ريم السعيدي المتألقة دئماً في حفل إفطار Bulgari

إطلالات رمضانية لافتة لمؤثرات الموضة في العالم العربي.. أي ستايل تفضلين؟

ملاك صولي
4 أبريل 2023

في شهر رمضان المبارك، تكثر الإجتماعات، فيلتقي المشاهير، في جلسات ومناسبات السحور والإفطار. اليوم خصصنا هذا النص، لنلقي الضوء على إطلالات مؤثرات الموضة في العالم العربي، إطلالات مميّزة، رصدنا فيها تصاميم مميّزة، بألوان عصرية، وقصات مميّزة، فيها كم من الرقي، الحشمة والأناقة. قومي معنا بجولة سريعة لتتعرفي على أساليب هذه السيدات، وطرق تنسيقهنَّ لإطلالات رمضان المميّزة، من إختيار تصاميم، إلى ألوان، ولكِ أن تستوحي من هذه الإطلالات، لوك رمضاني مميّز، وتعتمديه خلال مناسباتك القادمة. مؤثرات وملهمات في العالم العربي، يُسلط الضوء في كل عام على إطلالاتهنَّ، فهل تكللت الإختيارات هذا العام بالنجاح؟!

اللّون البنفسجي كان حاضراً..بين ريم ولجين من تختارين!

من الألوان التي لن تغيب لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، اللّون البنفسجي حاضر معنا بقوة. هذا اللّون الملكي الأنيق، من أكثر الألوان التي تشعرك بالأناقة والرقي، لذا هو معتمد في إطلالات رمضان لهذا الموسم. هنا نستعرض إطلالة ريم السعيدي، في حفل إفطار Bulgari، إعتمدت فيها عبايا من تصميم ديما عياد، بنقشة هندسية لافتة، باللّونين الأبيض والبنفسجي. 

إطلالة ثانية للإعلامية المميّزة لجين عمران، إعتمدت فيها فستان ضيق باللّون البنفسجي، فوقه عبايا مفتوحة من القماش الشفاف المطرز بنفس اللّون أيضاً. نسقت لجين الإطلالة مع حقيبة باللّون الفضي ميتاليكية. 

مؤثرات الموضة في رمضان
ريم السعيدي بإطلالة باللّونين البنفسجي والأبيض من Dima Ayad ديما عياد

 

مؤثرات الموضة في رمضان
إطلالة مميّزة للجين عمران بفستان فوقه عبايا كاب من الدانتيل باللّون البنفسجي 

ألوان النيود حاضرة في رمضان.. مع لمسة ميتاليكية مبهرة

طبعاً الألوان الترابية، البيج ومشتقاته، من الألوان التي لا تغيب عن إطلالات رمضان، فهي ألوان راقية وهادئة، تعتمد بكثرة في كل عام من كل موسم. هنا نستعرض إطلالات مميّزة، في الصورة الأولى، لوك للجميلة أسيل عمران، التي إختارت في حفل Dior الرمضاني، إطلالة باللّون ابيج، مع لمسة ميتاليكية ذهبية. إطلالة راقية، تخطف الأنظار. 

في الصورة الثانية إطلالة للعنود بدر التي إختارت أن تطل بألوان البيج، مع ألوان ترابية أخرى، فنسقت عبايا باللّون البيج، فوقها عبايا مفتوحة باللّون البني المائل إلى البرتقالي، من تصميم عماد رزق. إطلالة مميّزة، ساحرة، بألوان الصحراء الجميلة. إذا كنت من محبي هذه الألوان، نسقيها في إطلالاتك الرمضانية مستوحية من هذه الإطلالات، ودون أي تردد.

مؤثرات الموضة في رمضان
أسيل عمران في إطلالة لافتة باللّون البيج مع لمعة ميتاليكية مميّزة في حفل Dior الرمضاني

 

مؤثرات الموضة في رمضان
 العنود بدر في إطلالة لافتة من عماد رزق

اللّون الأبيض بتصدر اللاّئحة.. إطلالات ناصعة تناسب هذا الشهر المبارك

طبعاً هو اللّون الذي لا يغيب بتاتاً عن إطلالات شهر رمضان المبارك. اللّون الأبيض من الألوان المميّزة، والتي تشعرك بالفخامة، الطهارة والأناقة، لذا هو لون يعتمد بكثرة في شهر رمضان المبارك. هنا نستعرض إطلالات مميّزة، الأولى مايا العتر التي نسقت فستان أبيض ضيق من Styleme 2019، فوقه عبايا مفتوحة باللّون نفسه، مع حذاء ميتاليكي لافت، وحقيبة يد باللّون البني المميّز. 

الصورة الثانية، للينا قزيز التي إعتمدت عبايا لافتة باللّون الأبيض بأطراف ذهبية اللّون من Fadwa Baruni. طبعاً مزيج الأبيض مع الذهبي مزيج ناجح ولافت، وإعتماده في تصاميم رمضانية لافتة يمنحك إطلالة راقية وفخمة. 

الصورة الثالثة لميادة التي نسقت العبايا البيضاء المفتوحة بأسلوب كاجوال شيك عصري، وإعتمدت معها سروال من الدنيم، مع حقيبة يد ميتاليكية. إطلالة رمضانية عصرية، كاجوال شيك لافتة، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق إطلالة رمضانية ستايلش.

مؤثرات الموضة في رمضان
مايا العتبر في إطلالة جذابة باللّون الأبيض من styleme.2019

 

مؤثرات في عالم الموضة
لينا قزيز بإطلالة لافتة بالأبيض مع الذهبي من  baruni by Fadwa Baruni

 

مؤثرات في عالم الموضة
ميادة في إطلالة كاجوال شيك باللّون الأبيض مع تنسيق لسروال من الدنيم 

مع تزامن شهر رمضان مع الربيع.. للألوان الزاهية حصة لافتة

للألوان حصتها في رمضان 2023، فهو تزامن مع بداية موسم الربيع المزهر، لذا حضور الألوان الزاهية ضرورة. هنا نستعرض في الإطلالة الأولى، لوك مميّز لجويل ماردينيان، التي إختارت أن تكون إطلالتها متعددة الألوان، ستايلش ومميّزة. عبايا مفتوحة بألوان قوية ربيعية، من Sofia D، نسقتها جويل بأسلوب عصري يشبه ستايلها المعتاد، مع حذاء شفاف بكعب عالي.

الإطلالة الثانية لديما الأسدي، التي إختارت أن تطل بعبايا مميّزة، باللّون الأخضر، من تصميم ديما عياد. إطلالة مميّزة، ومزيج الأخضر مع الذهبي، أضفى لمسة شرقية لافتة. إذا كنت من محبي الألوان لا تترددي في تنسيقها في إطلالاتك الرمضانية القادمة، فهي صيحة لافتة لهذا الموسم، تمنحك لوك عصري ستايلش على الموضة.

مؤثرات الموضة في رمضان
جويل مردينيان في إطلالة متعددة الألوان لافتة من Sofia D

 

مؤثرات الموضة في رمضان
ديما الأسدي بإطلالة جذابة باللّون الأخضر المميّز Dima Ayad ديما عياد