقة بالفخامة لتمنح الاطلالة درجات ساحرة من اللون الأزرق بأناقة الذهب الأصفر والاناميل وأحجار الأكوامارين والتوباز اللندني الأزرق، ويمكن تنسيق هذه الأقراط الخلابة مع قفطان من علامة Marrakshi Life.

قلادة من كارما الخليل  Karma el Khalil وقفطان من Zimmermann

قلادة من كارما الخليل  Karma el Khalil وقفطان من Zimmermann

أناقة جذابة تلفت الأنظار بلمسة عصرية مرحة وربيعية مع هذه القلادة من علامة كارما الخليل والتي تتميز بتصميم lariat من الذهب الوردي وأحجار هندسية الشكل من الياقوت الأحمر شبه الشفاف، ويمكن تنسيق هذه القلادة مع قفطان من علامة Zimmermann.