هايدي كلوم

هايدي كلوم أكثر شبابًا بإطلالاتها العصرية..جمعت بين التصميمات الملفتة والألوان المبهجة

سما جابر
4 أبريل 2023

النجمة والعارضة الشهيرة هايدي كلوم البالغة من العمر 49 عامًا دائمًا ما تطل بأزياء وإطلالات خاطفة وعصرية تجعلها تبدو في عمر أصغر وأكثر شبابًا، حيث إنها اعتمدت على عدة صيحات أنيقة ومميزة بألوان مبهجة، جعلتها محل اهتمام الجمهور، ونرصد فيما يلي أجملها.

إطلالات مناسبة للسهرات من وحي هايدي كلوم

هايدي كلوم تألقت في أكثر من إطلالة أنيقة ملائمة للسهرات ونالت إعجاب الجمهور، حيث ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية مؤخرًا، مرتدية فستان قصير باللون الأصفر، انسدل مجسمًا حتى منطقة الركبة، مع فتحة ساق طويلة، وفتحة صدر غير منتظمة، وتزين الفستان في معظم أنحائه بالفصوص الحمراء، وأكملت أناقتها عندما وضعت رداء واسع وطويل على ذراعيها باللون الأبيض، وتزين بالفصوص الحمراء أيضًا التي زادت من أناقته.

بل
هايدي كلوم بفستان أصفر أنيق مزين بالورود الحمراء

وفي إطلالة أخرى تألقت هايدي كلوم بفستان ميتاليك باللون الفضي الغامق، مع كتف واحد عريض، وحزام عريض زين منطقة الخصر وخرج بشكل بارز إلى أحد الجوانب، وانسدل الفستان طويلًا ومريحًا، وانتعلت صندل فضي بكعب عال، كما تألقت في فستان سهرة قصير مزين بالترتر البراق في جميع أنحائه مع أكتاف عريضة ورقبة مزينة بالترتر أيضا والتقف على الفستان بشكل غير منتظم، شريط عريض من الريش بدرجات البنفسجي المختلفة.

غ
هايدي كلوم بفستان ميتاليك فضي أنيق 
بل
هايدي كلوم بفستان قصير وبراق مزين بالترتر والريش

فعالية فنية أخرى ظهرت فيها النجمة الشهيرة، وارتدت فستان باللون الأزرق السماوي الذي انسدل ضيقًا وطويلًا حتى أسفل مع حمالات رفيعة وفتحة صدر غير منتظمة، وجاء مطرزًا في جميع أنحائه، ووضعت فوقه رداء منتفخ وطويل بأكمام طويلة من نفس اللون، كما أطلت في أحد المرات بفستان باللون الأصفر الذي انسدل طويلًا وواسعًا بداية من الخصر ووضعت فوقه جاكيت قصير من نفس اللون ومزين الريش الأصفر.

غ
هايدي كلوم بفستان باللون الأزرق السماوي الأنيق 
غ
هايدي كلوم بفستان أصفر جذاب وعصري 

إطلالات عصرية بلمسة كلاسيكية لهايدي كلوم

الصيحات العصرية ذات اللمسات الكلاسيكية كان لها مكانًا أيضًا في خزانة هايدي كلوم، حيث تألقت في إحدى المرات وهي مرتدية فستان جلدي قصير باللون الأسود مزين بالاكسسوارات الفضية في جميع أنحائه، ووضعت فوقه جاكيت بنفس طوله بسحاب أمامي مع أكمام طويلة ونسقت معه جوارب سوداء شفافة وحذاء بوت باللون الأسود.

غ
هايدي كلوم بإطلالة جلدية باللون الأسود 

إطلالة أخرى كلاسيكية ظهرت بها النجمة الشهيرة، عندما اختارت فستان قصير باللون الوردي، ونسقت معه بليزر من نفس طوله تقريبًا بأكتاف عريضة وبدون أكمام وبزر واحد أمامي ونسقت معه حذاء باللون البنفسجي بكعب عال. 

غ
هايدي كلوم بإطلالة باللون الوردي بلمسة كلاسيكية 

كما أطلت كذلك بإطلالة عصرية بلمسة كلاسيكية باللون الوردي، فارتدت سروال واسع وبخصر مرتفع، مع بلوزة من قماش الشيفون باللون نفسه جاءت بتصميم مريح مع أكمام منفوشة وطويلة، وموصولة بوشاح عند الرقبة مربوط على شكل عقدة ومنسدل جزء منه على الزي نفسه، ونسقت أسفله توب قصير وردي كذلك.

غ
هايدي كلوم بإطلالة وردية اللون 

إطلالات عملية من خزانة هايدي كلوم جعلتها أكثر شبابًا

أما الإطلالات العملية فكان لها نصيبا كبيرا من أزياء هايدي كلوم، حيث أطلت من قبل بجمبسوت باللون الأحمر اتسم ببساطته، حيث جاء ضيقًا من الأعلى مع أرجل واسعة وفتحة صدر على شكل حرف v، مع حمالات عريضة قليلًا، كما تألقت في إحدى المرات بفستان من قماش الجينز، الذي انسدل مجسمًا وطويلًا مع حمالات عريضة قليلًا وأزرار أمامية وفتحة ساق طويلة.

غ
هايدي كلوم بجمبسوت باللون الأحمر 
غ
هايدي كلوم بفستان من الجينز الأزرق 

كما ظهرت بطقم من قماش الجينز الأسود عبارة عن تنورة قصيرة مزينة بالترتر البراق، وجاكيت قصير مزين بنفس الطريقة، مع أكمام طويلة وأزرار أمامية، ونسقت معه جوارب شبكية سوداء وحذاء بوت أسود جلدي بكعب عال.

غ
أناقة هايدي كلوم في اللون الأسود

معلومات عن هايدي كلوم

الجدير بالذكر أن هايدي كلوم هي عارضة أزياء وممثلة ومقدمة برامج موضة وسيدة أعمال ومنتجة فنية ألمانية، ولدت في 1 يونيو 1973، في مدينة "بيرغش غلادباخ" الألمانية الصغيرة، كان والدها يعمل في شركة مستحضرات تجميل، بينما كانت والدتها مصففة شعر وذات يوم وبينما كانت تتصفح إحدى المجلات، قرأت إعلاناً لمسابقة وطنية تحت عنوان "موديل 92"، أقنعتها صديقة لها بملء قسيمة الاشتراك وإرسالها، ولكن هايدي لم تكن تحلم أبداً بأنها ستكون إحدى خمس فتيات، تم اختيارهن من بين 25.000 فتاة أرسلن بصورهن للمشاركة.

على الرغم من التنافس الحاد الذي يشهده عالم الأزياء استطاعت هايدي كلوم شق طريقها إلى عالم النجومية وبعد أن بدأ نجمها يسطع في ألمانيا وأوروبا، وقامت هايدي بتأسيس شركة هايدي كلوم ومقرها مدينة "بيرغش غلادباخ" الألمانية والتي أصبحت مشهورة وعلامة تجارية مميزة، وأخذت صورها تظهر على غلاف مجلات عالمية.

غ
هايدي كلوم وأناقة لافتة 

أما انطلاقتها الحقيقة والتي جعلت منها إحدى أشهر عارضات الأزياء في العالم، فكانت مشاركتها في الولايات المتحدة الأمريكية في عرض أمريكي للأزياء يحظى باهتمام صحفي ضخم، وبعد عام واحد فقط كانت هايدي أول فتاة ألمانية تنشر صورتها على غلاف إحدى المجلات الأمريكية التي يقرأها 55 مليون شخص، ذلك الوقت أصبحت هايدي اسماً لامعاً في عالم الأزياء، حتى أنها قامت في إحدى الدعايات بالتأمين على ساقيها بمبلغ مليوني دولار، كما كان لها بعض المشاركات الفنية سواء في الدراما أو السينما.

وتزوجت هايدي كلوم مرتين، زوجها الأول هو مصفف الشعر الشهير ريك بسبينو وتزوجته في عام 1997، وزوجها الثاني المطرب الإنجليزي المشهور "سيل" والذي انفصلت عنه أيضا.

غ
هايدي كلوم بإطلالة من نقشة النمر

الصور من حساب هايدي كلوم على انستجرام